أمر غير متوقع.. زوجة نجل فيكتوريا بيكهام تكشف السبب الحقيقي للخلافات مع حماتها | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العالم

أمر غير متوقع.. زوجة نجل فيكتوريا بيكهام تكشف السبب الحقيقي للخلافات مع حماتها

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

تحدثت الممثلة الأمريكية نيكولا بيلتز أخيرًا عن الشائعات حول علاقتها المتوترة مع والدة زوجها مصممة الأزياء الشهيرة فيكتوريا بيكهام، وأثارت الممثلة الأمريكية مفاجأة عندما كشفت أن السبب الحقيقي لنشوب العداء والخلافات بينهما هو “فستان الزفاف”.

السبب الحقيقي وراء أزمة فيكتوريا بيكهام مع زوجة ابنها

بعد حفل زفاف بروكلين، نجل فيكتوريا وديفيد بيكهام، بدأت التقارير تظهر حول التوتر المزعوم بين فيكتوريا بيكهام وزوجة ابنها الممثلة الأمريكية نيكولا بيلتز، وبينما التزمت العائلتين الصمت في البداية بشأن الشائعات، تحدثت نيكولا وصرحت لمجلة فارايتي أنها تعتقد أن الخلافات نشأت بسبب عدم ارتدائها فستان من تصميم فيكتوريا بيكهام أثناء زفافها على نجلها بروكلين.

فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام

سبب عدم ارتداء زوجة نجل فيكتوريا بيكهام فستان من تصميمها

قالت نيكولا بيلتز، التي انتهى بها الأمر بارتداء فستان من توقيع فالنتينو: “كنت أنوي ارتداء فستان زفافي من تصميم فيكتوريا بيكهام، وأردت فعلًا ذلك، لكن بعد بضعة أشهر، أدركت أن المصمم الخاص بها لا يمكنه فعل ذلك، لذلك كان علي اختيار فستان آخر”.

تأثير الخلافات على زواج نيكولا بيلتز وبروكلين بيكهام

أما عن تأثير الخلافات على زواج نيكولا بيلتز وبروكلين بيكهام، صرحت الممثلة الأمريكية قائلةً: “الشيء الرائع بالنسبة لنا هو أننا لسنا بحاجة إلى أي شيء من بعضنا البعض، نحن فقط في حالة حب، لا يوجد شيء أحتاجه منه أو يحتاجه مني”.

نيكولا بيلتز
نيكولا بيلتز وبروكلين بيكهام

حالة نيكولا بيلتز النفسية

جذبت نيكولا بيلتز اهتمام جمهورها ومتابعيها مؤخرًا، وذلك من خلال مشاركة بعض الصور لها وهي تبكي، بالإضافة لكتابة رسالة طويلة كشفت فيها عن حالة الحزن التي تمر بها، حيث حاولت توصيل رسالة للعالم مفادها أنه لا بأس من الشعور بالحزن أحيانًا، وشاركت منشور مؤثر على إنستجرام حول كيفية تعاملها مع الأيام الصعبة والأشخاص الذين يحاولون إيذائها.

نيكولا بيلتز
نيكولا بيلتز

وظهرت نيكولا في الصور وهي تبكي، وعلقت على المنشور كاتبةً: “أحيانًا أجد صعوبة في إظهار الجانب الحزين مني، نشأت مع سبعة أشقاء ووالدين أقوياء للغاية، جعلوني قوية حقًا، لقد زرعوا القوة والشدة في داخلي، حتى لا أدع أحدًا يحبطني أو يؤذي قلبي”.

أسباب أخرى حول الخلاف بين فيكتوريا بيكهام وزوجة ابنها

يُشار إلى أن تقارير متعددة أفادت بوجود خلافات بين فيكتوريا بيكهام والممثلة نيكولا بيلتز، زوجة ابنها بروكلين بيكهام، وفي أحدث تقرير لموقع Web page Six، كشف أن الخلافات بين فيكتوريا وزوجة ابنها ليست مجرد غيرة جانبية بينهما، وإنما قال مصدر إن الأمر لا يتعلق فقط بامرأتين، وإنما بمشاكل اندماج العائلتين، من الواضح أن هناك مشكلة بينهم، إنهم لم يتواصلوا تمامًا بعد، ويسعى كل منهما لإثبات مكانته، خاصةً من الناحية المالية.

فيكتوريا بيكهام
فيكتوريا بيكهام

الصور من حساب نيكولا بيلتز وفيكتوريا بيكهام وبروكلين بيكهام بإنستجرام.

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 69