مشاهير العالم

أنجلينا جولي تجسد شخصية مغنية أوبرا شهيرة.. وهؤلاء النجمات خطفن الأضواء بأدوار السير الذاتية للأيقونات النسائية

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

تستعد النجمة الأمريكية أنجلينا جولي للظهور لجمهورها على الشاشة بشخصية جديدة وأداء مميز، وذلك من خلال المشاركة في فيلم سيرة ذاتية عن حياة مغنية الأوبرا الشهيرة  ماريا كالاس، وبمتابعة أبرز الأعمال الفنية التي صدرت مؤخرًا، تألقت عدد من النجمات في أدوار السير الذاتية لأيقونات شهيرات في مجالات مختلفة.

أنجلينا جولي في دور مغنية أوبرا شهيرة

كشف تقرير في مجلة فارايتي عن اختيار أنجلينا جولي لأداء دور البطولة في فيلم جديد للمخرج بابلو لارين، وهو مشروع سيرة ذاتية عن مغنية الأوبرا الشهيرة ماريا كالاس Maria Callas، ويحكي الفيلم المقرر طرحه عنوان “ماريا – Maria” قصة صاخبة وجميلة ومأساوية عن حياة واحدة من أشهر مغنيات الأوبرا في العالم، ويعتبر الفيلم الجديد بمثابة عمل نابض بالحياة وإعادة تخيل لأيامها الأخيرة في السبعينيات في باريس.

أنجلينا جولي
أنجلينا جولي تستعد لأداء دور مغنية أوبرا شهيرة

آنا دي أرماس تخطف الأضواء بأداء مارلين مونرو

من أحدث النجمات اللواتي جسدن أدوار سير ذاتية لنجمات شهيرات، هي النجمة الكوبية آنا دي أرماس التي تألقت على الشاشة مؤخرًا في شخصية الممثلة الأمريكية الشهيرة مارلين مونرو في فيلم “Blonde” على نتفليكس، حيث أظهرت بعض الجوانب المأساوية في حياة الممثلة الشهيرة، وعلى الرغم من أن الفيلم حصل على آراء متباينة من النقاد، إلا أن أداء آنا دي أرماس يظل النقطة الأهم والمحور الأبرز في العمل ككل، خاصة بعد أن كشفت مؤخرًا عن مدى الجهد المبذول لتقديم الشخصية على النحو المطلوب.

آنا دي أرماس
آنا دي أرماس في شخصية مارلين مونرو

كريستين ستيوارت في شخصية الأميرة ديانا

تصدرت كريستين ستيوارت عناوين الأخبار حول العالم بعد طرح فيلم “Spencer” الذي تألقت فيه بأداء شخصية ديانا أميرة ويلز، حيث تناول العمل الأيام العصيبة أثناء فترة زواجها من الأمير تشارلز، الذي أصبح ملكًا للبلاد الآن بعد وفاة والدته الملكة إليزابيث الثانية عن عمر 96 عاما، وحاولت كريستين ستيوارت الوصول لأقرب صورة لشخصية الأميرة الراحلة، وحظي العمل نفسه باهتمام خاص من النقاد والجمهور على حد سواء، حتى أن كريستين ستيوارت حصلت على ترشيح أفضل ممثلة عن أدائها للدور.

كريستسن ستيوارات
كريستسن ستيوارت تجسد معاناة الاميرة ديانا

ناتالي بورتمان تجسد حياة جاكلين كينيدي

جسدت ناتالي بورتمان شخصية جاكلين كينيدي أوناسيس في فيلم “Jackie”، وهو فيلم درامي عن السيرة الذاتية لعام 2016 من إخراج بابلو لارين، ويتناول العمل حياة جاكلين في الأيام التي كانت فيها السيدة الأولى في البيت الأبيض الأمريكي، وحياتها بعد اغتيال زوجها، رئيس الولايات المتحدة جون كينيدي، وعُرض الفيلم لأول مرة في 7 سبتمبر 2016 في الدورة 73 لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، حيث تنافس على جائزة الأسد الذهبي، وحصلت ناتالي بورتمان على ترشيح أفضل ممثلة في جوائز عدة عن دورها في الفيلم.

ناتالي بورتمان تجسد حياة جاكلين كينيدي
ناتالي بورتمان تجسد حياة جاكلين كينيدي

حكاية ماريا كالاس

بحسب معلومات مجلة فارايتي، ماريا كالاس، التي تستعد أنجلينا جولي لأداء دورها، هي مغنية أوبرا يونانية أمريكية المولد، وأحد أشهر مطربي الأوبرا في القرن العشرين، وُلدت في مانهاتن، وتلقت تدريبها على فن الأوبرا في اليونان عندما كانت في الثالثة عشرة من عمرها، ثم انتقلت بعد ذلك إلى إيطاليا من أجل مسيرتها المهنية، وعلى مر السنين، تعاملت مع قصر النظر الذي تركها شبه عمياء، وأزمات متعددة في حياتها الشخصية والمهنية.

وكانت في خضم منافسة شديدة في مجالها، بالإضافة إلى علاقة غرامية مع الخبير الاقتصادي أرسطو أوناسيس، الذي تزوج لاحقًا من جاكلين كينيدي أوناسيس، زوجة الرئيس الأمريكي جون كينيدي، الذي كان موضوع فيلم “Jackie” للمخرج بابلو لارين.

الصور من حساب النجمات والأعمال الفنية بإنستجرام
 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 113