مشاهير العالم

تزامنًا مع عرضه على نتفليكس.. أبرز تفاصيل المسلسل المنتظر “1899” وكيف يذكر الجمهور بـ “Dark”

#مشاهير_العالم

بدأت نتفليكس رسميًا عرض مسلسل “1899”، وهو أحد أعمال الرعب البارزة على المنصة، وكانت نتفليكس قد شوقت الجمهور لمتابعة المسلسل من خلال عرض برومو دعائي عن المسلسل، لذا نستعرض أبرز تفاصيل مسلسل “1899” تزامنًا مع طرحه على نتفليكس.

أجواء الرعب في مسلسل “1899”

مسلسل “1899” يجسد أحداث الغموض والرعب من خلال مجموعة من المهاجرين الأوروبيين الذين غادروا لندن على متن باخرة لبدء حياة جديدة في مدينة نيويورك، لكن عندما يواجهون سفينة مهاجرين أخرى تبحر في عرض البحر، تبدأ رحلتهم بالتحول إلى كابوس، وبدأت نتفليكس عرض المسلسل في 17 نوفمبر، ومن أبرز نجومه إميلي بيتشام، أنورين بارنارد، أندرياس بيتشمان، وميجيل بيرناردو.

سبب تشويق الجمهور للمسلسل

تكمن أهمية مسلسل “1899” ومدى شهرته أنه من تأليف جانتجي فريزيه Jantje Friese وباران بو أودار Baran bo Odar، صُناع مسلسل “Dark”، أول عمل أصلي باللغة الألمانية على نتفليكس، شوّق الجمهور لمتابعته طوال مواسمه الثلاثة، حتى نهاية عرضه في عام 2020، ووعد صناع مسلسل “1899” بأنه سيكون مليئًا بالتشويق والإثارة والغموض تمامًا مثل مسلسل “Dark”.

مسلسل "1899"
مسلسل “1899”

استوديو افتراضي

تقرير موقع Deutsche Welle كشف أن العرض هو الأول من نتفليكس الذي تم تصويره بالكامل في استوديو افتراضي، باستخدام تقنية متطورة مع محرك ألعاب فيديو يقوم بإنشاء مجموعات ومواقع افتراضية، مما يسمح بالتقاط صور مؤثرات بصرية معقدة في الكاميرا، وتم تصوير الموسم الأول بأكمله في عدة استوديوهات، منها استوديو خارج برلين.

مسلسل "1899"
مسلسل “1899” على نتفليكس

أصل فكرة مسلسل “1899”

هذا وتحدث صناع مسلسل “1899” في حوار مع مجلة هوليوود ريبورتر حول كيف ألهمت أزمة اللاجئين الأوروبيين فكرة المسلسل، بغض النظر عن بلدهم الأصلي أو سبب سفرهم، فإنهم جميعًا متحدون بالماضي المظلم، ويأملون في الهروب من ذلك المكان، لكن سرعان ما يتضح أن محاولة الفرار من الماضي أمر ميؤوس منه.

مسلسل "1899"
لقطات من مسلسل “1899”

تنوع اللغات في العرض

أشار تقرير Deutsche Welle أيضًَا أن السمة الفريدة لمسلسل “1899” هي تنوع اللغات في العرض، حيث يجتمع الناس من جميع أنحاء العالم على متن سفينة المهاجرين، على شكل طاقم دولي، وفي معظم المحادثات، يستخدمون لغتهم الأم، مشيرًا إلى أن أولئك الذين يشاهدون المسلسل باللغة الأصلية مع الترجمة سوف يستمعون إلى الألمانية والإنجليزية والإسبانية والبرتغالية والفرنسية والبولندية والدنماركية والنرويجية واليابانية.

مسلسل "1899"
مسلسل “1899” يُعرض على نتفليكس

المغزى من فكرة المسلسل

على الرغم من أنه يمكن لبعض المسافرين التواصل باللغة الإنجليزية، لكن حتى في تلك المشاهد، هناك دائمًا لحظات عندما يعودون إلى لغتهم الأم للتعبير عن أعمق رغباتهم أو مخاوفهم مع العلم جيدًا أن الشخص الآخر لا يفهمها، وعلى الرغم من تعدد اللغات، إلا أنهم أدركوا تدريجيًا أن الأشياء المشتركة بين البشر أهم بكثير مما يفصل بينهم.

الصور من حساب نتفليكس بإنستجرام

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 131