بعد إثارة الجدل بتصريحاته الأخيرة.. زوج بريتني سبيرز السابق يحاول إعادتها لعالم الأزمات من جديد | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العالم

بعد إثارة الجدل بتصريحاته الأخيرة.. زوج بريتني سبيرز السابق يحاول إعادتها لعالم الأزمات من جديد

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

تصدر اسم كيفين فيدرلاين، زوج نجمة البوب بريتني سبيرز السابق، عناوين الأخبار مرة أخرى، وذلك بعد تصريحاته المثيرة للجدل حولها مؤخرًا، حيث أدلى بتصريحات جديدة تتعلق بحياتها الشخصية وقضية الوصاية عليها، وهو ما سنعرضه في السطور التالية.

تصريحات جديدة من زوج بريتني سبيرز السابق

تحدث كيفن فيدرلاين في تصريح جديد حول رأيه في والد زوجته السابقة بريتني سبيرز، وكشف في لقاء تلفزيوني أنه يعتقد أن والد بريتني سبيرز “أنقذها” من خلال كونه واصيًا عليها، وقال موضحًا وجهة نظره: “جاء جيمي إلي وقال لا أعرف ماذا أفعل، أريد أن أساعد ابنتي”، مضيفًا: “رأيت رجلاً يهتم، لقد أنقذها جيمي في ذلك الوقت”.

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

وأشار إلى أنه من خلال تدخل والد بريتني سبيرز كوصي عليها، لم يكن أي شخص آخر على استعداد للقيام بذلك، موضحًا أنه أعاد كل شيء في البداية إلى المسار الصحيح.

زوج بريتني سبيرز السابق يكشف عدم لقائه بها منذ فترة طويلة

تحدث كيفين فيدرلاين أيضًا عن علاقته مع بريتني سبيرز، مشيرًا إلى أنهما “لم يتحدثا منذ وقت طويل”، وأوضح قائلًا: “لقد مرت سنوات، كنا نتحدث عندما كان الأطفال أصغر سناً، كانت هناك هذه اللحظة من الوقت عندما كان كل شيء يمكن التحكم فيه”، وتابع موضحًا أنه عندما تدخل والدها في البداية هدأ كل شيء، وكانوا يذهبون إلى الفعاليات الرياضية مع الأولاد، لكن تغير كل شيء الآن.

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

زوج بريتني سبيرز السابق يكشف مقاطعة الأولاد لها

جاءت مقابلة كيفن فيدرلاين الأخيرة بعد وقت قصير من تصريحاته لصحيفة دايلي ميل بأن أبنائه قرروا مقاطعة والدتهم بريتني سبيرز وعدم رؤيتها في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أن ولديها بريستون، 16 عامًا، وجيدن، 15 عامًا، ابتعدا عن والدتهما المغنية تمامًا خلال الفترة الماضية، وقررا عدم حضور حفل زفافها الذي أُقيم مؤخرًا في منزلها بكاليفورنيا.

بريتني سبيرز ترد على تصريحات زوجها السابق

ردت بريتني سبيرز على تلك التصريحات في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي، أعربت فيه عن حزنها لتلك التصريحات التي تؤثر على علاقتها بأبنائها المراهقين، وكتبت: “يحزنني سماع أن زوجي السابق قرر مناقشة العلاقة بيني وبين أطفالي”.

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

أضافت: “كما نعلم جميعًا، فإن تربية الأولاد في سن المراهقة ليست سهلة أبدًا لأي شخص، كما أشعر بالقلق من حقيقة أن السبب يتعلق بمنشورات على حسابي بإنستجرام، لقد كان وقتًا طويلاً قبل إنستجرام، لقد أعطيتهم كل شيء”.

تأثير أزمات بريتني سبيرز على عائلتها

خطفت بريتني سبيرز الأنظار العام الماضي عندما قضت المحكمة بإنهاء الوصاية عليها بعد ما يقرب من 14 عامًا، وهو الحكم الذي تم بموجبه إعادة سيطرتها تدريجيًا على العديد من جوانب حياتها المالية والشخصية، لكن التأثير الذي قد أحدثته محنتها العلنية على أبنائهما المراهقين هو الآن القوة الدافعة لكيفن، حيث يقول: “كان من الصعب مشاهدة هذا الأمر برمته، والأصعب هو مشاهدة أولادي يمرون به أكثر من أي شيء آخر”.

الصور من حساب بريتني سبيرز بإنستجرام

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 66