مشاهير العالم

بعد حصوله على لقب “الأكثر وسامة” للمرة الثانية.. 3 أسباب جعلت Jungkook نجم فرقة BTS حديث الجمهور 

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

تصدر Jungkook نجم فرقة BTS الكورية اهتمام الجمهور خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك لعدة أسباب مختلفة جعلت نجم الفرقة الكورية الشهيرة حديث الجمهور محليًا وايضًا حول العالم، فما أبرز الأسباب التي أثار بها الاهتمام؟

اختيار Jungkook الأكثر وسامة

بعد حصول كريس إيفانز على لقب الأكثر وسامة هذا العام في مسابقة مجلة People السنوية، اختارت المجلة Jungkook نجم فرقة BTS الكورية باعتباره الشاب الأكثر جاذبية ووسامة في عمر الـ 25، حيث أصدرت المجلة مؤخرًا تصنيفها لأكثر المشاهير جاذبية الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و70 عامًا، وتم اختيار شخصية مشهورة واحدة لكل فئة عمرية للشخص الأكثر جاذبية في ذلك العمر.

Jungkook
Jungkook

تضمنت القائمة أيضًا بجانب Jungkook العديد من المشاهير الآخرين في مراحل عمرية مختلفة، مثل أوستن باتلر، هايدن كريستنسن، ونيك جوناس، وتعتبر تلك هي المرة الثانية التي حصل فيها Jungkook على لقب “الأكثر وسامة”، حيث حصل على اللقب سابقًا في فئة تصويت الجمهور عام 2020، وفقًا لموقع allkpop.

المشاركة في كأس العالم

أكدت التقارير رسميًا عن مشاركة Jungkook في حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2022 في قطر، كما أعلن أيضًا عن مشاركته في أغنية المونديال، وكتبت وكالة أعمال فرقة BTS في منشور على السوشيال ميديا: “نعلن بكل فخر عن مشاركة Jungkook في أغنية كأس العالم في قطر 2022، كما سيشارك أيضًا في حفل افتتاح المونديال”.

Jungkook
Jungkook

حضور خاص للمونديال

تصدر Jungkook عناوين الأخبار اليوم بعد الإعلان عن مغادرته كوريا الجنوبية اليوم متوجهًا إلى قطر على متن طائرة خاصة، وذلك للتحضير لحفل افتتاح المونديال، المقرر إقامته 20 نوفمبر، والذي سيشارك فيه بجانب نجوم عالميين، لم يتم تأكيد هويتهم بشكل رسمي، خاصةً بعد نفي دواليبا مشاركتها في الحدث.

كريس إيفانز يحصل على لقب الأكثر وسامة

يُشار إلى أن كريس إيفانز حصل الأسبوع الماضي على لقب الرجل الأكثر جاذبية ووسامة في مسابقة مجلة People، وبذلك يكون قد حصل على اللقب من بول رود، الذي تم اختياره العام الماضي، وقال كريس إيفانز في تصريحه للمجلة بعد حصوله على لقب الأكثر وسامة: “ستكون أمي سعيدة للغاية، إنها فخورة بكل ما أفعله، لكن هذا شيء آخر يمكنها التباهي به حقًا”.

الصور من حساب وكالة إدارة أعمال فرقة BTS وحساب Jungkook بإنستجرام
 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 130