مشاهير العالم

“أحدثهم سنوب دوج”..  كيف قدمت السينما العالمية أعمال السير الذاتية عن حياة نجوم الراب والهيب هوب؟

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

أعلنت شركة يونيفرسال Universal Pictures رسميًا عن البدء في إنتاج فيلم عن حياة مغني الراب سنوب دوج Snoop Dogg، ولاقت تلك الخطوة من شركة الإنتاج اهتماما كبيرا من الجمهور، وترحيبا من سنوب دوج نفسه، إذ يعتبر المشروع الجديد واحدًا من مجموعة من أعمال السير الذاتية لنجوم الراب.

تفاصيل فيلم السيرة الذاتية عن سنوب دوج

أفاد تقرير موقع صحيفة الجارديان عن البدء رسميًا في التحضير لفيلم سيرة ذاتية عن مغني الراب سنوب دوج، البالغ من العمر 51 عاما، مشيرًا إلى أن الفيلم من تأليف جو روبرت كول، الذي شارك في تأليف فيلمي “Black Panther”، وإخراج ألين هيوز، ويشارك سنوب دوج في إنتاج المشروع الذي تصدر عناوين الصحف فور الإعلان عنه، والذي سيضم موسيقى من أغانيه السابقة.

سنوب دوج
تقديم حياة سنوب دوج في فيلم سيرة ذاتية

بيان سنوب دوج حول العمل الجديد

من جانبه، قال سنوب دوج في بيان نقله موقع ديدلاين: “لقد انتظرت وقتًا طويلاً لتنفيذ هذا المشروع كما ينبغي، لأني أردت اختيار المخرج المناسب، والكاتب المثالي، وأعظم شركة أفلام يمكنني المشاركة معها، والتي يمكنها فهم الإرث الذي أحاول تقديمه على الشاشة”، في حين أشار بيان شركة الإنتاج إلى أن حياة سنوب دوج وأعماله الفنية يجعلانه أحد أكثر الشخصيات تأثيرًا في الثقافة الشعبية.

سنوب دوج
تفاصيل إنتاج فيلم شيرة ذاتية عن سنوب دوج

فيلم سيرة ذاتية عن إيمينيم

قصة حياة إيمينيم Eminem قُدمت في فيلم بعنوان “8 Mile” عام 2002، ويقوم ببطولته إيمينيم، ويحتوي العمل على عناصر سيرة ذاتية من حياة إيمينيم، ومحاولته الحصول على الاعتراف بمهنة في موسيقى الهيب هوب، وهو نوع موسيقي يهيمن عليه الأمريكيون من أصل أفريقي، وعنوان الفيلم نفسه مشتق من “8 Mile Road”، وهو الطريق السريع بين مدينة ديترويت ذات الأغلبية الأفريقية الأمريكية ومجتمعات الضواحي ذات الأغلبية البيضاء إلى الشمال التي عاش فيها إيمينيم في الأصل، وفقًا لـ cnn.

إيمينيم
إيمينيم في إحدى حفلاته

أعمال سير ذاتية عن نجوم الهيب هوب

في عام 2015، تم تقديم فيلم بعنوان “Straight Outta Compto” وهو فيلم درامي عن السيرة الذاتية يتناول مسيرة فرقة الهيب هوب NWA وأعضائها، لكن واجه إنتاج الفيلم العديد من الخلافات وأعمال العنف، والعمل بأكمله مخصص لمغني الراب الأمريكي Eazy-E الذي توفي بفيروس نقص المناعة البشرية في عام 1995، وعلى الرغم من أن الكثيرين انتقدوا عدم الدقة التاريخية للأحداث، لكن حقق الفيلم أيضًا نجاحًا في شباك التذاكر، بحسب ما ورد في تقرير هوليوود ريبورتر.

فرقة الهيب هوب NWA
فرقة الهيب هوب NWA

نبذة عن مسيرة سنوب دوج

اشتهر سنوب دوج، واسمه الحقيقي كالفن كوردوزار برودوس جونيور، في أوائل التسعينيات من القرن الماضي في مشهد الراب في الساحل الغربي بفضل ألبوماته التي حققت شهرة عالمية، مثل “Doggystyle” و”The Doggfather”، مستغلًا ذلك في تكوين نجاح إعلامي وتجاري، كما أصبح أيضًا ممثلاً وشخصية إعلامية، بالإضافة إلى رائد أعمال له علاقات بالتكنولوجيا والعلامات التجارية الاستهلاكية العالمية وصناعات الأغذية والمشروبات.

 

الصور من حسابات المشاهير بإنستجرام

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 113