بعد اعتذاره عن واقعة الأوسكار.. ويل سميث يعود لمفاوضاته مع نتفليكس لتقديم فيلم عن قصة حياته | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العالم

بعد اعتذاره عن واقعة الأوسكار.. ويل سميث يعود لمفاوضاته مع نتفليكس لتقديم فيلم عن قصة حياته

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

بعد أسابيع فقط من اعتذاره عن صفع كريس روك في حفل توزيع جوائز الأوسكار، عاد ويل سميث إلى محادثاته مع نتفليكس حول إنتاج فيلم سيرة ذاتية عن قصة حياته، فيما يبدو أنه محاولة جديدة من محاولاته المستمرة للعودة تدريجيًا لعالم الفن بعد المشاكل التي سببتها له الواقعة الشهيرة.

مفاوضات ويل سميث مع نتفليكس

كان ويل سميث في مفاوضات مع خدمات البث الرئيسية لإنتاج فيلم عن قصة حياته، قبل أن تتوقف بعد صفعة الأوسكار الشهيرة للممثل الكوميدي كريس روك بعد سخريته من شعر جادا بينكيت سميث، لكن كشفت عدة تقارير أن نتفليكس وافقت على التفاوض لإنتاج فيلم ويل سميث الجديد، موضحةً أنه اعتذر منذ ذلك الحين وخرج عن دائرة الضوء لفترة طويلة، مع الأخذ في الاعتبار أنه تم الاتفاق على نطاق واسع على أن الوقت قد مر بما يكفي للعودة الأمور إلى طبيعتها مرة أخرى.

ويل سميث
ويل سميث في مفاوضات مع نتفليكس لإنتاج فيلم عن سيرته الذاتية

أبرز التوقعات حول مفاوضات نتفليكس مع ويل سميث

كشفت التقارير أنه يمكن بدء المناقشات مرة أخرى حول سيرة ذاتية كانت نتفليكس مهتمة بها منذ البداية، مع الأخذ في الاعتبار أن الحادث الصادم مع كريس روك يجب أن يكون جزءًا من المناقشات، مشيرةً إلى أن الصفعة وتداعياتها هي لحظات محورية في حياة ويل وستصبح جزءًا من قصة حياته، وتريد نتفليكس أن تكون جزءًا من تلك المفاوضات، ولا يساور فريق ويل سميث أدنى شك في أن شركة أبل ستحذو حذوها.

ويل سميث
كتاب قصة حياة ويل سميث

اعتذار ويل سميث لـ كريس روك

في 29 يوليو، اعتذر ويل سميث لـ كريس روك، وكشف أنه لم يغفر له بعد لصفعه على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز الأوسكار، وقال ويل سميث إنه قضى الأشهر الثلاثة الماضية لمحاسبة نفسه، وأدرك الآن عدد الأشخاص الذين تضرروا عندما ضرب كريس روك على خشبة المسرح في حفل توزيع الجوائز، كما اعتذر لوالدة كريس روك وعائلته بأكملها، واعتذر أيضًا إلى زوجته جادا سميث، موضحًا أنها لا علاقة لها بذلك.

ويل سميث
ويل سميث الممثل الأمريكي

ويل سميث وزوجته يعودان للواجهة مرة أخرى

عاد ويل سميث وزوجته جادا بينكيت سميث إلى الواجهة مرة أخرى مؤخرًا، وذلك بعد أن تصدرا عناوين الصحف حول العالم خلال الفترة الماضية في أعقاب واقعة حفل الأوسكار المثيرة للجدل، ولفت ويل سميث الأنظار بابتسامة واضحة على وجهه، قبل أن يذهبا لتناول الطعام في مطعم في ماليبو بكاليفورنيا، فيما يعتبر أول ظهور للثنائي معًا منذ الصفعة الشهيرة خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار في مارس، وبدا ويل سميث أمس في حالة معنوية جيدة للغاية بعد اعتذاره العلني لـ كريس روك.

ويل سميث
ويل سميث وزوجته

تفاصيل واقعة الأوسكار الشهيرة

يُذكر أن الواقعة المشار إليها حدثت بعد أن سخر الممثل الكوميدي كريس روك من شعر زوجة ويل سميث عندما اعتلى المسرح لتقديم أوسكار لأفضل فيلم وثائقي، وهو ما أفقد ويل سميث أعصابه وصعد على خشبة المسرح وصفع كريس روك على وجهه محذرًا إياه ألا ينطق باسم زوجته مرة أخرى.

 

الصور من حساب ويل سميث وجادا بينكيت بإنستجرام

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 66