بينها "Stranger Issues" و"Squid Recreation".. أبرز الأعمال الفائزة بجوائز إيمي للفنون الإبداعية 2022 | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العالم

بينها “Stranger Issues” و”Squid Recreation”.. أبرز الأعمال الفائزة بجوائز إيمي للفنون الإبداعية 2022

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

أُقيم أمس الأحد الليلة الثانية من حفل توزيع جوائز إيمي للفنون الإبداعية Artistic Arts Emmys في نسخته الـ 74 على مسرح مايكروسوفت في لوس أنجلوس، حيث شهد الحدث منافسة بين الأعمال التلفزيونية هذا العام، وتم تكريم أفضل الأعمال والنجوم المشاركين.

أبرز الفائزين بجوائز إيمي للفنون الإبداعية

تصدر كل من “Stranger Issues” من نتفليكس، و”Euphoria” على HBO، و”The White Lotus” المنافسة يوم الأحد مع خمسة جوائز لكل منهما في الليلة الثانية من جوائز إيمي للفنون الإبداعية لعام 2022، في حين حصل مسلسل “Squid Recreation” على أربع جوائز، وحققت HBO أكبر قدر من الجوائز بين المنصات بـ 17 فوزًا، تليها نتفليكس بـ 11، و Hulu بـ 8، وأبل بـ 4، بما في ذلك جائزتان عن المسلسل الدرامي “Severance”.

"Stranger Things"
“Stranger Issues”

منافسة شديدة بين الأعمال التلفزيونية

حصد مسلسل “Abbott Elementary” جائزته في فئة المسلسلات الكوميدية، في حين حصل كل من “Barry”، و”Solely Murders within the Constructing” على 3 جوائز، بما في ذلك أفضل ممثل ضيف في مسلسل درامي لدور ناثان لين Nathan Lane في مسلسل “Solely Murders within the Constructing”.

مسلسل "Only Murders in the Building"
مسلسل “Solely Murders within the Constructing”

مسلسل “Squid Recreation” يواصل نجاحاته

مع فوزها بجائزة أفضل ممثلة ضيفة في مسلسل درامي، حققت Lee You-mi في مسلسل “Squid Recreation” انتصارًا بارزًا آخر للدراما الكورية التي حققت نجاحًا كبيرًا العام الماضي على نتفليكس، وقالت الممثلة في لقاء صحفي عقب فوزها بالجائزة: “إنها مسؤولية كبيرة، وسأبذل قصارى جهدي على فعل المزيد للمضي قدمًا”.

مسلسل "Squid Game" يواصل نجاحاته
مسلسل “Squid Recreation” يواصل نجاحاته

أديل تواصل نجاحاتها الفنية

حصلت أديل على جائزة إيمي للفنون الإبداعية عن عرضها التلفزيوني “Adele One Night time Solely”، والذي تم تسجيله في نهاية العام الماضي بمشاركة أوبرا وينفري، واقتربت Adele بهذه الجائزة إلى الوصول إلى مكانة EGOT والتي تشير إلى الجوائز الأربع الرئيسية “Emmy و Grammy و Oscar و Tony”، حيث حققت أديل الجوائز الثلاث الأولى مثل جائزة الأوسكار لأفضل أغنية أصلية وعدة جوائز جرامي، وأخيراً جائزة إيمي لأول مرة، وتبقى لها فقط جائزة “توني” لتحقيق العلامة الكاملة أوEGOT.

أديل تواصل نجاحاتها الفنية
أديل تواصل نجاحاتها الفنية

كواليس حفل جوائز إيمي للفنون الإبداعية

جوائز إيمي للفنون الإبداعية تم الإعلان عن الفائزين فيها في 48 فئة، ويأتي هذا الحفل الأخير عقب تقديم جوائز يوم السبت للمحتوى غير المسجل، كما يسبق هذا الحدث حفل توزيع جوائز Primetime Emmy السنوي الرابع والسبعين، والذي من المقرر أن يقدمه الممثل الكوميدي كينان طومسون، على الهواء مباشرةً في 12 سبتمبر/ أيلول.

الصور من حسابات المشاهير والأعمال التلفزيونية وحساب جوائز إيمي بإنستجرام

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 61