بعد التحاق ميلي بوبي براون بجامعة بوردو.. كيف ظل حلم الدراسة الأكاديمية يراود المشاهير رغم بريق النجومية؟ | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العالم

بعد التحاق ميلي بوبي براون بجامعة بوردو.. كيف ظل حلم الدراسة الأكاديمية يراود المشاهير رغم بريق النجومية؟

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

أعلنت الممثلة البريطانية ميلي بوبي براون، نجمة مسلسل “Stranger Issues” عن التحاقها بجامعة بوردو بولاية إنديانا بالولايات المتحدة الأمريكية، موضحةً سبب وتفاصيل تسجيلها في الجامعة، وخلال الفترة الماضية، شهدت الجامعات تخريج عدد من المشاهير، الذين كشفوا عن أهمية ذلك الحلم، وتلك المرحلة الفارقة في حياتهم، حتى في ظل بريق وأضواء الشهرة.

تفاصيل التحاق ميلي بوبي براون بجامعة بوردو

أعلنت ميلي بوبي براون في حوار لها مع مجلة Attract عن تسجيلها في جامعة بوردو بالولايات المتحدة لدراسة مجال الخدمات الإنسانية الذي يشمل التنمية البشرية ودراسات الأسرة، وكشفت أيضًا أنها تحضر المحاضرات والفصول الدراسية عبر الإنترنت، ومن المفارقات أن مسلسل نتفليكس “Stranger Issues” الذي تؤدي فيه دور البطولة تدور أحداثه أيضًا في ولاية إنديانا ويشير إلى جامعة بوردو وبعض الجامعات الأخرى.

ميلي بوبي براون
ميلي بوبي براون

سبب قرار ميلي بوبي براون بالالتحاق بالجامعة

نبع هذا القرار جزئيًا من رحلتها الخاصة في اكتشاف الوضع الصحي في حياتها، حيث ناقشت ميلي بوبي براون كيف أنها تركت وضعًا مسيئًا في يناير 2021 مع صديقها السابق، الذي أدلى بتصريحات مسيئة عنها على وسائل التواصل الاجتماعي، وقررت أنها بدلاً من الرد عليه في حوار عام معه من خلال الصحافة أو على وسائل التواصل الاجتماعي، أن تتخذ إجراءات عملية سليمة لإيقاف هذا السلوك بشكل نهائي.

ميلي بوبي براون
ميلي بوبي براون

تايلور سويفت تحصل على الدكتوراه من جامعة نيويورك

في مايو/ آيار الماضي، حصلت المغنية الأمريكية تايلور سويفت على درجة الدكتوراه الفخرية من جامعة نيويورك، وأٌقيم حفل التكريم في استاد يانكي بنيويورك، وأكدت تايلور للخريجين في خطاب حماسي طموح أنه من المقبول ارتكاب الأخطاء، حيث وازن حديثها الذي استمر حوالي 25 دقيقة بين النصائح والحكايات الشخصية مع لحظات من الفكاهة والإشارات إلى أغانيها، وحثت الطلاب على التخلي عن فكرة الكمال وتقبل الصعوبات على طول الطريق بطريقة متفائلة حقًا.

تايلور سويفت
تايلور سويفت

كيم كارداشيان تجتاز اختبار المحاماة في ولاية كاليفورنيا

في ديسمبر/ كانون الأول الماضي، اجتازت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان امتحان قانون نقابة محامين ولاية كاليفورنيا، بعد أن رسبت ثلاث مرات في السابق خلال عامين، لتصبح بذلك على أعتاب خطوة واحدة من تحقيق حلمها في ممارسة مهنة المحاماة، وكشفت كيم كارداشيان، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أنها اجتازت اختبار في القانون، وهو أول اختبارين مطلوبين للتأهل لممارسة مهنة المحاماة في ولاية كاليفورنيا.

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

ميجان ذي ستاليون تتخرج من جامعة تكساس

أعلنت المغنية الأمريكية ميجان ثاي ستاليون في ديسمبر أيضًا عن تخرجها من جامعة تكساس الجنوبية بدرجة بكالوريوس العلوم في الإدارة الصحية، محققةً هدفًا طويل الأمد وسط رحلتها نحو الشهرة، وحرصت على مشاركة جمهورها بتلك اللحظات المميزة، ونشرت صور تخرجها من الحفل الذي أقامته الجامعة، كما حرصت أيضًا على توثيق تلك اللحظة بالتقاط الصور مع رئيسة الجامعة وبعض أعضاء هيئة التدريس.

ميجان ذي ستاليون
ميجان ذي ستاليون

أنتوني أندرسون يتخرج من جامعة هوارد

يُشار إلى أن الممثل الأمريكي أنتوني أندرسون أعلن في مايو/ أيار الماضي عن تحقيق حلمه الذي استمر 30 عامًا، بتخرجه من جامعة هوارد بالعاصمة الأمريكية واشنطن، حيث حصل الممثل، الذي تجاوز عمره 50 عامًا، على درجة البكالوريوس في الفنون الجميلة من الجامعة المرموقة التاريخية، وأعرب أنتوني أندرسون عن سعادته البالغة في هذا اليوم، وهو يشارك جمهوره ومتابعيه بعض اللقطات من الحفل.

أنتوني أندرسون
أنتوني أندرسون

الصور من حساب المشاهير بإنستجرام

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 66