مشاهير العالم

“بخطاب ملكي”.. كريستيانو رونالدو يكشف دور جورجينا رودريجيز في مساعدته على تجاوز أزمة وفاة نجله

#مشاهير_العالم

تصدر لاعب كرة القدم البرتغالي ونجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي كريستيانو رونالدو عناوين الأخبار خلال الساعات القليلة الماضية بعد حديثه في لقاء خاص عن الوفاة المأساوية لابنه حديث الولادة، موضحًا كيف ساعدته صديقته جورجينا رودريجيز على تجاوز الأزمة والعودة إلى كرة القدم، كما أشار أيضًا إلى خطاب الدعم الذي تلقاه من العائلة الملكية البريطانية.

كريستيانو رونالدو يتحدث عن وفاة نجله

في لقاء تلفزيوني في ضيافة المذيع البريطاني بيرس مورجان في برنامج “90 Minutes”، تحدث كريستيانو رونالدو عن تجربته مع وفاة ابنه حديث الولادة الذي توفي في أبريل/ نيسان الماضي بعد أيام قليلة من الولادة، على الرغم من أن نجاة شقيقته التوأم، كما ركز بشكل خاص على الدور المحوري والدعم الكبير الذي تلقاه من الجميع، وأبرزهم صديقته جورجينا رودريجيز، بالإضافة إلى دعم العائلة الملكية، وحتى مشجعيه حتى من الفرق المنافسة.

أصعب لحظة في حياة جورجينا رونالدو

في حديثه عن وفاة ابنه حديثه الولادة، وصف كريستيانو رونالدو تلك اللحظة بأنها أصعب لحظة في حياته بعد وفاة والده، مشيرًا إلى أنها أصعب لحظة في حياة صديقته جورجينا أيضًا، حيث يكمن مدى صعوبة الحدث في أنهما لم يستطيعا استيعاب ما حدث، ولم يفهمان ماذا يحدث، ولماذا يحدث ذلك لهما، ويكمن مدى الصعوبة الآخر هو أنه عليه أن يستكمل مبارياته في كرة القدم مهما حدث، كما وصف أيضًا مشاعره هو وجورجينا بأنها كانت مختلطة ومرتبكة، قائلًا: “لم نكن نعرف هل يجب أن نحزن أم نفرح، لقد كان الأمر صعبا للغاية”.

موقف جورجينا من تلك الأزمة

رونالدو أكد بشكل واضح على الدور الذي لعبته جورجينا في المساعدة على تجاوز تلك الأزمة، مشيرًا إلى أنها كان لها دورًا محوريًا في مساعدته على تجاوز الأزمة، خاصةً أنها شجعته على مواصلة مبارياته في كرة القدم، كما عن لحظة عودتهما من المستشفى ليشرح لأطفاله الآخرين ما حدث، وأوضح أنها كانت معه أثناء توضيحه لابنه الأكبر وباقي إخوته ما حدث لشقيقهم الصغير حديث الولادة.

وأضاف: ‘لدي دائمًا دعم جيد من عائلتي، حيث أخبرتني جورجينا: “اذهب لمباريات كرة القدم، اذهب واستمتع بما تحب القيام به، سيساعدك على نسيان الوضع قليلاً”، موضحًا أنهما يساعدان بعضنا البعض، حيث عانت جورجينا عندما كانت صغيرة، لذا فهي تنظر إلى الحياة بعيون مختلفة، على حد قوله، الذي كشف عنه موقع دايلي ميل.

دعم خاص لـ رونالدو

كشف موقع دايلي ميل عن بعض التصريحات الأخرى لـ كريستيانو رونالدو في اللقاء، حيث أعرب لاعب كرة القدم العالمي عن مدى الدعم الذي تلقاه هو وعائلته بعد وفاة ابنهما حديث الولادة من داخل وخارج مجتمع كرة القدم، حتى أن الجماهير في الاستاد هتفوا في الدقيقة السابعة من مباراتهم التالية: “لن تمشي وحدك أبدًا”. 

رونالدو
دعم رونالدو بعد وافاة نجله

خطاب ملكي لـ كريستيانو رونالدو

وصف رونالدو تلك اللحظة قائلًا: لم أتوقع ذلك أبدًا، أريد أن أنتهز الفرصة الآن لأقول لكل المجتمع الإنجليزي، شكرًا جزيلاً لكم على ذلك، ليس فقط ليفربول، ولكن كل إنجلترا، كما كشف أنه أنه تلقى رسالة دعم من العائلة الملكية البريطانية أيضًا، مشيرًا إلى أنه تفاجأ بذلك كثيرًا، ووصف الدعم في تلك اللحظة الصعبة من حياته بأنه كان مذهلاً.

رونالدو
رونالدو يكشف دعم جورجينا له

تفاصيل وفاة نجل رونالدو وجورجينا

كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجيز كانا قد أعلنا في أبريل الماضي خبر وفاة ابنهما الرضيع بعد لحظات من ولادته، ونشر نجم الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو بياناً على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي، أعلن فيه وفاة ابنه الرضيع بعد لحظات من ولادته، وطلب من الجميع احترام خصوصية العائلة وحزنهم في الوقت الراهن، ووجه رسالة حزينة إلى ابنه المتوفى، قائلًا، “ببالغ الحزن نعلن وفاة طفلنا.. إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي شخص”.

 

الصور من حساب كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجيز بإنستجرام

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 130