مشاهير العالم

أول امرأة تتصدر قائمة بيلبورد لعقود متتالية.. إنجازات “مادونا” الفنية بعد تسجيلها رقمًا قياسيًا جديدًا في عالم الموسيقى

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

حققت نجمة البوب مادونا Madonna إنجازًا جديدًا، مسجلةً رقمًا قياسيًا في تصنيف بيلبورد Billboard 200، لتصبح أول امرأة في التاريخ تتصدر قائمة أفضل 10 ألبومات في الولايات المتحدة في العقود الماضية على التوالي، وحققت مادونا سابقًا انجازات فنية على مدار مسيرتها المهنية.

مادونا تسجل رقمًا قياسيًا جديدًا

سجلت مادونا هذا الإنجاز على الرسم البياني الحالي لـ بيلبورد بعد أن ظهر ألبومها الريمكس الجديد “Sufficient Love” لأول مرة في المرتبة الثامنة في القائمة، كما تصدرت سابقًا قائمة أفضل 10 ألبومات في الثمانينيات والتسعينيات والعشرة من القرن الماضي، مع احتفال جديد بألبوم “Sufficient Love” كأول مرة تصعد فيها مغنية البوب إلى هذا التصنيف في هذا العقد، وبذلك تعتبر مادونا هي أول فنانة تُصنف في قائمة أفضل 10 ألبومات في كل عقد منذ الثمانينيات.

مادونا
مادونا تسجل رقما قياسيا جديدا

ألبومات مادونا في المركز الأول

بحسب تقرير بيلبورد، منذ ظهور أول ألبوم لها بعنوان “Madonna” في عام 1983، أصدرت مادونا 23 من أفضل 10 ألبومات طوال مسيرتها المهنية، تم تصنيف 9 منها إلى المركز الأول، كما وصل ألبومها “Madame X” إلى القمة في عام 2019، وبالإضافة إلى عملها في الموسيقى، تستعد مادونا أيضًا لتصوير سيرتها الذاتية القادمة عن حياتها كفنانة صاعدة في شوارع مدينة نيويورك في أوائل الثمانينيات.

مادونا
مادونا تسجل انجازات في عالم الموسيقى

أرقام قياسية أخرى لـ مادونا

ذكرت مجلة بيبول أن مادونا هي أيضًا الفنان الموسيقي الوحيد الذي يتصدر أي مخطط بيلبورد 50 مرة، ومادونا هي عاشر شخص يحقق هذا الإنجاز المتمثل في الوصول لقائمة بيلبورد Billboard 200 لأفضل 10 ألبومات كل عقد منذ الثمانينيات، وكان التسعة الذين سبقوها من الرجال، وكانوا إما فنانين منفردين أو في مجموعات، وعلى مدار مسيرتها المهنية الطويلة، حصلت مادونا على 7 جوائز جرامي، و20 جائزة موسيقى الفيديو MTV Video Music Awards.

مادونا
مادونا تحقق أرقاما قياسية

انطباع مادونا عن الموسيقى القديمة والحديثة

يحتوي أحدث ألبوم ريمكس لـ مادونا على 50 من أغانيها الأكثر شعبية على مدار مسيرتها المهنية، مثل نسخة ريمكس من أغنية “Like A Prayer”، حيث ناقشت مادونا كيف تغيرت الموسيقى نفسها على مر العقود وما تفتقده بين الموسيقى القديمة والحديثة، مُشيرةً إلى أن الأمر مختلف تمامًا عن أوائل الثمانينيات، حيث كان للموسيقى بساطة خاصة تحبها وتفتقدها.

الصور من حساب مادونا بإنستجرام

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 131