تأجيل جولاته مجدداً وغموض مصير حفله بدبي.. هل تعرض جاستين بيبر لانتكاسة صحية بسبب حفلاته الأخيرة؟ | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العالم

تأجيل جولاته مجدداً وغموض مصير حفله بدبي.. هل تعرض جاستين بيبر لانتكاسة صحية بسبب حفلاته الأخيرة؟

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

جاستين بيبر، نجم الغناء العالمي، أقلق الجمهور مجدداً على حالته الصحية، بعدما أعلن على نحو مفاجيء تأجيل جولاته الغنائية المقبلة، والتي من بينها جولة غنائية في دبي، وعلق جاستين بيبر على تطورات حالته الصحية بعدما عاد إلى حفلاته مؤخراً بعد إصابته بمرض نادر في الفترة الأخيرة.

تطورات جديدة في حالة جاستين بيبر الصحية

وأقلق جاستين بيبر الجمهور على حالته الصحية بعدما نشر بيان على حساباته بمواقع التواصل، أعلن بها عن حاجته للراحة والاهتمام بحالته الصحية بعد إصابته بمرض نادر مؤخراً، وكشف في بيانه عن تأثر حالته الصحية بعد جولته الغنائية الأخيرة في أوروبا، وقال: “بعد الراحة والتشاور مع أطبائي وعائلتي وفريقي، ذهبت إلى أوروبا في محاولة لمواصلة الجولة، لقد قدمت ستة عروض مباشرة، لكنها أثرت علي بشدة.”

جاستين بيبر
جاستين بيبر في جولته الأخيرة

جاستين بيبر يؤجل حفلاته الغنائية مجدداً

وأكد جاستين بيبر في بيانه عن إصابته بمتاعب وإرهاق بعد حفلاته الأخيرة، وهو ما دفعه إلى تأجيل حفلاته المقبلة مرة أخرى، وقال في بيانه: “لقد أصابني الإرهاق وأدركت أنني بحاجة إلى جعل صحتي أولوية في الوقت الحالي، لذلك سوف آخذ استراحة من القيام بجولة في الوقت الحالي.. سأكون على ما يرام، لكنني بحاجة إلى وقت للراحة والتحسن”، وتسبب البيان في إثارة قلق جمهوره ومحبيه حول العالم، خاصة بعد كشفه سابقاً عن إصابته بشلل جزئي في الوجه بسبب إصابته بمتلازمة رامسي هانت.

جاستين بيبر
جاستين بيبر

غموض مصير حفل جاستين بيبر في دبي

وكان جاستين بيبر قد استأنف جولته العالمية في شهر يوليو الماضي بعد فترة توقف، والتي كانت بسبب إعلانه إصابته بالمتلازمة النادرة والتي سببت له شلل جزئي في الوجه، ولكنه عاد لجولاته بعد فترة علاج وراحة، وتمكن من إكمال الجزء الخاص بأمريكا الشمالية من جولته الموسيقية، بالإضافة إلى عدة عروض ناجحة في أوروبا، قبل أن يتوقف عند حفله الأخير في البرازيل.

جاستين بيبر
جاستين بيبر وزوجته

وانتظر الجمهور استكمال جاستين بيبر حفلاته الغنائية، والتي كان من المقرر أن يستأنفها في دبي في Coca-Cola Area مع عروض متتالية في 8 و 9 أكتوبر المقبل، ونشرت الجهة المنظمة للحفل في دبي بياناً أيضاً علقت به على بيان جاستين بيبر، وذكرت أنها متضامنة مع جاستين بيبر في قراره بالاهتمام بصحته أولاً، وتنتظر عودته سريعاً من أجل تأكيد موعد الحفلات في دبي، وتمنت له الشفاء السريع من أزمته الصحية الأخيرة.

الصور من حساب جاستين بيبر على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 69