مشاهير العالم

“تألقت بشخصية قوية على الشاشة”.. أبرز أفلام سكارليت جوهانسون في عيد ميلادها الـ 38

#مشاهير_العالم

تحتفل الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون Scarlett Johansson اليوم 22 نوفمبر/ تشرين الثاني بعيد ميلادها الـ 38، وهي من النجمات التي تتميز بتنوع أدوارها، حيث شاركت في فئات عديدة من الأفلام، أبرزها أفلام الأبطال الخارقين من مارفل، لذلك نقدم باقة من أفلام سكارليت جوهانسون بأدوار متنوعة في عيد ميلادها الـ 38.

فيلم “Black Widow”

تألقت سكارليت جوهانسون في أدوار الأبطال الخارقين من خلال فيلم “Black Widow” عام 2021، وهو الفيلم الرابع والعشرون في عالم مارفل السينمائي، أخرجه كيت شورتلاند من بطولة سكارليت جوهانسون في دور ناتاشا رومانوف/ الأرملة السوداء، ويشاركها البطولة فلورنس بيو، وديفيد هاربر، وتدور أحداث الفيلم بعد أحداث “Captain America: Civil War” عام 2016، حيث يقدم الأرملة السوداء في حالة هروب، ويجبرها على مواجهة ماضيها قبل فترة طويلة من تحولها لطريق الانتقام.

فيلم “Marriage Story”

“Marriage Story” هو فيلم درامي عام 2019 بطولة سكارليت جوهانسون وآدم درايفر في دور زوجين يواجهان خلافات حادة أثناء فترة الطلاق، وحصل الفيلم على ستة ترشيحات في حفل توزيع جوائز الأوسكار رقم 92، بما في ذلك أفضل فيلم، وأفضل سيناريو أصلي، وأفضل ممثل لـ آدم درايفر، وأفضل ممثلة لـ سكارليت جوهانسون، بحسب ما ورد في مجلة فارايتي.

فيلم "Marriage Story"
فيلم “Marriage Story”

فيلم “Ghost in the Shell”

شاركت سكارليت جوهانسون أيضًا في فيلم “Ghost in the Shell”، وهو فيلم أكشن خيال علمي لعام 2017، استنادًا إلى المانجا اليابانية التي تحمل الاسم نفسه لـ ماساموني شيرو، وتدور أحداث القصة في المستقبل القريب عندما يتلاشى الخط الفاصل بين البشر والروبوتات ، وتتبع المؤامرة شخصية سكارليت جوهانسون الناجية الوحيدة من هجوم إرهابي إلكتروني قُتل والديها، لتكون موضوع الاختبار بعد أن أصيب جسدها بأضرار لا يمكن إصلاحها.

سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون

فيلم “Lucy”

من أبرز أفلام سكارليت جوهانسون أيضًا فيلم “Lucy” عام 2014، ويشارك في بطولته أيضًا مورجان فريمان وعمرو واكد، وتجسد سكارليت جوهانسون دور البطولة في شخصية امرأة تكتسب قدرات حركية نفسية عندما يتم امتصاص عقار منشط الذهن ومواد أخرى في دمها، وحقق الفيلم نجاحًا في شباك التذاكر، وتلقى مراجعات نقدية إيجابية بشكل عام، على الرغم من بعض التعليقات حول بعض محاور القصة، وفقًا لموقع IMDb.

سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون

فيلم “Iron Man 2”

شاركت سكارليت جوهانسون أيضًا في فيلم “Iron Man 2” عام 2010، وهو تكملة لفيلم Iron Man عام 2008، والفيلم الثالث في عالم مارفل السينمائي، من بطولة روبرت داوني جونيور، جوينيث بالترو، وسكارليت جوهانسون، وتبدأ قصته مع مقاومة توني ستارك (روبرت داوني جونيور) دعوات من حكومة الولايات المتحدة لتسليم تقنية الرجل الحديدي، التي تسببت في تدهور صحته، وفي هذه الأثناء، يستخدم عالم روسي نسخته الخاصة من التكنولوجيا لمتابعة ثأر ضد عائلة ستارك.

فيلم “The Prestige”

هو فيلم إثارة نفسية عن الخيال العلمي لعام 2006 من إخراج كريستوفر نولان، استنادًا إلى رواية 1995 التي تحمل الاسم نفسه لـ كريستوفر بريست، يناقش الفيلم قصة روبرت أنجير وألفريد بوردن، ويجسدهما هيو جاكمان وكريستيان بيل على التوالي، سحرة المسرح المتنافسين في لندن في نهاية القرن التاسع عشر، ينخرطان في معركة تنافسية بنتائج مأساوية، ويشارك في البطولة أيضًا سكارليت جوهانسون، مايكل كين، أندي سيركيس، وريبيكا هول.

الصور من حسابات الأفلام بإنستجرام

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 130