التفاصيل الكاملة لفيلم "Enola Holmes 2" بعد الكشف عن الصور الأولى وموعد عرضه | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العالم

التفاصيل الكاملة لفيلم “Enola Holmes 2” بعد الكشف عن الصور الأولى وموعد عرضه

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

فيلم “Enola Holmes 2” الذي طال انتظاره منذ أن تم الإعلان عن تقديمه، بعد فترة من نجاح الجزء الأول منه الذي عرض عام 2020 عبر منصة نتفليكس؛ حرص صناع الفيلم الجديد الكشف عن تفاصيل العمل المنتظر ونشر الصور الترويجية الأولى منه.

الكشف عن موعد عرض “Enola Holmes 2”

كما كشفت منصة نتفليكس عن موعد عرض الجزء الثاني من فيلم “Enola Holmes” حيث من المقرر أن يعرض نهاية العام الجاري وتحديدًا في 4 نوفمبر المقبل، وسط حالة من التفاعل من قبل محبي الفيلم الشهير الذي حقق نجاحًا لافتًا خلال عرض الجزء الأول منه قبل فترة.

وكشفت نتفليكس عن الصور الأولى من الفيلم الجديد الذي تقوم ببطولته النجمة الشابة ميلي بوبي براون، التي تخطو خطوات ناجحة للغاية خلال الفترة الماضية، كما حرص عدد من نجوم الفيلم ومنهم ميلي بوبي براون وهنري كافيل على مشاركة لصور أيضًا مع جمهورهم وسط حالة من السعادة بقرب عرض العمل المنتظر، وظهرت النجمة الشابة في بعض الصور وهي تخوض بعض المغامرات التي اعتادت عليها منذ أحداث الجزء الأول.

الصور الأولى من فيلم “Enola Holmes 2”

كما ظهرت في صور أخرى ويبدو عليها أنها تحاول الهروب من بعض رجال الشرطة، كما ظهرت في صورة أخرى وهي مقيدة بالفعل بعد القبض عليها، إضافة إلى ذلك فإنها ظهرت كذلك في أحد الصور بصحبة شقيقها شرلوك هولمز الذي يجسد دوره النجم هنري كافيل.

ميلي بوبي براون أو إينولا هولمز بعد أن نجحت في الوصول لوالدتها المختفية في أحداث الجزء الأول، وعقب فترة من البحث عنها وتقمص شخصية المحقق، ظهرت إينولا في صورة أخرى من أحداث الجزء الثاني بصحبة والدتها، ويبدو أنهما تختبئان من شيء ما، حيث تعلو ملامح القلق على وجهيهما.

بل
صورة من احداث الجزء الثاني من Enola Holmes

معلومات عن الجزء الثاني من فيلم “Enola Holmes”

الفيلم يقوم ببطولته بجانب ميلي بوبي براون وهنري كافيل، كل من لويس بارتريدج وهيلينا بونهام كارتر وسوزان وكوما وعديل أختار، إضافة إلى ديفيد ثيوليس وشارون دنكان بروستر والعمل من إخراج هنري برادبير.

وبحسب المعلومات المتداولة عن فيلم “Enola Holmes” في جزئه الثاني، فإن الأحداث تدور حول إينولا هولمز التي أصبحت محققة يتم الاستعانة بها في القضايا المعقدة، وتتولى إينولا أول قضية رسمية لها للعثور على فتاة مفقودة بينما تثير شرارات مؤامرة خطيرة لغزًا يتطلب مساعدة الأصدقاء وشقيقها شيرلوك هولمز نفسه من أجل حلها.

أما أحداث الجزء الأول من الفيلم فقد دارت حول تعرض والده إينولا شقيقة شرلوك الصغرى للاختفاء، لذلك تقرر إينولا الهرب والعمل كمحققة متخفية بحثا عن والدتها في لندن لتكتشف خطة مجرم وقاتل يرغب في الانتقام من شقيقها الأكبر شرلوك.

غ
ميلي بوبي براون في الفيلم المنتظر 

أحدث أعمال ميلي بوبي براون

الجدير بالذكر أن ميلي بوبي براون خطفت الأنظار خلال الأسابيع الماضية بسبب نجاح الجزء الرابع من مسلسلها الشهير “Stranger Issues” والذي دارت أحداثه حول جيم الذي اكتشفت حبيبته أنه مازال على قيد الحياة، وأنه متواجد في قلب روسيا، ويصبح العالم في موقف حرج، بينما ينقلب كل شيء رأسًا على عقب وتضطر إيليفين أو ميلي بوبي براون إلى استخدام قدراتها الخارقة من أجل إنقاذ بلدتها وبلدة أصدقائها.

ومن المعروف أن مسلسل “Stranger Issues” من بطولة كل من ميلي بوبي براون وفين وولفهارد وديفيد هاربر وجاتين ماتارازو وكاليب ماكلوجلين ونواه شناب وسادي سينك وناتاليا داير وتشارلي هيتون وجو كيري ومايا هوك

الصور من حسابات نتفليكس وميلي بوبي براون وهنري كافيل بانستجرام 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 70