مشاهير العالم

أبرز مشاهد حفل توزيع جوائز “American Music Awards”.. بيونسيه وBTS وتايلور سويفت في مقدمة الفائزين

#مشاهير_العالم

أقيم الليلة حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية “American Music Awards”، في النسخة الخمسين من الجائزة، وذلك على مسرح مايكروسوفت في لوس أنجلوس، وشهد الحفل عدة عروض غنائية واستعراضية بالإضافة إلى حضور عدد من النجوم وعلى رأسهم النجمة تايلور سويفت.

أبرز لقطات حفل توزيع جوائز “American Music Awards”

وشهد حفل توزيع جوائز “American Music Awards” في النسخة الخمسين تواجد عدد من النجوم على السجادة الحمراء وفي الحفل وعلى رأسهم النجمة اللاتينية أنيتا، والتي قدمت أيضاً عدة فقرات غنائية واستعراضية في الحفل، بالإضافة إلى بيبي ريكسا والتي قدمت أيضاً عرضاُ بالحفل، وكذلك تايلور سويفت والتي خطفت الأنظار في الحفل، وقدمت أيضاً النجمة كاردي بي وكيري أندروود عرضاً غنائياً في حفل توزيع الجوائز.

بيبي ريكسا
بيبي ريكسا

أبرز الفائزين في حفل “American Music Awards”

وتصدر الفنان البورتوريكي باد باني قائمة المرشحين هذا العام بأكبر عدد من الترشيحات حيث حصل على 8 ترشيحات، وتبعه بيونسيه ودريك وتايلور سويفت، وحصل كل منهم على 6 ترشيحات، ثم أديل وهاري ستايلز وذا ويكند بـ 5 ترشيحات، وكرم في الحفل الفنان ليونيل ريتشي لمساهماته الفنية في مسيرته، وحصلت أنيتا على جائزة أفضل فنانة لاتينية، وحصلت دوف كاميرون على جائزة أفضل فنانة صاعدة.

أنيتا
أنيتا

ومن أبرز النجوم الفائزين في الحفل الدي جي مارشميلو والذي حصل على جائزة أفضل فنان في الموسيقى الإلكترونية، وحصل باد باني على جائزة أفضل ألبوم لاتيني وعلى جائزة أفضل فنان لاتيني، وحصلت النجمة بيونسيه على جائزة أفضل ألبوم في فئة موسيقى “آر آند بي” عن ألبومها الأخير وجائزة أفضل فنانة في نفس الفئة الموسيقية، وحصل كندريك لامار على جائزة أفضل ألبوم هيب هوب وأفضل فنان في نفس الفئة.

تايلور سويفت
تايلور سويفت

تايلور سويفت تتصدر الفائزين بجوائز “American Music Awards”

وحصلت النجمة نيكي ميناج على جائزة أفضل فنانة في فئة الهيب هوب، وحصلت دوا ليبا مع إلتون جون على جائزة أفضل تعاون، وحصلت فرقة BTS الكورية على جائزة أفضل فريق وجائزة أفضل فنان في فئة البوب الكوري، وحصل هاري ستايلز على جائزة أفضل فنان في فئة موسيقى البوب، وأفضل أغنية بوب أيضاً.

كاردي بي
كاردي بي

واستحوذت تايلور سويفت على جوائز الحفل وحصلت على 6 جوائز وعلى رأسها جائزة أفضل ألبوم في فئة “Country” عن ألبومها “Red”، وعلى جائزة أفضل فنانة في نفس الفئة، وحصلت على جائزة أفضل فنانة في فئة موسيقى البوب، وجائزة أفضل مغنية بوب بتصويت الجمهور، وعلى جائزة أفضل فيديو كليب، وأخيراً جائزة فنانة العام.

الصور من حساب AMAs على انستقرام وفيديو الحفل.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 130