مشاهير العالم

أهم اللقطات من حفل سوبر بول Super Bowl عبر السنوات.. أداء شاكيرا وجينيفر لوبيز الأبرز

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

بدأ العد التنازلي لمباراة السوبر بول Super Bowl، وهي مباراة البطولة السنوية للرابطة الوطنية لكرة القدم الأمريكية، حيث يستعد المشاهير للأداء في الحدث الأبرز في عالم الترفيه والرياضة الأمريكية، والذي يتابعه الملايين حول العالم كل عام، وعلى مدار سنوات إقامة البطولة، شهدت فعاليات البطولة العديد من الأحداث المميزة، والتي نستعرض أبرز لقطاتها في التقرير التالي.

أداء شاكيرا وجينيفر لوبيز

من أبرز لقطات حفل سوبر بول عبر السنوات هي أداء شاكيرا وجينيفر لوبيز في حفل 2020، وعلى الرغم من أدائهما اللافت الذي تصدر عناوين الصحف حول العالم، وخطف أنظار الجمهور، إلا أن جينيفر لوبيز اعترفت مؤخرًا بأن الأمر تطلب مجهودًا كبيرًا أثناء الكواليس والاستعدادات، حتى أنها وصفتها في فيلمها الوثائقي على نتفليكس بأنها “أسوأ فكرة في العالم” أن يقوم شخصان بأداء مشترك في حفل سوبر بول.

أداء شاكيرا وجينيفر لوبيز
أداء شاكيرا وجينيفر لوبيز

جاستين بيبر يغني اغنية إيمينيم

في حفل سوبر بول هذا العام، تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ جاستين بيبر وهو يقف وسط الجمهور ويغني مع أغنية إيمينيم “Lose Yourself”، حيث تفاعل معه الجمهور كثيرًا، كما بدا جاستين بيبر سعيدًا بالأغنية.

جاستين تيمبرليك يروج لألبومه

في حفل سوبر بول 2018، قرر جاستين تيمبرليك عدم أداء بعض من أشهر أغانيه، ولكنه استخدم هذا الأداء للترويج لألبومه الجديد “Man of the Woods”، وعلى الرغم من تباين الأراء حول ذلك، إلا أنه قدم عرضًا نال إعجاب الجميع، وذلك من خلال فقرات متنوعة ورقصات مع الإيقاع السريع.

جاستين تيمبرليك
جاستين تيمبرليك

ديانا روس بطائرة هليكوبتر

على الرغم من أن الكثير من المشاهير يجذبون الاهتمام بالأداء في حفل سوبر بول، لكن ديانا روس كانت أكثر اهتمامًا بحضورها في عام 1996، فبينما كانت تنهي فقرتها، هبطت طائرة هليكوبتر إلى الملعب، وأخذتها لأعلى، ثم طارت بعيدًا وهي جالسة في مقصورة الطائر المفتوحة.

أبرز تفاصيل حفل سوبر بول المرتقب

حفل سوبر بول المرتقب من المقرر إقامته في ملعب State Farm بمدينة غلينديل Glendale بـ أريزونا في 12 فبراير/ شباط المقبل، وأعلنت ريهانا عن مشاركتها في الحدث المرتقب، وذلك من خلال مشاركة صورة لكرة القدم التي تحمل علامة اتحاد كرة القدم الأميركي على حسابها بإنستجرام، والذي يأتي وسط تقارير تفيد بأنها كانت تجري محادثات لتقديم عرض الشوط الأول المقبل.

 

الصور من حسابات المشاهير بإنستجرام

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 113