بعد حديثها المؤثر عن انفصالها.. كيف ردت شاكيرا على أزمة اتهامها بالاحتيال الضريبي؟ | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العالم

بعد حديثها المؤثر عن انفصالها.. كيف ردت شاكيرا على أزمة اتهامها بالاحتيال الضريبي؟

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

شاكيرا، نجمة الغناء العالمية، خرجت عن صمتها حول عدة قضايا وأزمات تواجهها في الفترة الحالية، وعلى رأسها أزمة اتهامها بالتهرب الضريبي في إسبانيا، وردت بقوة على هذه الاتهامات، وذلك بعد حديثها لأول مرة على انفصالها من جيرارد بيكيه بعد ما يقارب 3 أشهر من حدوثه.

شاكيرا ترد على اتهامها بالتهرب الضريبي

وتحدثت النجمة الكولومبية شاكيرا لأول مرة عن الضجة المثارة حول قضية تهربها من الضرائب في إسبانيا، وذلك خلال مقابلة لها مع مجلة “Elle”، وردت شاكيرا بقوة على هذه الاتهامات، وقالت إنها تمتلك أدلة تثبت براءتها في القضية، وأضافت: “أنا واثقة من أنني كنت أقوم بالأشياء بشكل صحيح وشفاف منذ اليوم الأول، ومع ذلك، حتى بدون دليل يدعم هذه الادعاءات الوهمية كما يفعلون عادة، لجأوا إلى حملة بذيئة لمحاولة التأثير على الناس، وممارسة الضغط في وسائل الإعلام إلى جانب التهديد بإلحاق الضرر بالسمعة من أجل الإكراه على اتفاقيات التسوية”.

شاكيرا
شاكيرا

تعليقات حاسمة من شاكيرا على ضجة قضية الاحتيال الضريبي

وعبرت شاكيرا عن غضبها من القضية، وأطلقت عدة تصريحات قوية وحاسمة عنها وقالت:”لأنني يجب أن أحارب من أجل ما أؤمن به، لأن هذه اتهامات كاذبة، لقد دفعت كل ما زعموا أنني مدينة به، حتى قبل رفع دعوى قضائية، لذا اعتبارًا من اليوم فأنا لا أدين لهم بأي شيء “، وكشفت شاكيرا أنها تتبع نصائح واحدة من أكبر شركات الضرائب في العالم، وأنها تتعامل بشكل صحيح وشفاف منذ اليوم في أعمالها.

شاكيرا
شاكيرا

وأكدت شاكيرا أنها واثقة من براءتها وقالت:”لدي أدلة كافية لدعم قضيتي وأن العدالة سوف تسود لصالحي”، ووصفت طريقة التعامل معها في القضية بغير العادلة، وبدأت قضية اتهام شاكيرا بالتهرب الضريبي في عام 2018، وواجهت اتهامات بعدم دفع ما يصل إلى 14.7 مليون دولار كدخل ضريبي بين عامي 2012 و2014، إلا أنها تؤكد أنها طوال تلك الفترة لم تكن متواجدة في إسبانيا في المدة الزمنية التي يشملها قانون الضرائب في إسبانيا.

شاكيرا
شاكيرا

شاكيرا تخرج عن صمتها وتكشف تفاصيل انفصالها

وكانت شاكيرا قد تحدثت أيضاً عن تفاصيل انفصالها عن جيرارد بيكيه لأول مرة بعد 3 أشهر من إعلان انفصالها عنه، وهو الحدث الذي أثار ضجة كبيرة وقتها ولكنها لم تعلق عليه منذ تلك الفترة، وقالت شاكيرا، إنها ما زالت تعاني من الوضع العائلي الجديد الذي تعيشه حالياً بعد الانفصال، وأضافت أنها تعاملت مع الأمر بهدوء وحاولت معالجة كل شيء مؤخراً، وقالت: “من الصعب التحدث عن ذلك، خاصة أنني ما زلت أعاني من ذلك، وكان الأمر صعبًا ليس فقط بالنسبة لي، ولكن أيضًا لأولادي.. صعب للغاية “.

شاكيرا وبيكيه
شاكيرا وبيكيه

شاكيرا تكشف كواليس الفترة الصعبة في حياتها بعد الانفصال

وعبرت شاكيرا عن ازعاجها من الطريقة التي يتعامل بها الإعلام مع قصة انفصالها عن بيكيه، وعبرت عن ضيقها الشديد بسبب مطاردة المصورين لها وتعرض أطفالها للمضايقات والتعليقات السلبية، وكشفت شاكيرا معاناتها بعد الانفصال وقال:”أحيانًا أشعر أن هذا مجرد حلم سيئ وأنني سأستيقظ في وقت ما، والشيء الحقيقي هو خيبة الأمل لرؤية شيء مقدس ومميز كما اعتقدت، هو العلاقة التي تربطني بوالد أطفالي، وأرى أن ذلك تحول إلى شيء مبتذل من قبل وسائل الإعلام، وكل هذا بينما كان والدي في وحدة العناية المركزة وكنت أقاتل على جبهات مختلفة، ربما تكون هذه أحلك ساعة في حياتي”.

الصور من حساب شاكيرا وبيكيه على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 69