بحفاوة بالغة.. هاريسون فورد يقدم لقطات جديدة من فيلم "Indiana Jones 5" ويكشف عن مفاجأة لجمهوره | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العالم

بحفاوة بالغة.. هاريسون فورد يقدم لقطات جديدة من فيلم “Indiana Jones 5” ويكشف عن مفاجأة لجمهوره

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

كشف هاريسون فورد عن مقطع دعائي جديد من فيلم “Indiana Jones 5” في اليوم الثاني من مؤتمر ديزني D23 Expo الذي ينطلق كل سنتين، وظهر الممثل الأمريكي على خشبة المسرح للتحدث عن اللقطات، قبل أن ينضم إليه المخرج جيمس مانجولد والنجمة المشاركة فيبي والر بريدج.

لقطات جديدة من فيلم “Indiana Jones 5”

توافد الآلاف من الجمهور من مناطق مختلفة على واحدة من أهم الحفلات الترفيهية التي أُقيمت في كاليفورنيا، لمشاهدة شخصياتهم المفضلة، ومشاهدة الصور واللقطات الأولى للأفلام والأعمال التي طال انتظارها، حيث بدأ اليوم الثاني من مؤتمر ديزني D23 Expo بتقديم بعض اللقطات من ديزني ومارفل وأهم شركات الإنتاج الأخرى في هوليوود للأعمال المرتقب طرحها في الأشهر المقبلة، وعُرض مقطع جديد من فيلم “Indiana Jones 5″، وفقًا لموقع The Wrap.

فيلم "Indiana Jones 5"
هاريسون فورد وفيبي والر بريدج

هاريسون فورد يقدم فيلمه الجديد بحفاوة بالغة

نقلت مجلة فارايتي كلمات هاريسون فورد في المؤتمر والتي قدمها بشكل مؤثر للغاية قائلًا: “شكرًا لكم على جعل هذه الأفلام تجربة مدهشة لنا جميعًا، أنا فخور جدًا بالقول إنها رائعة”، تابع: “أفلام Indiana Jones تدور حول الخيال والغموض، لكنها أيضًا تدور حول القلب، لدينا قصة رائعة حقًا نرويها، بالإضافة إلى فيلم سينال إعجابكم جميعًا”، وتلقى هاريسون فورد ترحيباً حاراً من الجمهور البالغ عددهم حوالي 6 آلاف شخص، عندما قدم دعاية لفيلمه الجديد، الذي تشارك في بطولته أيضًا فيبي والر بريدج.

فيلم "Indiana Jones 5"
أبطال فيلم “Indiana Jones 5” 

عودة هاريسون فورد في الجزء الجديد ذات اهتمام خاص

على الرغم من أدواره السابقة في سلسلة الأفلام الشهيرة، إلا أن عودة هاريسون فورد في الجزء الجديد ذات اهتمام خاص هذه المرة، حيث كان آخر ظهور له في الشخصية الكلاسيكية على الشاشة كان قبل 14 عامًا مع فيلم “4 Indiana Jones”، الذي تم طرحه بعنوان “Kingdom of the Crystal Cranium”، حيث كان هاريسون فورد يبلغ من العمر 66 عامًا، وهو الآن في الثمانين من عمره، لذلك يترقب الجمهور ظهوره هذه المرة باهتمام خاص.

هاريسون فورد يكشف عن مفاجأة لجمهوره

بحسب ما ورد في التقرير، أشار هاريسون فورد أيضًا إلى أن هذا العمل المرتقب سيكون آخر ظهور له في السلسلة الشهيرة، قائلاً: “هذا هو دوري الأخير في السلسلة، لن أشارك فيها مرة أخرى، لذا أتوجه بالشكر لكم جميعًا”، وفي حين أن قصة الفيلم تظل طي الكتمان حتى الآن، إلا أن أحدث مقطع دعائي يقدم للجمهور أول نظرة حقيقية على شخصية هاريسون فورد في الفيلم المرتقب.

فيلم "Indiana Jones 5"
هاريسون فورد يكشف عن مفاجأة لجمهوره

تفاصيل فيلم “Indiana Jones 5”

فيلم “Indiana Jones 5” من إخراج James Mangold، ويشارك في بطولته إلى جانب هاريسون فورد وفيبي والر بريدج، كل من مادس ميكلسن، توبي جونز، بويد هولبروك، توماس كريتشمان، وأنطونيو بانديراس، وتم تحديد موعد طرحه في 30 يونيو/ حزيران المقبل.

موسيقى فيلم “Indiana Jones 5”

كشف الملحن الأمريكي الكبير جون ويليامز John Williams عن مقطوعة موسيقية جديدة من فيلم “Indiana Jones” المرتقب، فيما تعتبر المرة الأولى التي يبتكر فيها الملحن والعازف الكبير موسيقى جديدة لواحد من أكثر أعماله التعاونية المحبوبة منذ أكثر من عقد، وفي مقطع الفيديو المتداول، ظهر جون ويليامز، البالغ من العمر 90 عامًا، أمام الجمهور في حفل Hollywood Bowl.

وتحدث عن الحوار الذي دار بينه وبينه جيمس مانجولد James Mangold مخرج فيلم “Indiana Jones 5″، وكشف أن المخرج طلب منه عزف المقطوعة الجديدة، وتسمى “Helena’s Theme”، في هذا الحفل، ووصف الملحن الكبير المقطوعة التي تتضمن موضوع شخصية هيلينا، التي تجسدها فيبي والر بريدج، بأنها أشبه بالمغامرة، وقال إن لحنها يتضمن موسيقى غنائية تحاكي نجمة سينمائية قديمة.

الصور من حساب الفيلم بإنستجرام

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 64