مشاهير العالم

بعد جدل واقعة الأوسكار.. العروض تتوالى على كريس روك لتقديم حفلات الجوائز ورد فعله غير متوقع 

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

بعدما أثار الممثل الكوميدي كريس روك الجدل في أعقاب حادثة الأوسكار الشهيرة التي تعرض فيها للصفع على وجهه من الممثل الأمريكي ويل سميث، عرض عليه منظمو حفل جوائز جولدن جلوب تقديم حفل الجوائز العام المقبل، وهو ما أثار ردود فعل متباينة، حيث توالت العروض الفنية على كريس روك رغم الجدل الكبير.

كريس روك مرشحاُ لتقديم حفل جولدن جلوب 2023

أفاد تقرير في صحيفة نيويورك بوست نقلًا عن موقع puck أن كريس روك عُرض عليه “مبلغًا كبيرًا” من المال مقابل تقديم حفل جوائز جولدن جلوب المقبل عام 2023، لكنه رفض هذا العرض، وبحسب ما أفادت التقارير، سبب رفض كريس روك هو أنه لا يحب فكرة كسب الأموال من خلال الاستفادة من لقطة ويل سميث التي نالت شهرة عالمية، بعدما صفعه الأخير نتيجة سخريته من شعر زوجته جادا بينكيت.

كريس روك
ويل سميث يصفع كريس روك

كواليس عرض تقديم جولدن جلوب على كريس روك

تأتي تقارير هذا العرض بعد أيام قليلة من إعلان رابطة هوليوود للصحافة الاجنبية، وهي المنظمة المسؤولة عن تنظيم حفل توزيع جوائز جولدن جلوب، أنها وقعت صفقة لمدة عام واحد مع شبكة NBC  لبث حفل الجوائز في 10 يناير/ كانون الثاني المقبل، وذلك بعد انسحاب الأخيرة من بث عرض الجوائز العام الماضي بسبب نقص التنوع داخل رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية، فضلاً عن المخالفات الأخلاقية المزعومة.

ويل سميث
ويل سميث وزوجته في حفل الأوسكار

العروض تتوالى على كريس روك

كشفت التقارير أيضًا أن كريس روك طُلب منه استضافة حفل توزيع جوائز الأوسكار العام المقبل أيضًا، لكنه رفض، كما كشف كذلك عن عرض آخر لتقديم إعلان سوبر بول Super Bowl بعد الصفعة لكنه رفض، رغم أن كريس روك لم يكشف الكثير عن تفاصيل الحادث علنًا، وإنما تطرق إلى الموضوع من حين لآخر في عروضه الكوميدية مع ديف تشابيل حول العالم، رغم اعتذار ويل سميث علنًا عن تصرفه في حفل الأوسكار.

كريس روك
كريس روك يرفض عروض تقديم حفلات الجوائز

ويل سميث يتجاوز الأزمة

بعد توقف دام لعدة أشهر عن الجمهور والوسط الفني بعد حادثة حفل جوائز الأوسكار التي حظيت بشهرة كبيرة في وقت سابق من هذا العام، يبدو أن ويل سميث تجاوز الأمر، حيث بدأ مؤخرًا في العودة تدريجيًا إلى حياته الطبيعية، بالإضافة إلى الكشف عن استعداده لبدء بعض المشاريع الفنية، حيث عاد إلى محادثاته مع نتفليكس حول إنتاج فيلم سيرة ذاتية عن قصة حياته، كما عاد ويل سميث وزوجته إلى الواجهة مرة أخرى مؤخرًا، بعد ظهورهما معًا في مطعم في ماليبو.

ويل سميث
ويل سميث أثناء حصوله على الأوسكار

تفاصيل واقعة الأوسكار الشهيرة

يُذكر أن الواقعة المشار إليها حدثت بعد أن سخر الممثل الكوميدي كريس روك من شعر زوجة ويل سميث عندما اعتلى المسرح لتقديم أوسكار لأفضل فيلم وثائقي، وهو ما أفقد ويل سميث أعصابه وصعد على خشبة المسرح وصفع كريس روك على وجهه محذرًا إياه ألا ينطق باسم زوجته مرة أخرى.

 

الصور من حساب ويل سميث وكريس روك وأكاديمية الأوسكار بإنستجرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 113