مشاهير العالم

بعد تعليق حسابات كاني ويست على السوشيال ميديا.. ردود فعل حاسمة من المشاهير وتدخل شخصي من إيلون ماسك

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

لا يزال اسم مغني الراب كاني ويست يتصدر عناوين الأخبار حتى هذه اللحظة، حيث يستمر سلوكه غير المتزن، وردود أفعاله غير المحسوبة في إثارة مزيد من الجدل، ومؤخرًا تتطور الأمر إلى أن قامت شركة ميتا بتعليق منشوراته على وسائل التواصل الاجتماعي، وهو ما أثار ردود فعل بين المشاهير.

أزمة كاني ويست مع السوشيال ميديا

يستمر كاني ويست في إثارة مزيد من الجدل، بدءًا من خلافاته مع زوجته السابقة كيم كارداشيان وعائلتها، حتى زملائه في المجال الفني، إلى أن تطورت الأزمة إلى شركات وسائل التواصل الاجتماعي، التي قامت بحظر دخول كاني ويست إلى حساباته على تويتر وإنستجرام، بعد نشر رسائل قالت الشركة إنها معادية وتحض على الكراهية.

كاني ويست
كاني ويست يثير الجدل مجددا

وبدأ الأمر بتعليق حساب كاني ويست على إنستجرام بعد مهاجمة مغني الراب Diddy، ورد الأول على تعليقه من خلال زيادة حدة التوترات من خلال النشر على تويتر، وهو ما دفع الشركة إلى تعليق حسابه على تلك المنصة أيضًا، حيث أزال كلا النظامين منشورات كاني ويست، وأشاروا إلى أنه انتهك سياسات خطاب الكراهية.

ردود فعل المشاهير على منشورات كاني ويست

بحسب تقرير مجلة هوليوود ريبورتر، انتقد عدد من المشاهير تصرفات كاني ويست بشكل عام، موضحين أنه شخصية عامة يؤثر كلامه وتصرفاته على الجمهور، وتساهم في نشر العداء والكراهية بين الناس، ومن أبرز هؤلاء المشاهير الممثلة الأمريكية سارة سيلفرمان، والممثلة الأمريكية جيمي لي كورتيس والممثل الأمريكي مايكل رابابورت، وتزايدت ردود فعل المشاهير من خلال زملاء كاني ويست في مجال الغناء مثل جون ليجند، وليزو Lizzo، التي ناقشت منشورات كاني ويست المثيرة للجدل خلال أحد اللقاءات، وفقًا للإندبندنت.

كاني ويست
كاني ويست وجون ليجند في إحدى المناسبات الفنية

إيلون ماسك يتدخل بشكل شخصي

تطورت الأزمة إلى تدخل بشكل شخصي من رجل الأعمال إيلون ماسك، الذي قال إنه تحدث إلى كاني ويست، مُعربًا عن مخاوفه بشأن منشورات مغني الراب، وأفاد إيلون ماسك، الذي يسعى حاليًا لشراء تويتر، أنه تدخل في الأمر،  وأن كاني ويست أخذ كلامه “على محمل الجد”، على حد قوله.

خلاف كاني ويست وجاستين بيبر

أفادت عدة تقارير أن المغني الكندي جاستين بيبر أنهى صداقته مع مغني الراب كاني ويست بعد أن هاجم الأخير زوجته هايلي بيبر على وسائل التواصل الاجتماعي، وكشفت مصادر موقع TMZ أن جاستين بيبر وزوجته قالوا إن كاني ويست تخطى حدوده، وسببت تعليقاته الأذى لهما، خاصةً أن جاستين بيبر يعتقد أنه كان دائمًا داعمًا لـ كاني ويست، لكنه يشعر بالمسؤولية في الدفاع عن زوجته.

كاني ويست
كاني ويست مع إيلون ماسك

هجوم كاني ويست على كيم كارداشيان

كاني ويست اتهم كيم كارداشيان وعائلتها بإطلاق الأكاذيب حول عدم حضوره حفلة عيد ميلاد ابنته، واتهم عائلة كارداشيان “باختطاف” ابنته في عيد ميلادها، حيث يستمر في الادعاء بأن زوجته السابقة منعته من رؤية الأطفال وأقامت حفلة عيد ميلاد خاصة لابنتهما، وأنها رفضت إخباره بمكان وجودهما، وهي اتهامات نفتها كيم كارداشيان عدة مرات سابقًا، لكن كاني ويست أصر على وصف العائلة بأنهم “كذابين”، واتهمهم بخطف ابنته.

كاني ويست
كاني ويست يستمر في إثارة الجدل

انتقاد الشخصيات العامة لـ كاني ويست

بدأ الجدل في عرض كاني ويست لأسبوع الموضة في باريس، حيث كشف عن مجموعة من القمصان تحمل شعار “White Lives Matter”، لكن بعد فترة وجيزة، واجه كاني ويست سيلًا من الانتقادات التي تتهمه بأنه يروج للعنف من خلال تلك الشعارات، كما واجه كاني ردود فعل متصاعدة من الشخصيات العامة بما في ذلك جيجي حديد، التي وصفته بأنه “متنمر ومثير للسخرية”.

الصور من موقع IMDb

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 113