اللعب بـ دمى باربي والقفز من الطائرات.. هوايات طريفة لمشاهير العالم بعيدا عن حياة الفن والأضواء | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العالم

اللعب بـ دمى باربي والقفز من الطائرات.. هوايات طريفة لمشاهير العالم بعيدا عن حياة الفن والأضواء

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

يعتقد بعض الناس أن المشاهير بشر مختلفون تمامًا، وأن حياتهم لا يشغلها سوى الفن، لكن على العكس من ذلك، اتضح أنهم مثلنا تمامًا، يحبون أحيانًا ممارسة شيء مختلف عن وظيفتهم الأساسية الفن، ومثل كثير من البشر، اتضح أن بعض النجوم لديهم هوايات مختلفة وطريفة يحبون ممارستها في أوقات فراغهم.

توم هانكس: جمع الآلات الكاتبة القديمة

يمتلك توم هانكس حوالي 250 آلة كاتبة قديمة، حتى أنه كتب كتابًا من القصص القصيرة تحدث فيه عن آلة كاتبة في كل واحدة، وتحدث عن تلك الهواية في لقاء مع صحيفة نيويورك تايمز، قائلًا: “المتعة الملموسة في الكتابة في المدرسة القديمة لا تضاهى ما تحصل عليه من جهاز كمبيوتر محمول”.

توم هانكس
توم هانكس

أنجلينا جولي: جمع السكاكين

إحدى هوايات أنجلينا جولي مثيرة للجدل وهي جمع الخناجر والسكاكين، وكشفت أنها تعلمت تلك الهواية من والدتها التي قدمت لها سكينًا هدية عندما كانت طفلة، حيث كانت تحدثها أيضًا عن الساموراي وعن فكرة الدفاع عن النفس، وقالت أنجلينا أيضًا أنها نقلت الهواية إلى أحد أبنائها، وأشارت إلى أن هوسها بتلك الهواية ينبع من شغفها بالماضي والتاريخ.

أنجلينا جولي
أنجلينا جولي

جوني ديب: جمع دُمى باربي

بحسب موقع The Delite، فإن جوني ديب من أشد المعجبين بدمية باربي الشهيرة، حيث بدأ شغفه بها عندما كانت ابنته ليلي روز صغيرة، حيث كان يقلد أصواتها الطفولية لها، وحتى بعد أن كبرت ابنته وتوقفت عن اللعب بها، اعترف جوني ديب بأن لديه الكثير من دمى باربي في منزله.

جوني ديب
جوني ديب

نيكول كيدمان: القفز من الطائرات

على الرغم من جاذبيتها التي لا جدال عليها، اعترفت نيكول كيدمان أن هوايتها المفضل هي القفز بالمظلات من الطائرات، بل أوصت كل امرأة بالقفز من الطائرة مرة واحدة على الأقل في حياتها، وقالت لصحيفة التلغراف: “القفز بالمظلات هو أقرب شيء للطيران”، ورغم هذا، لا ترغب نيكول كيدمان في القفز بالحبال، مشيرةُ إلى أنها لا تحب فكرة التسلق على الحبل.

نيكول كيدمان
نيكول كيدمان

تايلور سويفت: صُنع كرات الثلج

تايلور سويفت من أشد المعجبين بالكرات الثلجية، وفي كل موسم عطلة تأخذ الوقت الكافي لصنع كرات الثلج الخاصة بها، وأوضحت أنها تعلمت كيفية القيام بذلك على الإنترنت، قائلةً: “لقد كان يومًا رائعًا للنشاط الشتوي، جعلني صنع كرات الثلج أشعر وكأنني طفلة صغيرة مرة أخرى”.

تايلور سويفت
تايلور سويفت

كاتي بيري: جمع شعر المشاهير

اعتادت كاتي بيري وضع خصلات شعر مايلي سايروس وتايلور سويفت في حقيبتها، وفي إجابة على سؤال من المعجبين، أوضحت كاتي بيري أنها طلبت خصلة شعر من كل واحدة منهم، وهو أمر اعترفت بنفسها بأنه “مخيف تمامًا، ولكنه رائع في نفس الوقت”، لذلك تقوم بجمع خصلات الشعر من أصدقائها المشاهير.

كاتي بيري
كاتي بيري

جوليا روبرتس: الخياطة

إلى جانب شهرة جوليا روبرتس في الأفلام، إلا أن أفضل هوايتها هي الخياطة، حيث تتحمس لها كثيرًا جدًا في الواقع لدرجة أنها ألهمت بعض زملائها المشاهير، مثل النجمة جوليان نيكلسون لممارسة الهواية أيضًا، حيث قالت في تصريح لمجلة Individuals: “لقد جعلتني أرتدي سترة كانت عندي قبل 10 سنوات، إنها تجعلك تشعر وكأن عليك ممارسة شيء ما”.

جوليا روبرتس
جوليا روبرتس

الصور من حسابات المشاهير بإنستجرام

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 67