تصغره بـ 25 عاما.. تعرفوا بالصور على حبيبة ليوناردو دي كابريو الجديدة | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العالم

تصغره بـ 25 عاما.. تعرفوا بالصور على حبيبة ليوناردو دي كابريو الجديدة

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

بعد فترة وجيزة من انفصاله عن العارضة كاميلا موروني، عاد اسم ليوناردو دي كابريو يتصدر عناوين الأخبار مرة أخرى، بعد تقارير تفيد بدخوله علاقة عاطفية جديدة مع امرأة أخرى، وأثارت تلك الأخبار فضول الجمهور لمعرفة التفاصيل حول قصة الحب الجديدة في حياة أشهر عازب في هوليوود.

حقيقة ارتباط ليوناردو دي كابريو مرة أخرى

أكد تقرير في صحيفة دايلي ميل أن الممثل الحائز على الأوسكار ليوناردو دي كابريو “47 عاما” دخل في علاقة عاطفية جديدة مع عارضة أزياء تسمى ماريا بيريجوفا، بعد فترة وجيزة من انفصاله عن عارضة الأزياء كاميلا موروني بعد أشهر قليلة من عيد ميلادها الـ 25، وأفاد التقرير أن ماريا بيريجوفا ارتبطت عاطفيًا بـ ليوناردو دي كابريو بعد أن أمضيا بعض الوقت معًا في يوليو خلال رحلة إلى مدينة سان تروبيه Saint-Tropez الفرنسية.

ليوناردو دي كابريو
قصة حب جديدة في حياة ليوناردو دي كابريو

معلومات عن صديقة ليوناردو دي كابريو الجديدة

صديقة ليوناردو دي كابريو الجديدة هي عارضة أزياء أوكرانية تدعى ماريا بيريجوفا Maria Beregova، تبلغ من العمر  22 عامًا، وبدأت الشائعات حول علاقتها العاطفية مع ليوناردو دي كابريو عندما تم التقاط صور لهما معًا في مدينة سان تروبيه في يوليو، بعد انفصالها عن زوجها السابق، وظهرت وهي تحتفل مع ليوناردو في نفس الوقت الذي بدأت فيه استخدام اسمها قبل الزواج بعد طلاقها من زوجها.

صديقة ليوناردو ديكابريو 
صديقة ليوناردو ديكابريو الجديدة

انفصال ليوناردو دي كابريو وكاميلا موروني

تصدر ليوناردو دي كابريو عناوين الأخبار خلال الأيام الماضية، حيث أفادت عدة تقارير أن ليوناردو دي كابريو الملقب بأشهر عازب في هوليوود وصديقته عارضة الأزياء كاميلا موروني انفصلا بعد علاقتهما العاطفية التي استمرت أكثر من 4 سنوات معًا، وأكدت المصادر أنهما أنهيا علاقتهما بهدوء في وقت سابق من هذا الصيف، لكن لم يتم توضيح سبب الانفصال.

بداية ارتباط ليوناردو دي كابريو وكاميلا موروني

تعرف ليوناردو دي كابريو على صديقته كاميلا موروني التي يكبرها بـ 22 عامًا، لأول مرة في عام 2008، عندما كانت تبلغ من العمر 12 عامًا فقط، وبدأت علاقتهما العاطفية رسميًا في عام 2017، بعد انفصاله عن عارضة الأزياء نينا أكدال قبل أيام فقط من مهرجان كان السينمائي، وتطورت علاقتهما في العام التالي، حيث ظهرا معًا بشكل رسمي في عدة مناسبات عامة، وفي عام 2020، ظهرا لأول مرة كثنائي في حفل توزيع جوائز الأوسكار في ذلك العام.

ليوناردو ديكابريو 
ليوناردو ديكابريو وكاميلا موروني

قصص الحب في حياة ليوناردو دي كابريو

اشتهر ليوناردو دي كابريو بالعديد من قصص الحب البارزة، ومن المفارقات التي يشتهر بها في علاقاته العاطفية أنه انفصل عنهن جميعًا بمجرد بلوغهن سن 25 عامًا، ومن أبرز صديقات ليوناردو دي كابريو السابقات العارضة البرازيلية جيزيل بوندشن من عام 1999 حتى عام 2004، ثم العارضة والممثلة بار رفائيلي من 2005 حتى 2010، وبليك ليفلي في عام 2011.

ليوناردو ديكابريو 
ليوناردو ديكابريو أشهر عازب في هوليوود

استكمل ليوناردو دي كابريو تاريخ علاقاته العاطفية البارزة مع العارضة الأمريكية إيرين هيثيرتون في عام 2012، ثم العارضة الألمانية توني جارن في عام 2013، والعارضة الأمريكية كيلي رورباش في عام 2015، والعارضة الدنماركية نينا أكدال في عام 2016، وبعد أشهر من انفصاله عنها، بدأ نجم هوليوود علاقته العاطفية مع كاميلا موروني، التي انتشرت أخبار انفصالهما مؤخرًا.

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 66