إنقاذ حياة البشر هدفهم الأسمى..الأطباء يأخذونا لعالم آخر في هذه المسلسلات | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العالم

إنقاذ حياة البشر هدفهم الأسمى..الأطباء يأخذونا لعالم آخر في هذه المسلسلات

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

مهنة الطبيب تعد من أشهر المهن التي تم تقديم أعمال تبرز أهميتها وتأثيرها في الجميع على الشاشة الصغيرة، من خلال العديد من المسلسلات الرائعة التي مازالت تعتبر الأشهر في تاريخ الدراما العالمية، وفي التقرير التالي نرصد أبرز النجوم الذين جسدوا شخصية الطبيب في مسلسلات مميزة حققت النجاح الساحق.

Misplaced

مسلسل “Misplaced” من أشهر الأعمال التي سلطت الضوء على مهنة الطبيب من خلال شخصية جاك شيبرد، أحد الناجين من حادث تحطم طائرة أوشيانك 815، والذين يضطرون إلى العيش مع بعضهم البعض على جزيرة نائية، في عالم خطير جديد مليء بتهديدات فريدة خاصة به، وتزداد الأمور سوء حينما تواردهم الشكوك حول وجود آخرين على الجزيرة الغامضة، ويحاول الطبيب جاك طوال الوقت مساعدة المرضى والجرحى من الناجين، إضافة إلى وجود حلول من أجل الخروج من الجزيرة الغامضة.

المسلسل من بطولة ماثيو فوكس وإيفانجلين ليلي وجوش هولواي ومايكل إيمرسون وهنري إيان كيوسيك وإيان سومرهالدر وجورج جارسيا ودانيال دي كيم ونافين أندروز وغيرهم.

Home M.D

تدور أحداث المسلسل حول شخصية الطبيب جريجوري هاوس، هو طبيب عبقري ولكن غريب الأطوار، يتعامل مع الحالات ويفكر في احتمالاتها بطريقة مشابهة لشخصية شارلوك هولمز، ويترأس هاوس فريقا من الأطباء بأحد المستشفيات حيث توضح كل حلقة الأحداث التي تقود إلى ظهور أعراض المرض على المريض الرئيسي بالحلقة، وترصد الحلقات محاولات الفريق الذي يترأسه هاوس في الوصول إلى تشخيصٍ للحالة التي أخفق الأطباء الآخرون في تشخيصها.

المسلسل عرض على مدار 8 أجزاء وهو من بطولة هيو لوري وروبرت شون ليونارد وجيسي سبينسر وعمر إبس وجينيفر موريسون وليزا إيدلستين وغيرهم.

The Good Physician

مسلسل “The Good Physician” من أشهر الأعمال العالمية التي قدمت مؤخرًا وتدور أحداثها حول شون ميرفي، الجراح الشاب الذي يعاني من التوحد، وينتقل من ضاحيته الريفية البسيطة إلى إحدى الوحدات الجراحية العريقة، ويحاول في عمله استغلال قدراته الطبية العالية؛ ﻹنقاذ حيوات الناس تعويضًا عن عدم قدرته على التواصل بشكل طبيعي مع العالم، وهناك يصل إلى مكانة مميزة وسط زملائه ويتفاعل معهم بشكل يجعله يخرج من عزلته ويغير منه كثيرًا.

المسلسل من بطولة فريدي هايمور وأنطونيا توماس ونيكولاس جونزاليس وهيل هاربر وريتشارد شيف وباجي سيبرا وفيونا جوبلمان وكريستينا تشانغ وغيرهم.

Gray’s Anatomy

مسلسل “Gray’s Anatomy” من أشهر المسلسلات الطبية في تاريخ الدراما، حيث تدور الأحداث حول ميريديث جراي التي تبدأ العمل في إحدى المستشفيات جنبًا إلى جنب مع طبيب الأعصاب ديريك شيبرد والذي تقع في حبه في الفور، لكنها تكتشف أنه متزوج بالفعل من امرأة أخرى، وبالتوازي مع الخط الدرامي الخاص بجراي، تختلط حياتها اليومية في العمل على المستوى المهني والشخصي بعدد كبير من الأطباء والمتدربين.

والمسلسل من بطولة إلين بومبيو وباتريك ديمبسي وكاثرين هيجل وساندرا أوه وتي آر نايت وأيزيا واشنطن وجاستن تشامبرز وكات والش وغيرهم.

New Amsterdam

مسلسل “New Amsterdam” من أبرز المسلسلات الطبية كذلك، حيث تدور أحداثه حول الدكتور ماكس جودوين المدير الطبي الجديد في أقدم مستشفى عام في أمريكا، الذي يقوم بمحاربة البيروقراطية لتوفير رعاية استثنائية للمرضى، ويحارب الوضع الراهن ويثبت أنه لن يتوقف عن أي شيء من أجل بث حياة جديدة في هذا المستشفى الذي يعاني من نقص في الموظفين، وفي التمويل.

والعمل من بطولة رايان أيجولد وتايلر لابين وأنوبام خير وفريما أجيمان وليزا أوهير وجوكو سيمز وجانيت مونتيجمري وغيرهم.

 

الصور من حسابات المسلسلات بفيسبوك وانستجرام

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 69