أنجلينا جولي تحتفل بالتحاق ابنتها زاهارا بالجامعة.. تذكروا أبرز المواقف التي جمعتهما معًا | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العالم

أنجلينا جولي تحتفل بالتحاق ابنتها زاهارا بالجامعة.. تذكروا أبرز المواقف التي جمعتهما معًا

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

احتفلت النجمة الأمريكية أنجلينا جولي بالتحاق ابنتها زاهارا بالجامعة، حيث شاركت نجمة هوليوود المميزة سعادتها البالغة ببدء ابنتها مرحلة جديدة من حياتها، كما أظهرت دعمها في واحد من كثير من مواقف الدعم التي جمعتهما معًا

أنجلينا جولي تحتفل بالتحاق ابنتها بالجامعة

شاركت أنجلينا جولي صورة ابنتها زاهارا مع زميلاتها، احتفالًا بالتحاقها بكلية سبيلمان Spelman Faculty بولاية جورجيا الأمريكية، وفي الصورة، كانت تقف زاهارا مع بعض زميلاتها، أثناء احتفالهن ببدء رحلتهن الجامعية، وكتبت جولي في التعليق على الصورة: “زاهارا مع زميلاتها في كلية سبيلمان، تهانينا لجميع الطلاب الجدد الذين يبدأون هذا العام، مكانة خاصة للغاية وشرف أن يكون لديك أحد أفراد العائلة في هذه الجامعة”.

أنجلينا جولي تحتفل بالتحاق ابنتها بالجامعة
أنجلينا جولي تحتفل بالتحاق ابنتها بالجامعة

علاقة أنجلينا جولي بابنتها زاهارا

قضت أنجلينا جولي، التي لديها أيضًا 5 أبناء آخرين من براد بيت، معظم هذا العام مع زاهارا إلى جانبها، بدءًا من مناسبات عديدة على السجادة الحمراء إلى زيارة في عاصمة البلاد، في علاقة دعم متبادل بين الاثنين، لذا تشارك أنجلينا جولي الآن سعادتها لدعم الفتاة البالغة من العمر 17 عامًا وهي تستعد لبدء مرحلتها الجامعية الجديدة، بالإضافة إلى اصطحابها في عدد من المناسبات الرسمية في إطار جهودها ضمن أعمالها مع الأمم المتحدة.

أنجلينا جولي
أنجلينا جولي

أبرز المواقف بين أنجلينا جولي وابنتها زاهارا

ظهرت أنجلينا جولي وابنتها زاهارا مؤخرًا في إيطاليا مع باقي أخواتها لقضاء العطلة الصيفية، حيث شاركوا لحظات مميزة معًا أثناء زيارتهم لمتحف الفاتيكان في روما، وظهرت أنجلينا مع زاهارا وهما يسيران على الدرج الخارجي لمزارات سياحية شهيرة، ولم تكن تلك النزهة في روما هي الأولى في إيطاليا، وإنما ظهرا معًا مؤخرًا وهما يتسوقان في المدينة، كما ظهرت معها في العروض الخاصة لفيلم “Eternals”.

أنجلينا جولي
أنجلينا جولي

أنجلينا جولي مع ابنتها في مناسبات مميزة

أنجلينا جولي عبرت عن فخرها بوجود ابنتها زاهارا إلى جانبها خلال حفل “Energy Of Girls” في مركز واليس أننبرغ للفنون المسرحية في بيفرلي هيلز لوس أنجلوس، حيث ظهرتا بشكل مميز على السجادة الحمراء معًا، وشاركت جولي الصورة عبر حسابها على إنستجرام، تجمع بينها وبين ابنتها زاهارا، وبين إحدى المكرمات في تلك الأمسية.

أنجلينا جولي
أنجلينا جولي وابنتها

قصة انجلينا جولي مع ابنتها زاهارا

الجدير بالذكر أن أنجلينا جولي تبنت ابنتها زاهارا في عام 2005 من دار للأيتام في إثيوبيا، كما تبناها لاحقًا زوجها السابق براد بيت، لكنهما انفصلا قبل سنوات وسط معركة قانونية حول الحصول على حضانة أطفالهما الستة.

الصور من حساب أنجلينا جولي بإنستجرام

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 66