مشاهير العالم

بعد انفصال هاري ستايلز وأوليفيا وايلد.. كيف كان الجدل دائما رفيق علاقتهما العاطفية التي استمرت عامين؟

#مشاهير_العالم

أفادت تقارير متعددة بانفصال هاري ستايلز وأوليفيا وايلد بعد علاقة عاطفية استمرت لمدة عامين تقريبًا، ورغم الانفصال، إلا أن المصادر أفادت أنهما ما زالا أصدقاء مقربين للغاية، لكن لديهما أولويات مختلفة تفصلهما عن بعضهما، وفي هذا السياق نستعرض محور الجدل حول العلاقة العاطفية للثنائي.

انفصال هاري ستايلز وأوليفيا وايلد

أعلنت مصادر إخبارية مختلفة انفصال هاري ستايلز وأوليفيا وايلد بعد علاقتهما العاطفية التي استمرت عامين، ويأتي الانفصال بسبب المسافات الطويلة والقضايا الشخصية، حيث قال مصدر لمجلة People: “لا يزال هاري ستايلز يقوم بجولة ويسافر الآن إلى الخارج، في حين تركز أوليفيا وايلد على أطفالها وعملها في لوس أنجلوس”، وأشار التقرير إلى أن قرار الانفصال بينهما ودي للغاية.

هاري ستايلز وأوليفيا وايلد
هاري ستايلز وأوليفيا وايلد

علاقة أوليفيا وايلد العاطفية

أشار تقرير مجلة cosmopolitan الأمريكية أنه قبل مواعدة هاري ستايلز، كانت أوليفيا وايلد على علاقة عاطفية مع الممثل وخطيبها جيسون سوديكيس الذي أنجبت منه طفلين؛ ابن يبلغ من العمر 8 أعوام، وابنة تبلغ 6 أعوام، وانتشرت أخبار انفصالهما في نوفمبر 2020، بعد أن انضم هاري ستايلز إلى فريق عمل فيلم “Don’t Worry Darling”، لتبدأ بعدها أخبار علاقة أوليفيا وايلد مع هاري ستايلز في يناير 2021 بعد أن ظهرا وهما يمسكان بأيدي بعضهما البعض في حفل زفاف أحد الأصدقاء.

 أوليفيا وايلد
أوليفيا وايلد

الجدل حول علاقة هاري ستايلز وأوليفيا وايلد

بحسب تقرير موقع parade، كانت أوليفيا وايلد متزوجة من تاو روسبولي لمدة 8 سنوات قبل خطوبتها التي استمرت 7 سنوات من جيسون سوديكيس، في حين كان هاري ستايلز على علاقة عاطفية بـ كيندال جينر بشكل متقطع لمدة عامين، كانت قصتهما مادة مميزة لوسائل الإعلام.

قبل عرض أحدث أفلام أوليفيا وايلد “Don’t Worry Darling”، انتشرت شائعات مفادها أن الانفصال بينها وبين سوديكيس لم يكن سهلاً على الإطلاق، حيث أصبح الثنائي محور الجدل بعد أن ادعى مصدر أن أوليفيا وايلد تركت جيسون سوديكيس من أجل هاري ستايلز.

هاري ستايلز
هاري ستايلز

هاري ستايلز يثير الجدل

هاري ستايلز وكريس باين، سيطرا على اهتمامات الجمهور في فعاليات الدورة 79 من مهرجان فينيسيا السينمائي، وذلك بعد تداول عدة لقطات مثيرة للجدل أثناء عرض فيلمهما “Don’t Worry Darling” في مهرجان فينيسيا، وانتشرت عدة تكهنات حول وجود خلافات وصراعات عميقة بين أبطال الفيلم والتي ظهرت على العلن في المهرجان، لكن نفى النجمين شائعة وجود أي خلافات بينهما.

 

الصور من حسابات هاري ستايلز وأوليفيا وايلد وفيلم “Don’t Worry Darling” بإنستجرام

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 131