مشاهير العالم

أجمل اللحظات المميزة لديمي مور تزامنا مع بلوغها الستين من عمرها وأبرزها صداقتها مع طليقها بروس ويليس

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

ديمي مور مرت عليها العديد من الأوقات المهمة خلال عام 2022 أبرزها احتفالها هذه الأسبوع بعيد ميلادها الـ60 والذي كشفت عن العديد من اللقطات المميزة منه والتي جمعتها بأصدقائها والهدايا التي قدمت لها كذلك، لكن هذا العام شهد لحظة مهمة أيضا مع طليقها النجم بروس ويليس حيث حرصت على أن تحتفل معه بعيد ميلاده الـ67 في أجواء أثارت اهتمام قطاع كبير من الجمهور، وعبرت كذلك عن جزء مهم من رحلة ديمي مور الطويلة.

ديمي مور تحتفل بعيد ميلادها الـ60

ديمي مور النجمة الأمريكية احتفلت بعيد ميلادها الـ60 في أجواء مميزة مع العديد من أصدقائها ومحبيها، فظهرت في فيديو وهي ترقص احتفالا بهذه المناسبة، بينما حملت أيضا بعض من البالونات في إطار الاحتفال، وعلقت النجمة الأمريكية على اللقطات التي قامت بنشرها عبر حسابها على “انستجرام”، فكتبت: “ ملخص عطلة نهاية الأسبوع لعيد ميلادي ولقد بدأت للتو. محبتي لـ60!”.

ديمي مور ظهرت أيض في فيديو لها على متن طائرة مع عدد من أصدقائها الذين قاموا بالغناء لها أغنية عيد الميلاد وسط تفاعلها معهم والرقص على غنائهم في أجواء احتفالية، كما حرصت أن تعلق على الفيديو فكتبت: “احتفال عيد ميلاد بارز اشعر بالحب والامتنان! شكرا لكم جميعا على الرسائل المميزة”.

ديمي مور تحتفل بعيد ميلادها الـ60
ديمي مور تحتفل بعيد ميلادها الـ60

ديمي مور تتلقى الهدايا والتهاني من النجوم

ديمي مور تلقت العديد من الهدايا والتي كان بعضها مميزا، وكان أبرزها تمثال عبارة عن حمار محنط، عبرت النجمة الأمريكية عن إعجابها الكبير به، كما أطلقت عليه اسم “دارين”، ووصفت العمل بالمدهش في تنفيذه وشكله النهائي، وقدمت شكرها على هذه الهدية المهلمة، أفراد أسرة ديمي مور أيضا شاركوها هذه اللحظات ومنهم ابنتها تالولاه ويليس، التي نشرت بعض من الصور لوالدتها وهي على متن الطائرة احتفالا بهذه المناسبة عبر حسابها على “انستجرام”، وعلقت على الصور فكتبت: “60 عام سعيد”،  كما تلقت العديد من الرسائل والتهاني أبرزها من طليقها النجم بروس ويلس، وجوليان مور، وميشيل فايفر، وإيما هيمينج، و ريتا ويلسون، وباريس هيلتون، وغيرهم.

لحظات مميزة لديمي مور في 2022

ديمي مور بجانب احتفالها بعيد ميلادها الـ60 هذا العام شهد العديد من اللحظات المميزة للنجمة الأمريكية التي تهتم كثيرا بالكشف عن جوانب من حياتها وتحديدا في السنوات الأخيرة عبر السوشيال ميديا، وكان أبرزها إطلاق فيلمها الجديد “Please Baby Please“، الذي انطلق في قاعات العرض السينمائية حول العالم، وقامت ديمي مور بالترويج له بأكثر من فيديو وصور من مشاهدها في العمل عبر حسابها على “انستجرام”.

ديمي مور من اللحظات المميزة التي عاشتها في 2022 مشاركتها الاحتفال مع طليقها السابق النجم بروس ويليس بمناسبة عيد ميلاده الـ67، حيث نشرت النجمة الامريكية صورة تجمعهما عبر حسابها على “تويتر”، كما نشرت كذلك صورة تجمعها ببروس ويليس أثناء حضورهما فعاليات مهرجان كان عام 1997، وعبر العديد من متابعيها عن إعجابهم بالصور التي نشرتها ديمي مور بسبب احتفاظ الثنائي بعلاقة مميزة على الرغم من انفصالهما منذ أكثر من 22 عام، وبعد زواج دام 13 عام.

ديمي مور تحتفل مع بروس ويليس
ديمي مور تحتفل مع بروس ويليس

ديمي مور كان لها احتفال مميز بعيد ميلاد ابننها تالولاه ويليس، حيث نشرت صورة تجمعهما عبر حسابها على “انستجرام”، تحدثت فيها عن مدى فخرها بابنتها، وعبرت عن حبها الكبير فقدمت لها التهنئة فكتبت ديمي مور: ” تالولاه ويليس أنت شخص مميز، وإنه لشرف وامتياز أن أكون والدتك وأن أشهد هذا الجمال البراق الذي ينبع من خلالك ومنك، عيد ميلاد سعيد يا فتاتي الحلوة! أحبك فوق الكلمات !!”، كما احتفلت كذلك بعيد ميلاد ابنتها رومر ويليس، ونشرت صورة تجمعهما خلال مرحلة طفولة ابنتها.

ديمي مور تحتفل بعيد ميلاد ابننها تالولاه ويليس
ديمي مور تحتفل بعيد ميلاد ابننها تالولاه ويليس

ديمي مور حضرت أيضا العديد من الفعاليات المهمة التي أقيمت هذا العام، ونشرت أكثر من صورة خلال جلسات التصوير عبر حساباتها على السوشيال ميديا التي خضعت لها، واللقاءات التي جمعتها مع العديد من أصدقائها المقربين والتي لفتت الأنظار إليها.

الصور من حساب ديمي مور على “انستجرام”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 131