مشاهير العالم

إيفا مينديز تثير الجدل.. فهل تزوجت أخيرا من ريان جوسلينج بعد 11 عاما من علاقتهما؟!

#مشاهير_العالم

أثارت الممثلة الأمريكية إيفا مينديز Eva Mendes تكهنات حول زواجها من ريان جوسلينج خلال مداخلة تلفزيونية لها مؤخرًا، وأثار الخبر اهتمام الجمهور بشكل لافت، خاصةً أن الثنائي من أبرز المشاهير الذين يفضلون إبعاد علاقتهما الرومانسية عن دائرة الضوء.

تكهنات حول زواج إيفا مينديز وريان جوسلينج

بدأت تكهنات زواج إيفا مينديز وريان جوسلينج في الظهور بعد أن أطلقت الممثلة على ريان جوسلينج لقب زوجها خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج Today Australia، أثناء الترويج لإحدى الجمعيات الخيرية، حيث سُئلت إيفا مينديز عن أحوالها وعائلتها في أستراليا، فقالت ردا على ذلك، “الجميع رائعون، الجميع يرحب بنا، زوجي ريان هنا، وأطفالنا هنا، نقضي جميعًا أفضل الأوقات”، بحسب ما ذُكر في دايلي ميل.

ريان جوسلينج
إيفا مينديز وريان جوسلينج

طبيعة علاقة ريان جوسلينج وإيفا مينديز

بدأت علاقة ريان جوسلينج وإيفا مينديز العاطفية بعد مشاركتهما في بطولة فيلم “The Place Beyond the Pines” عام 2011، ومنذ ذلك الحين، يعيش الثنائي حياة سعيدة معًا، ولديهما ابنتين، وطوال علاقتهما العاطفية التي استمرت لأكثر من 10 سنوات، حرص الثنائي على إبقاء تفاصيل حياتهما الشخصية وعلاقتهما العاطفية طي الكتمان بعيدًا عن الأضواء ووسائل الإعلام، وفقًا لموقع Page Six.

ريان جوسلينج
ريان جوسلينج في كواليس أحد الأعمال

إجابة إيفا مينديز على زواجها

وجه المذيع أثناء اللقاء سؤالًا مباشرًا لـ إيفا مينديز عن زواجها من ريان جوسلينج قائلًا: “هناك شائعة مفادها أنكم ربما تزوجتم، هل هذا صحيح؟”، أجاب مينديز: “من قال أننا لم نكن كذلك بالفعل؟ أحب أن أبقي الأمور طي الكتمان، أنا امرأة غامضة للغاية “، كما تحدثت في حوار لـ دايلي ميل حول كيفية مشاركتها مع ريان جوسلينج بتربية ابنتيهما، مشيرةً إلى أنهما يُفضلان التحدث عن كل شيء مع الأطفال، في محاولة لجعلهم يشعرون أن لديهم صوتًا.

إيفا مينديز
إيفا مينديز تثير تكهنات حول زواجها من ريان جوسلينج

أحدث أعمال ريان جوسلينج

الجدير بالذكر أن ريان جوسلينج خطف الأنظار مؤخرًا في فيلم “The Gray Man” الذي تم عرضه لأول مرة على نتفليكس في 22 يوليو بعد عرض سينمائي محدود في 15 يوليو، ويستند إلى سلسلة الكتب الأكثر مبيعًا من تأليف مارك جريني، حيث يقوم ببطولته ريان جوسلينج في دور عميل سري يقوم أحد المرتزقة، الذي يؤدي دوره كريس إيفانز، بتعقبه بناءً على طلب مسؤول حكومي رفيع المستوى يريد التستر على مخالفاته.

الصور من حساب أفلام ريان جوسلينج وحساب إيفا مينديز بإنستجرام

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 130