مشاهير العالم

بعد تأجيل طرحه.. تفاصيل عودة الموسم الثاني من مسلسل “Your Honor” للنجم براين كرانستون وموعد عرضه الجديد

#مشاهير_العالم

بعد طول انتظار تم الكشف عن موعد الموسم الثاني من مسلسل “Your Honor” العمل الدرامي الذي يدور في إطار الجريمة والدراما، وذلك بعد أن تم تأجيل موعد طرحه لأكثر من شهر، مما تسبب في إثارت التساؤلات من قبل قطاع كبير من الجمهور الذي ينتظر العمل منذ عرض الحلقة الأخيرة من الموسم الأول في فبراير 2021، وهو العمل الذي يعد الأحدث للنجم براين كرانستون.

طرح الفيديو الدعائي للموسم الثاني من مسلسل “Your Honor

مسلسل “Your Honor” طرح في الساعات الماضية الفيديو الدعائي للموسم الثاني له، والذي انتظره قطاع كبير من الجمهور الذي ارتبط بشكل واضح بالموسم الأول الذي حققا نجاحا جماهيريا ونقديا، لذلك بدأ صناع العمل في تنفيذ الموسم الثاني منه، وجاء الفيديو الدعائي وهو يحمل العديد من التفاصيل، تبدأ من براين كرانستون بطل السلسلة الشهيرة “Breaking Bad” التي تعتبر من أنجح السلاسل الدرامية في العقود الأخيرة.

براين كرانستون يلعب في مسلسل “Your Honor” دور مايكل ديسياتو، القاضي الذي تعرض عليه فرصة للتكفير عن خطاياه من خلال مواجهة جيمي باكستر “مايكل ستولبارغ” ، مسئول إحدى العصابات المحلية في نيو اورليانز، ويظهر  ديسياتو بشعر طويل ولحية كثيفة أثناء جلوسه حيث يركز الفيديو على النزاعات التي تحدث في المدينة وأيضا الصراع الداخلي الذي يتعين على ديسياتو أن يخوضه ليبدأ رحلته الصعبة، واظهر الفيديو الدعائي مشاهد من الإثارة والتهديدات والمطاردات العنيفة من خلال السيارات مما يمهد للجمهور بأن الموسم الثاني قد يحمل العديد من المفاجآت.

أبرز النجوم المنضمين للموسم الثاني والأخير من “Your Honor

الفيديو الدعائي الجديد لمسلسل “Your Honor” ظهر فيه أيضا كل من النجمة هوب ديفيس التي تلعب دور جينا زوجة جيمي باكستر، وإيزيا ويتلوك جونيور في دور تشارلي، كما ضم الموسم الجديد بعض من الوجوه الجديدة أبرزها النجمة روزي بيريز، كما يظهر في الموسم الثاني مارجو مارتينديل في دور السناتور، وإليزابيث جوثري وهي أيضًا والدة زوجة ديسياتو المتوفاة. تعود إيمي لانديكر بدور المحققة نانسي كوستيلو، ويأتي الاهتمام الكبير بالموسم الثاني من المسلسل حيث أنه الأخير أيضا في العمل الذي انطلق عرضه في ديسمبر 2020.

أبرز النجوم المنضمين للموسم الثاني والأخير من "Your Honor"
أبرز النجوم المنضمين للموسم الثاني والأخير من “Your Honor”

تفاصيل عرض مسلسل “Your Honor

مسلسل “Your Honor” سوف يبدأ عرضه في شهر يناير 2023 وتحديدا يوم 13 سوف تعرض الحلقة الأولى من العمل، كما أن الموسم الثاني تصل عدد حلقاته لـ10 حلقات، وهي نفس عدد حلقات الموسم الأول، الذي تدور قصته حول مايكل ديسياتو القاضي البارز في نيو أورليانز الذي سعى للتستر على جريمة ابنه المراهق آدم “هانتر دوهان” الذي قتل مراهق آخر في حادث اصطدام، ويقوم ديسياتو بارتكاب المزيد من الجرائم، لكنه يظهر في الموسم الثاني الندم على كل ما ارتكبه.

تفاصيل عرض مسلسل "Your Honor"
تفاصيل عرض مسلسل “Your Honor”

صعوبات واجهها الموسم الثاني من مسلسل “Your Honor

الموسم الثاني من مسلسل “Your Honor” قد واجه بعض الصعوبات بالنسبة لتحديد موعد عرضه حيث تم الإعلان في شهر سبتمبر الماضي على أن المسلسل سوف يعرض في شهر ديسمبر القادم وتحديدا يوم 9، ثم تم التراجع عن هذا الموعد حتى تم الكشف في الساعات الماضية عن الموعد الجديد وطرح الفيديو الدعائي للعمل، وتم الكشف كذلك عن سبب تأجيل العرض لما بعد أعياد رأس السنة حتى لا يتأثر بالإجازات الخاصة بهذه الأعياد، وقد رشح المسلسل في الموسم الأول لجائزة البافتا، كما فاز بأكثر من جائزة، وحقق شعبية كبيرة من ناحية الاهتمام الجماهيري كذلك.

صعوبات واجهها الموسم الثاني من مسلسل "Your Honor"
صعوبات واجهها الموسم الثاني من مسلسل “Your Honor”

الصور من حساب SHOWTIME على “انستجرام”.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 130