تحاول أن تتمالك دموعها.. أنجلينا جولي في موقف مؤثر أثناء مرافقة ابنتها للجامعة وهذه قصتهما معًا | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العالم

تحاول أن تتمالك دموعها.. أنجلينا جولي في موقف مؤثر أثناء مرافقة ابنتها للجامعة وهذه قصتهما معًا

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

تعرضت النجمة الأمريكية أنجلينا جولي لموقف مؤثر مؤخرًا في إطار دورها ومسؤوليتها كأم، حتى أنها حاولت أن تتمالك دموعها في موقف لن تنساه مع ابنتها زاهارا، أثناء بدء مرحلة جديدة من حياتها.

موقف أنجلينا جولي مع ابنتها زاهارا

أعلنت أنجلينا جولي عن فخرها بابنتها زهارا جولي بيت، ورافقت جولي ابنتها، البالغة من العمر 17 عامًا، إلى كلية سبيلمان، وشارك داريل هولمان، نائب رئيس الكلية لشؤون الطلاب، صورًا وفيديو لأنجلينا جولي وابنتها في الكلية، وظهرت النجمة الأمريكية في مقطع الفيديو أثناء مقابلتها رئيسة الكلية الدكتورة هيلين جايل، وأجرت مقابلة قصيرة معها، قالت جولي، وهي ترتدي زيًا أسود بالكامل: “سأبدأ في البكاء إذا تحدثت اليوم”.

كواليس لقاء أنجلينا جولي مع ابنتها في الكلية

مازحت الدكتورة هيلين جايل قائلة إنه سيكون هناك متسع من الوقت للبكاء في الحدث القادم، ثم قالت أنجلينا جولي إنها تشعر بالحماس الشديد لأن ابنتها أصبحت طالبة في كلية سبيلمان، وفي إحدى اللقطات، ظهرت أنجلينا جولي وابنتها زاهارا مع داريل هولمان في الكلية من الداخل، وبدا الجميع سعداء بابتسامتهم اللافتة، وعلق هولمان على المنشور: “مرحبًا بكم في الحرم الجامعي”.

أنجلينا جولي
أنجلينا جولي مع ابنتها في الحرم الجامعي

أنجلينا جولي تحتفل بدخول ابنتها الجامعة

احتفلت أنجلينا جولي منذ أسبوعين بالتحاق ابنتها زاهارا بالجامعة، حيث شاركت نجمة هوليوود سعادتها البالغة ببدء ابنتها مرحلة جديدة من حياتها، كما أظهرت دعمها في واحد من كثير من مواقف الدعم التي جمعتهما معًا، وشاركت أنجلينا جولي صورة ابنتها زاهارا مع زميلاتها، احتفالًا بالتحاقها بكلية سبيلمان Spelman Faculty بولاية جورجيا الأمريكية.

ابنة أنجلينا جولي
ابنة أنجلينا جولي مع زميلاتها

وفي الصورة، كانت تقف زاهارا مع بعض زميلاتها، أثناء احتفالهن ببدء رحلتهن الجامعية، وكتبت جولي في التعليق على الصورة: “زاهارا مع زميلاتها في كلية سبيلمان، تهانينا لجميع الطلاب الجدد الذين يبدأون هذا العام، مكانة خاصة للغاية وشرف أن يكون لديك أحد أفراد العائلة في هذه الجامعة”.

قصة أنجلينا جولي مع ابنتها زاهارا

الجدير بالذكر أن أنجلينا جولي تبنت ابنتها زاهارا في عام 2005 من دار للأيتام في إثيوبيا، كما تبناها لاحقًا زوجها السابق براد بيت، لكنهما انفصلا قبل سنوات وسط معركة قانونية حول الحصول على حضانة أطفالهما الستة، ويبدو أن جولي اختارت كلية سبيلمان بالتحديد لابنتها زاهارا، لأنها كلية وجامعة تاريخية مميزة مخصصة للنساء من ذوي البشرة السمراء، ومن المقرر أن تحضر زاهارا أول يوم رسمي لها في 17 أغسطس، ومن غير المعروف حاليًا نوعية التخصص الذي ستختاره.

أنجلينا جولي
أنجلينا جولي وابنتها زاهارا

الصور من حساب نائب رئيس كلية سبيلمان لشؤون الطلاب وحساب أنجلينا جولي بإنستجرام

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 64