"الأكشن لديه أسلوب حياة".. توم كروز يروج لأحدث أجزاء سلسلة "Mission: Unattainable" بحيلة خطيرة | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العالم

“الأكشن لديه أسلوب حياة”.. توم كروز يروج لأحدث أجزاء سلسلة “Mission: Unattainable” بحيلة خطيرة

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

بعد النجاح الكبير والإيرادات القياسية لفيلم “Prime Gun: Maverick”، عاد نجم الأكشن البارز توم كروز ليجذب اهتمام معجبيه حول العالم بالترويج لأحدث فيلم في سلسلة أفلام “Mission: Unattainable”، حيث ظهر وهو يقف فوق طائرة في الهواء ويطلب بهدوء من الجمهور مشاهدة الفيلم.

توم كروز يروج لفيلمه الجديد بحيلة خطيرة

أثار توم كروز اهتمام متابعيه في كل مكان بالترويج لفيلمه المرتقب “Mission: Unattainable” المقرر طرحه بعنوان “Useless Reckoning”، حيث ظهر نجم الأكشن في مقطع الفيديو الذي تداوله المعجبون عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهو يقف فوق طائرة على ارتفاع آلاف الأقدام، وقال وهو يحلق في الهواء: “أنا آسف لكل هذه الضوضاء، وكما ترون، نحن نصور أحدث جزء من “Mission: Unattainable”، والفيلم مقرر طرحه في يوليو المقبل.

توم كروز
توم كروز نجم الأكشن البارز

حيلة توم كروز الخطيرة

 لمزيد من الواقعية، كان قميصه يرفرف في الهواء بشدة، ومع اقتراب طائرة أخرى باللون الأصفر، ظهر صوت المخرج كريستوفر ماكواري، وهو يخبر توم كروز أنه يجب عليهم العودة إلى التصوير، ثم قال توم كروز للكاميرا مع ابتسامته المميزة: “نراكم في السينما”، وفي لقطة خطيرة مفاجئة، انقلبت الطائرة على جانبها نحو الأسفل، وكان توم كروز لا يزال واقفًا فوقها.

تفاصيل مقطع فيديو توم كروز فيلم “Mission: Unattainable”

من غير المؤكد ما إذا كان تم تصوير هذا المقطع للجزء السابع أم الثامن من أفلام “Mission: Unattainable”، خاصةً أنه تم تصويرها في الأصل بشكل متتابع قبل الاضطرابات الناجمة عن جائحة فيروس كورونا، ومن المنتظر حاليًا عرض فيلم “Mission: Unattainable 7” في يوليو/ تموز المقبل، أما الجزء الثامن من السلسلة “Mission: Unattainable 8″، فمن المقرر طرحه في عام 2024.

توم كروز
توم كروز مع معجبيه

تاريخ توم كروز مع أعمال الأكشن

يتمتع توم كروز بتاريخ طويل وحافل من أداء أدوار الأكشن المثيرة الخاصة به، لا سيما في سلسلة “Mission: Unattainable” بشكل عام، حيث أصبحت المواقف الخطيرة على ارتفاعات عالية من أهم سمات الأعمال الخاصة بالممثل، وفي وقت سابق من هذا العام في مهرجان “كان” السينمائي الدولي، عاد توم كروز لأولئك الذين شككوا في استعداده للمخاطرة بحياته من خلال أدواره السينمائية.

توم كروز
توم كروز وسط جمهوره ومعجبيه

وقال موضحًا: “اعتقدت دائمًا أن هناك شيئًا يمكنني القيام به وأردت تغيير شكل الفن، وفكرت في كيف يمكنني أن أبهر الجمهور في فيلم بهذا النوع من الأكشن؟ وكيف يمكنني الترفيه عنهم؟ ماذا يمكنني أن أفعل؟”

نجاح فيلم “Prime Gun: Maverick” لـ توم كروز

أعلنت شركة باراماونت أن فيلم “Prime Gun: Maverick” سجل أرقامًا قياسية جديدة باعتباره العنوان الرقمي الأكثر مبيعًا على الإطلاق في الولايات المتحدة في الأسبوع الأول من إصداره، ويأتي ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الفيلم في قاعات السينما، وتجاوز إيراداته حاجز المليار دولار، وأفادت الشركة أن الإصدار الرقمي للفيلم هو بالفعل أحد أفضل 20 إصدارًا رقميًا مبيعًا، بعد أسبوع واحد فقط من طرحه عبر الإنترنت عبر المنصات المختلفة.

الصور من حساب أفلام “Mission: Unattainable” بإنستجرام

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 64