الأسرع في الوصول إلى 100 مليون مشاهدة .. أرقام فياسية مستمرة لأغنية "Pink Venom" لـ"بلاك بينك" | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العالم

الأسرع في الوصول إلى 100 مليون مشاهدة .. أرقام فياسية مستمرة لأغنية “Pink Venom” لـ”بلاك بينك”

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

فرقة بلاك بينك “Blackpink” بعد طرحها لفيديو كليب “PINK VENOM” باتت تحطم العديد من الأرقام القياسية وتحقق نجاحات كبيرة ليس فقط في تاريخ الفرقة الغنائي بل وأيضا على مستوى فرق الكي بوب الكوري، كما أن العديد من النجوم حول العالم قد احتفوا بالنجاح الكبير لأغنية “PINK VENOM” وعبروا عن إعجابهم الكبير بها ومن بينهم لاعب كرة القدم البرازيلي نيمار.

أرقام مذهلة لفرقة بلاك بينك “Blackpink” على “يوتيوب”

فرقة بلاك بينك “Blackpink” استمر النجاح الذي يحققه فيديو كليب “PINK VENOM” بعد وصول عدد مشاهداته على القناة الرسمية للفريق بعد ما أكثر من يوم على طرحه إلى 110 مليون مشاهدة، هذا الرقم الضخم جعل فرقة بلاك بينك “Blackpink” هي أولى فرق الفتيات التي تصل إلى 100 مليون مشاهدة بعد أقل من 30 ساعة من طرح أغنية لها، لينضم الرقم الجديد لقائمة النجاحات التي حققها فيديو كليب “PINK VENOM” في الساعات الأولى من طرحه، وكان حساب فريق بلاك بينك على “انستجرام” قد احتفل بهذا النجاح بنشر صورة مجمعة لعضوات الفريق كتب عليها رقم الـ100 مليون مشاهدة.

أرقام مذهلة لفرقة بلاك بينك "Blackpink" على "يويتوب"
أرقام مذهلة لفرقة بلاك بينك “Blackpink” على “يويتوب”

فرقة بلاك بينك تترشح لجائزة أفضل فريق بحفل VMAs

فرقة بلاك بينك نجحت أيضا أن تدخل قائمة سبوتيفاي العالمية خلال الساعات الماضية بعد طرح أغنية “PINK VENOM” هذا النجاح يعتبر هو الأول لأي فريق كي بوب كوري من الفتيات طوال السنوات الماضية  مما يؤكد على أن الأغنية الجديدة نجحت في حصد أكبر اهتمام منذ طرحها، هذه النجاحات اهتم به أيضا عضوات الفريق اللاتي نشرن خلال الساعات الأخيرة صور وفيديوهات ترويجية للاحتفال بما تحقق بعدما طرح أغنية “PINK VENOM“، في وقت نشرت الصفحة الرسمية لفريق بلاك بينك عبر “انستجرام” صورة كشف من خلالها عن ترشح العضوات لجائزة “فريق العام” في حفل MTV Video Music Awards لعام 2022، في خطوة تشير على النجاح المستمر للفرقة خلال هذه الفترة.

فرقة بلاك بينك تترشح لجائزة أفضل فريق بحفل VMAs
فرقة بلاك بينك تترشح لجائزة أفضل فريق بحفل VMAs

نجاحات مستمرة لفريق بلاك بينك بعد طرح “PINK VENOM

نجاح أغنية “PINK VENOM” لم يتوقف عند هذا الحد بل استطاع أن يصل إلى قائمة أفضل 50 أغنية على تطبيق ديزر بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الساعات الأخيرة، جمهور فريق بلاك بينك احتفل أيضا بعضوة الفريق جيني بمناسبة الذكرى الـ12 لدخولها وكالة واي جي إنترتينمنت لتصبح بعد سنوات من التدريب عضو في فرقة بلاك بينك “Blackpink“.

الاحتفاء بما تحققه أغنية “PINK VENOM” ظهر كذلك من قبل لاعب كرة القدم البرازيلي الشهير نيمار الذي فاجئ متابعيه عبر “تويتر” والذي يصل عددهم لأكثر من 57 مليون متابع بنشر أغنية “PINK VENOM” في إشارة منه إلى إعجابه الكبير بالأغنية واستماعه لها، الإعجاب بالأغنية الجديدة عبرت عنه أيضا يونا عضوة فريق ITZY التي نشرت صورة عبر حسابها على “انستجرام” كشفت من خلالها عن استماعها لأغنية فرقة بلاك بينك “Blackpink“.

أرقام مذهلة لفرقة بلاك بينك "Blackpink" على "يويتوب"
نجاحات مستمرة لفريق بلاك بينك بعد طرح أغنية “PINK VENOM”

أرقام قياسية لأغنية “PINK VENOM” بعد طرحها

أغنية “PINK VENOM” حققت بعد طرحها بساعات قليلة ملايين المشاهدات وتصدرت المحتوى الموسيقي الرائج والأبرز على منصة “يوتيوب”، ولم يتوقف الأمر على المستوى العالمي بل تصدر أيضا الكليب الجديد المحتوى الرائج في 39 دولة من بينها مصر والمملكة العربية السعودية، والعراق، والإمارات، كما أن الأغنية ستكون على قائمة أغاني الألبوم الثاني لفرقة بلاك بينك “Blackpink” والذي يحمل عنوان “BORN PINK“.

ألبوم فرقة بلاك بينك يعتبر عودة للفريق الكوري بعد غياب استمر لما يقارب العامين حيث كان الألبوم الأول للفريق بعنوان “THE ALBUM“، وقد تم إطلاقه في شهر أكتوبر 2020، كما أن الألبوم الجديد استطاع أن يحقق نجاحا ملحوظ بعدما تم بيع مليون ونصف نسخة من الطلبات المسبقة وذلك بعد أقل من أسبوع من فتح باب الشراء.

الصور من حساب العضوات والفريق “انستجرام”، و”تويتر”،والفيديو المرفق.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 67