أغنية "Pink Venom" لفرقة بلاك بينك تتصدر الترند في 43 دولة وتحقق أرقاما قياسية بعد 6 ساعات من طرحها | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العالم

أغنية “Pink Venom” لفرقة بلاك بينك تتصدر الترند في 43 دولة وتحقق أرقاما قياسية بعد 6 ساعات من طرحها

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

فرقة بلاك بينك “Blackpink” الكورية طرحت فيديو كليب “PINK VENOM” الذي يعتبر أحدث الأعمال الغنائية للفريق، وحققت الأغنية صدى واسعا خلال الساعات الماضية في العديد من دول العالم، كما استطاع الفيديو كليب أن يحصد أرقاما قياسية مختلفة بعد ساعات من طرحه عبر القناة الرسمية لبلاك بينك على “يوتيوب”.

أرقام قياسية لفيديو كليب “PINK VENOM” بعد طرحه بساعات

فرقة بلاك بينك “Blackpink” طرحت فيديو كليب “PINK VENOM” وهو العمل الذي انتظره الملايين من عشاق الفرقة حول العالم، وتحديدا بعدما تم الكشف عنه في الأسابيع الماضية. الفيديو كليب بعد طرحه بساعات قليلة استطاع أن يحقق أرقاما ضخمة من ناحية المشاهدات وأيضا التفاعل معه فبلغ أكثر من 41 مليون مشاهدة، بينما أبدى الاعجاب بالفيديو أكثر من 3 مليون و400 ألف شخص، وبات متصدرا المحتوى الموسيقي الرائج والأبرز على منصة “يوتيوب” خلال الساعات الأخيرة، ولم يتوقف الأمر على المستوى العالمي بل تصدر أيضا الكليب الجديد المحتوى الرائج في 39 دولة من بينها مصر والمملكة العربية السعودية، والعراق، والإمارات.

اسم جيني عضوة فرقة بلاك بينك يتصدر التريند

لم تتوقف ردود الأفعال حول العمل الجديد PINK VENOM لفرقة بلاك بينك “Blackpink” عند الأرقام الضخمة من ناحية المشاهدات بل تصدر اسم الأغنية الترند في أكثر من 43 دولة حول العالم، وكان لنجمات الفريق نصيب من هذا الزخم من النجاح حيث دخل اسم عضوة الفريق جيني أيضا التريند العالمي وبات اسمها رقم 10 في في قائمة الأكثر بحثا على “تويتر” بتغريدات وصلت لأكثر من 875 ألف تغريدة.

أغنية “PINK VENOM” حصدت كذلك الأرقام الأبرز في تطبيق آيتونز الشهير وتصدرت قائمته في أكثر من 53 دولة، لتصبح الأرقام التي حققها الفريق في أول 24 ساعة هي الأعلى لأي فريق كيبوب خلال عام 2022.

اسم جيني عضو فرقة بلاك بينك يتصدر التريند
اسم جيني عضو فرقة بلاك بينك يتصدر التريند

نجمات فريق بلاك بينك يروجن لكليب “PINK VENOM

الساعات الماضية شهدت تفاعلا واسعا من قبل عضوات فريق بلاك بينك “Blackpink” في الترويج لفيديو كليب “PINK VENOM” وذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ومع الساعات الأولى من طرح الفيديو كليب، تفاعل معه أيضا تيار واسع من قبل الجمهور في كوريا الذي استقبل الفيديو كليب بترحيب كبير، خصوصا أن الفيديو الجديد يأتي بعد غياب عامين للفريق الكوري.

نجمات فريق بلاك بينك تحدثن قبل ساعات قليلة من طرح الأغنية عبر مؤتمر صحفي بث على الانترنت، وروجن للأغنية الجديدة و أكدت جيني إحدى عضوات الفريق في المؤتمر الصحفي أن الأغنية تعبر بشكل كبير عن الفرقة واسمها، وأن اختيار عنوان “PINK VENOM” جاء كرغبة منهن للتأكيد على أن هذه الأغنية تمثلهن بشكل كبير.

روز عضوة الفريق تحدثت كذلك عن فيديو كليب أغنية “PINK VENOM” وأشارت أنها في أول لحظة استمعت فيها للأغنية شعرت بأنها عمل مختلف وتجربة جديدة للفريق، وأنه كان لديها رغبة قوية للانتهاء منها وتأديتها بأسرع وقت، خصوصا أن الأغنية تتميز بإيقاعها السريع والذي يمزج بين الهيب هوب وآلة كيومنغو الكورية المعروفة.

نجمات فريق بلاك بينك يروجن لكليب "PINK VENOM"
نجمات فريق بلاك بينك يروجن لكليب “PINK VENOM”

أغنية “PINK VENOM” على قائمة ألبوم “BORN PINK

أغنية “PINK VENOM” ستكون على قائمة أغاني الألبوم الثاني لفرقة بلاك بينك “Blackpink” والذي يحمل عنوان “BORN PINK” ويعتبر الألبوم الجديد هو بمثابة عودة للفريق الكوري بعد غياب استمر لما يقارب العامين حيث كان الألبوم الأول للفريق بعنوان “THE ALBUM“، وقد تم إطلاقه في شهر أكتوبر 2020، كما أن الألبوم الجديد استطاع أن يحقق نجاحا ملحوظ بعدما تم بيع مليون ونصف نسخة من الطلبات المسبقة وذلك بعد أقل من أسبوع من فتح باب الشراء.

الصور من حسابات عضوات الفريق على “انستجرام”، والفيديو كليب على “يوتيوب”. 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 62