مشاهير العالم

أهم لقطات وجوائز حفل Primetime Emmy Awards.. أوبرا وينفري وسيلينا جوميز أبرز الحضور

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

حفل جوائز Primetime Emmy Awards شهد حضور عدد كبير من النجوم، وذلك في نسخته الـ74، وأقيم الحفل على مدار ثلاث ساعات على مسرح مايكروسوفت في وسط مدينة لوس أنجلوس، ونستعرض أبرز اللقطات والحضور والجوائز في حفل توزيع جوائز إيمي 2022.

أبرز حضور حفل جوائز إيمي برايم تايم 2022

وتوافد عدد من النجوم على السجادة الحمراء في مسرح مايكروسوفت في لوس أنجلوس، لحضور حفل توزيع جوائز النسخة الـ 74 من إيمي برايم تايم لعام 2022، ومنهم النجمة سيلينا جوميز والنجم بن ستيلر وريز ويذرسبون وزندايا وسارة بولسون وأندرو غارفيلد وجينيفر كوليدج ودونالد جلوفر وجيسون سوديكيس وجين سمارت وكالي كوكو وسيدني سويني وجيمي كيميل وتريفور نوح وغيرهم.

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

أبرز لقطات حفل Emmy Awards

وبدأ الحفل بتقديم من كينان طومسون، وشهد الحفل عدة مفاجآت وعلى رأسها حضور أوبرا وينفري وتواجدها على مسرح الحفل، ومن أبرز جوائز حفل إيمي 2022، فوز الممثل ماثيو ماكفادين بجائزة أفضل ممثل مساعد في مسلسل درامي عن مسلسل “Succession”، وكذلك فوز الممثلة جوليا غارنر على جائزة أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل درامي عن مسلسل “Ozark”.

جوليا غارنر
جوليا غارنر

 وفاز الممثل بريت غولدشتاين على جائزة أفضل ممثل كوميدي مساعد عن مسلسل “تيد لاسو”، وفاز الممثل جايسون سوديكيس على جائزة أفضل ممثل كوميدي عن نفس المسلسل أيضاً.

أوبرا وينفري
أوبرا وينفري

 جوائز حفل إيمي 2022

وحصل المخرج الكوري هوانج دونج هيوك على جائزة أفضل مخرج عن المسلسل الكوري الشهير “SquidGame”، وفازت النجمة زيندايا بجائزة أفضل ممثلة رئيسية في مسلسل درامي عن مسلسل “Euphoria”، وحصلت الممثلة جين سمارت على جائزة أفضل ممثلة في عمل كوميدي عن مسلسل “Hacks”.

زيندايا
زيندايا

وفاز الممثل الكوري لي جونغ جاي على جائزة أفضل ممثل رئيسي في عمل درامي عن المسلسل الكوري “SquidGame”، وحصل مسلسل “ted lasso” على جائزة إيمي لأفضل مسلسل كوميدي، وفاز مسلسل “Succession” على جائزة إيمي لأفضل مسلسل درامي، وذلك بعد تصدر المسلسل لقائمة الترشيحات في حفل جوائز إيمي 2022 بـ 25 ترشيحًا، يليه مسلسل “Ted Lasso” و “White Lotus” مع 20 ترشيحًا لكل منهما، ثم مسلسل “Hacks” و “Solely Murders within the Constructing” بـ 17 ترشيحًا، ومسلسل “Euphoria” مع 16 ترشيحًا.

الصور من حساب جوائز إيمي وقناة CBN على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 113