مشاهير العالم

أول تعليق من توم هانكس بعد وفاة صاحب قصة فيلم “The Terminal” وهكذا قدمت السينما العالمية حكاية رجل المطار

#مشاهير_العالم

في لفتة إنسانية، نعى النجم العالمي توم هانكس وفاة مهران كريمي ناصري، وهو لاجئ إيراني عُرف عالميًا باسم رجل المطار، كما أنه صاحب القصة الحقيقية وراء فيلم “The Terminal” عام 2004 بطولة توم هانكس، لذا نستعرض لفتة توم هانكس الإنسانية، وأبرز الأعمال التي قدمت قصة رجل المطار.

لفتة إنسانية من توم هانكس

نعى توم هانكس وفاة مهران ناصري، المعروف باسم رجل المطار، وصاحب القصة الحقيقية وراء فيلم “The Terminal” عام 2004 الذي قدمه النجم العالمي، حيث نشر توم هانكس صورة مهران ناصري بجانب بوستر الفيلم، وكتب في منشور عبر حسابه بإنستجرام: “يحزنني سماع وفاة مهران كريمي ناصري، المعروف أيضًا باسم ألفريد، من مطار شارل ديغول”، أضاف: “المطار ليس بهذا السوء، لا أحد يعرف ذلك أفضل من مهران”.

رجل المطار وفيلم “The Terminal”

يكمن السبب الرئيسي الآخر لشهرة مهران ناصري هو أنه صاحب القصة الحقيقية وراء فيلم “The Terminal” عام 2004 من إنتاج وإخراج ستيفن سبيلبرغ وبطولة توم هانكس وكاثرين زيتا جونز، حيث تدور أحداث الفيلم حول رجل من أوروبا الشرقية عالق في صالة مطار جون إف كينيدي بنيويورك عندما مُنع من دخول الولايات المتحدة، وفي نفس الوقت غير قادر على العودة إلى بلده الأصلي بسبب انقلاب عسكري.

أعمال سينمائية عن قصة رجل المطار

ألهمت قصة مهران ناصري أيضًا إنتاج فيلم “Lost in Transit” عام 1993 من إخراج فيليب ليوري، وهو عمل درامي فرنسي تدور أحداثه حول رجل يفقد جواز سفره ويقضي يومين في مطار باريس، ليلتقي بعدها بأربعة أشخاص في ظروف مماثلة، والفيلم من بطولة كل من جان روشفور، ماريسا باريديس، تيكي هولجادو، ولورا ديل سول، كما كتب مهران ناصري نفسه قصته في كتاب بعنوان “The terminal man” صدر عام 2004.

سبب وفاة مهران ناصري

بحسب التقارير المتداولة، توفي مهران كريمي ناصري، الرجل الذي ألهمت قصته فيلم “The Terminal” من إخراج ستيفن سبيلبرغ وبطولة توم هانكس، في المطار الذي عاش فيه لمدة 18 عامًا يوم السبت 13 نوفمبر، ويُعتقد أن الرجل الإيراني، الذي أطلق على نفسه اسم السير ألفريد، وُلد في عام 1945، لكنه أصبح عالقًا في مأزق قانوني في مطار شارل ديغول في باريس عام 1988 بسبب عدم امتلاكه أوراق الإقامة، وأشارت التقارير إلى أن وفاته كانت لأسباب طبيعية في صالة الركاب 2F نتيجة أزمة قلبية.

الصور من حساب توم هانكس وفيلم Elvis وحسابات الجوائز الفنية بإنستجرام

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 130