اكتشفوا تجربة مسلسل "Peaky Blinders" الافتراضية الجديدة وفرصة مواجهة زعيم العصابة "تومي شيلبي" | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العالم

اكتشفوا تجربة مسلسل “Peaky Blinders” الافتراضية الجديدة وفرصة مواجهة زعيم العصابة “تومي شيلبي”

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

أعلن صناع “بيكي بلايندرز – Peaky Blinders” عن تقديم فرصة للجمهور للسير في شوارع برمنجهام في عام 1920 بفضل تجربة الواقع الافتراضي VR الجديدة، المقرر إقامتها في أكبر حدث لألعاب الفيديو في المملكة المتحدة. 

تجربة افتراضية جديدة لمسلسل “بيكي بلايندرز”

التجربة من المزمع تقديمها تحت عنوان “Peaky Blinders: The King’s Ransom”، حيث تقدم شركة تطوير الألعاب Maze Theory رجل العصابات المستوحى من عصابة “بيكي بلايندرز”، التي تتخذ من برمنجهام مقراً لها، في تجربة الواقع الافتراضي للجماهير مما يسمح لهم باستكشاف شوارع المدينة في تلك الفترة التاريخية، وأن يكونوا جزءًا من القصة، وسيحصل الجمهور أيضًا على فرصة لمواجهة تومي شيلبي افتراضيًا وجهاً لوجه، بصوت الممثل الأيرلندي كيليان مورفي.

تفاصيل الحدث الافتراضي لمسلسل “بيكي بلايندرز”

أفاد موقع birmingham mail أن الحدث سيستمر من 22 إلى 25 سبتمبر/ أيلول في لندن، حيث تتوفر لعبة “Peaky Blinders: The King’s Ransom” للجماهير في المملكة المتحدة لأول مرة على الإطلاق، كما يشهد الحدث أيضًا قيام اللاعبين بقتال العصابات المتنافسة في اللعبة الافتراضية المستوحاة من دراما العصابات “بيكي بلايندرز” بطولة كيليان مورفي في دور زعيم العصابة تومي شيلبي.

تفاصيل مسلسل “بيكي بلايندرز”

مسلسل “بيكي بلايندرز” من إخراج أنتوني بيرن، وتدور أحداثه في برمنجهام بإنجلترا، ويتبع جرائم عائلة شيلبي في أعقاب الحرب العالمية الأولى مباشرةً، وتستند قصة العائلة الخيالية إلى عصابة شبابية حضرية حقيقية تحمل الاسم نفسه، والتي كانت موجودة في المدينة من تسعينيات القرن التاسع عشر إلى أوائل القرن العشرين، وبالإضافة إلى كيليان مورفي، يضم الموسم السادس أيضًا كل من بول أندرسون، فين كول، آنيا تايلور جوي، وصوفي راندل، وتوم هاردي.

بيكي بلايندرز
تجربة افتراضية جديدة مسلسل بيكي بلايندرز

انتهاء مسلسل “بيكي بلايندرز”

الجدير بالذكر أن مسلسل “بيكي بلايندرز” انتهى عرض الموسم السادس منه في وقت سابق من هذا العام، وأعلن صناع العمل الجزء المرتقب سيكون فيلمًا بدلاً من موسم سابع من المسلسل، وكشفت بعض التقارير أن الفيلم يتبع الشخصيات الأصغر سنًا في العرض، وقال الكاتب ستيفن نايت في تصريحاته لموقع digital spy إن كيليان مورفي، الذي يجسد دور البطولة في شخصية تومي شيلبي سيعيد تمثيل دوره الشهير في الفيلم القادم المرتقب.

 

الصور من حساب المسلسل وحساب شركة Maze Theory بإنستجرام

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 69