بينها "لعبة الحبار" و"Home of the Dragon".. أبرز الأعمال التلفزيونية التي يتم الإعداد لمواسم جديدة منها حاليًا | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العالم

بينها “لعبة الحبار” و”Home of the Dragon”.. أبرز الأعمال التلفزيونية التي يتم الإعداد لمواسم جديدة منها حاليًا

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

مع نجاح أي عمل، يتمنى الجمهور لو تستمر القصة في مزيد من الأجزاء الجديدة اللاحقة، وأحيانًا لا يسع موسم أو جزء واحد من العمل الإلمام بكل تفاصيل أو جوانب القصة كاملةً، وهو ما يدفع صناع العمل في كثير من الأحيان إلى تقسيم العمل إلى مواسم وأجزاء، وفيما يلي أبرز الأعمال التلفزيونية التي تم الكشف عن مواسم جديدة منها قيد الإعداد لها حاليًا.

الإعلان عن موسم ثانٍ من “Home of the Dragon”

أعلنت شركة HBO عن التحضير رسميًا لموسم ثانٍ من مسلسل “Home of the Dragon”، ويأتي هذا القرار بعد أيام قليلة من عرض الحلقة الأولى من الموسم الأول التي حققت نجاحًا كبيرًا، مسجلةً ما يقرب من 10 ملايين مشاهد، فيما يعد أعلى نسبة مشاهدة لمسلسل أصلي جديد على HBO، وفي حين لم يتم الكشف عن عدد الحلقات التي ستعرض في الموسم الثاني، لكن من المتوقع أن تكون 10 حلقات، كما لم يتم كذلك تحديد موعد عرضه.

"House of the Dragon"
مسلسل “Home of the Dragon”

مسلسل “Squid Recreation” يعود في موسم جديد

أعلنت شركة نتفليكس رسمياً عن بدء التحضيرات والعمل على الموسم الثاني من المسلسل الكوري “لعبة الحبار – Squid Recreation” الذي حقق نجاحًا عالميًا، ونسبة مشاهدة قياسية على منصة البث حول العالم، وبعد الكثير من الشائعات والتكهنات حول احتمال وجود موسمين جديدين من مسلسل الدراما الكورية الشهير، أكدت نتفليكس الأخبار رسميًا عبر منشور لها على وسائل التواصل الاجتماعي في يونيو الماضي، وتضمن الإعلان رسالة من مخرج المسلسل والكاتب والمنتج المنفذ هوانغ دونغ هيوك.

مسلسل "Squid Game"
مسلسل “Squid Recreation”

موسم ثالث من “Solely Murders within the Constructing” 

مسلسل “Solely Murders within the Constructing”، من بطولة ستيف مارتن وسيلينا جوميز ومارتن شورت، تم الإعلان عن الإعداد للموسم الثالث منه بعد أن أثار الاهتمام في الموسمين السابقين، كما أفادت التقارير أيضًا بانضمام بول رود للموسم الثالث بعد ظهوره المفاجئ في ختام الموسم الثاني، ويتناول المسلسل قصة ثلاثة أصدقاء يعيشون في نفس المبنى في مدينة نيويورك، لكنهم يجدون أنفسهم فجأة وسط لغز جريمة قتل واقعي.

مسلسل "Only Murders in the Building"
مسلسل “Solely Murders within the Constructing”

مسلسل “The Witcher” يشوق الجمهور لموسمه الثالث

أعلنت نتفليكس عن الإعداد للموسم الثالث من مسلسل مسلسل “The Witcher”، الذي يستند إلى سلسلة الكتب التي تحمل الاسم نفسه للكاتب البولندي Andrzej Sapkowski، وذلك بعد عرض الموسم الأول في 20 ديسمبر 2019، والموسم الثاني الذي صدر في 17 ديسمبر 2021، وتدور أحداث العمل على أرض خيالية مستوحاة من العصور الوسطى، ومن أبرز نجومه هنري كافيل، أنيا شالوترا، فريا آلان.

مسلسل "The Witcher"
مسلسل “The Witcher”

الصور من حساب المسلسلات بإنستجرام

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 64