إذا كنتم من محبي مسلسلات المحققين وكشف ألغاز الجرائم..إليكم قائمة بأعمال مشوقة ومسلية | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العالم

إذا كنتم من محبي مسلسلات المحققين وكشف ألغاز الجرائم..إليكم قائمة بأعمال مشوقة ومسلية

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

فك ألغاز الجرائم من قبل محققين أذكياء وطرق غير مألوفة؛ كان بمثابة الفكرة الرئيسية لعدد من الأعمال التلفزيونية العالمية الشهيرة التي عرضت خلال السنوات الماضية، حيث دائمًا ما يعشق الجمهور حالة الغموض والتفكير التي تصاحب مثل هذه الأعمال، ويبدأون في وضع التوقعات والافتراضات الملائمة من وجهة نظرهم لأحداث العمل، وفيما يلي أشهر المسلسلات التي دارت أحداثها حول شخصية المحقق الذي يسعى لفك ألغاز جرائم متعددة بطرق مختلفة.

Sherlock

مسلسل “Sherlock” يعتبر أحد أشهر المسلسلات التي عرضت مؤخرًا ودارت حول المحقق خارق الذكاء شارلوك هولمز، وتم تسليط الضوء في الأحداث على شارلوك بصفته محقق استشاري، يتم استدعاؤه لحل القضايا التي تكون مستعصية الحل على المحققين الرسميين النمطيين، ومع كل جريمة يقوم شارلوك بحلها بشكل غير مألوف وبدون مغادرة منزله أحيانًا؛ نكتشف جوانب أخرى من شخصيته وطريقة تعامله مع الآخرين.

والعمل من بطولة بنديكت كومبرباتش ومارتن فريمان وآندرو سكوت وراسل توفي وديفيد فين وبدأ عرض المسلسل في عام 2010، ويعتبر من أشهر المسلسلات التي نالت إعجاب الجمهور. 

The Mentalist

مسلسل “The Mentalist” يعتبر من أشهر وأبرز المسلسلات التي تدور أحداث كل حلقة منها حول فك لغز أحد الجرائم التي تقع كاليفورنيا من خلال شخصية باتريك جين الوسيط الروحي السابق، والذي يعمل الآن كمستشار في مكتب كاليفورنيا للتحقيقات CBI، ويستخدم باتريك مهاراته العالية في الملاحظة التي كان يستخدمها سابقاًَ عندما كان يدعي أنه يقرأ عقول الناس ويتواصل مع الموتى؛ وذلك من أجل الوصول لمرتكب الجرائم ومساعدة زملائه من المحققين الآخرين.

والمسلسل من بطولة سايمون بيكر وروبن توني وتيم كانج وأماندا رايتي وأوين يومان وروكموند دنبار وأونجانو إيلز وغيرهم، وترشح سايمون بيكر لجائزة غولدن غلوب في فئة أفضل ممثل في مسلسل درامي عن دوره في المسلسل الذي لاقى نجاحًا ساحقًا خلال فترة عرضه.

Fringe

“Fringe” هو أحد أبرز المسلسلات الأمريكية الذي يدور في إطار من الخيال العلمي ويتحدث المسلسل عن فريق من مكتب التحقيقات الفيدرالي يعرف باسم شعبة الهامشية مركزه الرئيسي في مدينة بوسطن ويعمل تحت إشراف وزارة الأمن الداخلي، ويستخدم هذا الفريق العلوم الهامشية مع تقنيات الـFBI للتحقيق في الأحداث غير المبررة والمروعة التي تحدث في أماكن كثيرة حول العالم والمعروفة باسم حوادث النمط، والعمل مكون من 5 مواسم، عرض لأول في 9 سبتمبر، 2008 وانتهى في 18 يناير 2013.

والمسلسل من بطولة آنا تورف وجوشوا جاكسون وجون نوبل وبلير براون وجاسيكا نيكول ومايكل كيلي ولانس ريديك وغيرهم، وحقق العمل عند عرضه ردود أفعال جيدة للغاية، ومازال يحرص الجمهور على مشاهدته حتى الآن.

Dexter

مسلسل “Dexter” هو أحد أشهر مسلسلات الجريمة التي تدور في إطار من فك ألغاز بعض الجرائم من خلال شخصية ديكستر مورغان فني المختبر ومحلل لطخات الدم في مركز شرطة ميامي حيث يكون في النهار فني المختبر الذي يساعد زملائه من المحققين في فك ألغاز الجرائم التي تواجههم، ولكن في الخفاء نكتشف أنه قاتل متسلسل محترف يقوم بقتلِ المجرمين الفارين من العدالة.

 المسلسل من بطولة مايكل سي. هول وجينيفر كاربنتر وجيمس ريمار وديفيد زياس ولورين فيليز وسي إس لي وجولي بينز وديسموند هارينجتون وكولين هانكس وجون ليثجو وغيرهم، ورُشّح المسلسل لنيل 25 جائزة إيمي وفاز بأربعة منها. 

Manifest

مسلسل “Manifest” بالرغم من أن أحداثه تدور حول رحلة جوية مضطربة بمجرد أن ينزل ركاب الطائرة منها، يكتشفون أنه مضى على إقلاعهم حوالي 5 سنوات ويحاولون كشف لغز هذه الفترة المحيرة والقصيرة بالنسبة لهم؛ إلا أن الأحداث يتخللها كذلك العديد من الجرائم التي تسعى إحدى ركاب الطائرة في الوصول لحل لها باعتبارها شرطية تحقق في الجرائم المختلفة، والتي من خلالها تسلط الضوء كذلك على بعض الأشخاص الذين تورطوا فيما حدث لها ولركاب الطائرة الآخرين.

المسلسل من بطولة جوش دالاس وميليسا روكسبيرج ولونا بلايز وأثينا كاركاناس وبارفين كور وجاك ميسينا ومات لونج وآخرين.

Hannibal

مسلسل “Hannibal” تدور أحداثه كذلك حول ويل جراهام الذي يعمل كمحقق، ولديه موهبة فائقة فيما يتعلق بتقفي أثر أي قاتل متسلسل، ولدى ويل جراهام أساليبه الخاصة في عمله؛ حيث إنه يقوم بتصور نفسه مكان القاتل من أجل فهم عقليته، وفهم كيف قام القاتل بارتكاب الجريمة، ويلتقي ويل بقاتل متسلسل مجهول للأخرين يُدعى دكتور هانيبال ليكتر الذي يعتبر شخصًا عبقريًا فيما يتعلق بالتحليل النفسي والطب الشرعي ولكنه أيضًا يقتل ضحاياه ويقوم بطهي أجزاء من جسدهم.

والمسلسل من بطولة مادس ميكلسن وهيو دانسي ولورانس فيشبورن وكارولين دافيرناز وسكوت طومسون وآرون أبرامز وهيتايني بارك.

الصور من حسابات النجوم والمسلسلات المذكورة بانستجرام وفيسبوك والفيديوهات المرفقة 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 65