تحتفل بفوزها الأول بـ"إيمي".. تعرفوا على تاريخ Adele الحافل بالجوائز الكبرى وأبرز أرقامها القياسية | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العالم

تحتفل بفوزها الأول بـ”إيمي”.. تعرفوا على تاريخ Adele الحافل بالجوائز الكبرى وأبرز أرقامها القياسية

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

أديل Adele، النجمة البريطانية، احتفلت اليوم بإنجاز جديد يضاف إلى قائمة إنجازاتها وجوائزها الكبرى على مدار تاريخها الفني، بحصولها على جائزة “إيمي” الأولى في مسيرتها، ونشرت عدة صور لها مع الجائزة لتحتفل بها مع الجمهور.

أديل تحتفل بفوزها بجائزة إيمي الأولى في مسيرتها

ونشرت النجمة أديل عدة صور لها على حسابها بانستقرام، ظهرت بها برفقة جائزة إيمي الأولى التي حصلت عليها مؤخراً، وذلك في حفل توزيع جوائز Inventive Arts Emmys، وحصلت أديل الجائزة على عرضها التلفزيوني “Adele One Night time Solely”، ووجهت أديل الشكر لعدد من الجهات والأشخاص في رسالتها على انستقرام، وعبرت عن سعادتها الغامرة بحصولها على شرف الحصول على الجوائز الكبرى إيمي وأوسكار وجرامي في مسيرتها.

أديل
أديل مع جائزة إيمي

تاريخ أديل الحافل بالجوائز الكبرى

وانضمت جائزة إيمي إلى قائمة الجوائز الكبرى التي حصلت عليها أديل في مسيرتها الفنية، حيث أنها من القلائل في التاريخ التي حصلت على هذا العدد من الجوائز الكبرى، ومنها جائزة الأوسكار عن أفضل أغنية أصلية بفيلم “skyfall” عام 2013، وكذلك حصلت في مسيرتها على جائزة “جولدن جلوب” عن نفس الأغنية.

أديل
أديل

وتعتبر جائزة جرامي الموسيقية هي الجائزة المفضلة لأديل، حيث حصلت على 15 جائزة جرامي في مسيرتها، من أصل 18 ترشيح، ومنها عدة جوائز رئيسية لأكثر من مرة مثل جائزة ألبوم العام وفنانة العام، وعادت أديل رقم بيونسيه القياسي بحصولها على أكبر عدد من الجوائز في ليلة واحدة بحصولها على 6 جوائز في عام 2012، وعادت وحصلت على 5 جوائز في عام 2016.

أرقام أديل القياسية في جوائز جرامي

وعادت أديل لاستكمال أرقامها القياسية وجوائزها في 2022، حيث فازت بالجوائز الأبرز في حفل “جوائز بريت” هذا العام، وعلى رأسها فوز أغنيتها المنفردة Simple On Me  على جائزة أغنية العام، قبل أن تحصل على جائزة ولقب “فنان العام” وأفضل ألبوم في العام، وأصبحت أول فنانة تحصل على الجائزة بعد توحيدها وإلغاء فئة الرجال والسيدات، ليصبح عدد جوائز “بريت” في مسيرتها 7 جوائز.

Adele
Adele

واقتربت Adele بجائزة إيمي الأخيرة إلى الوصول إلى مكانة EGOT والتي تشير إلى الجوائز الأربع الرئيسية “Emmy و Grammy و Oscar و Tony”، وهي أفضل وأكبر الجوائز في عالم التلفزيون والتسجيل والأفلام والمسرح، وتبقى لها فقط جائزة “توني” لتحقيق العلامة الكاملة أوEGOT، وهي المكانة التي حققها 17 فنان فقط في التاريخ.

الصور من حساب أديل وجرامي على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 66