مشاهير العالم

تعرفوا على أبرز المرشحين لجوائز جرامي 2023.. بيونسيه تتصدر السباق وتحقق رقم قياسي

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

بيونسيه وأديل وكندريك لامار وهاري ستايلز وعدد من نجوم الغناء على موعد من المنافسة مع جوائز جرامي Grammy في الدورة 65 من الجائزة لعام 2023، وتصدرت بيونسيه قائمة الترشيحات بـ 9 ترشيحات عن ألبومها الأخير “Renaissance”.

بيونسيه تتصدر سباق Grammy 2023 وتحقق رقم قياسي

وكشفت أكاديمية التسجيلات عن قائمة المرشحين لجوائز جرامي 2023، في النسخة الـ 65 من الجائزة، وتصدرت النجمة بيونسيه قائمة الترشيحات بعدما حصلت على 9 ترشيحات على ألبومها الأخير “Renaissance”، ويليها كندريك لامار الذي حصل على 8 ترشيحات للجائزة، وكذلك النجمة أديل وبراندي كاريل واللذان حصلا على 7 ترشيحات للجائزة لكل منهما، وحصل هاري ستايلز وماري جي بليج وفيوتشر ودي جي خالد على 6 ترشيحات للجائزة.

بيونسيه
بيونسيه

ومع تصدر بيونسيه لقائمة الترشيحات لجوائز جرامي 2023، أصبحت بيونسيه أكثر فنانة تتلقى ترشيحات لجوائز جرامي في تاريخها، وتساوت مع زوجها جاي زي في عدد الترشيحات بـ 88 ترشيح في تاريخهما، وتشير التوقعات إلى استحواذ بيونسيه على عدد كبير من جوائز جرامي 2023، وتعتبر بيونسيه هي النجمة الأكثر حصولاً على جوائز جرامي في مسيرتها بـ 28 جائزة.

أديل
أديل

أبرز المرشحين لجوائز جرامي 2023

وتتنافس بيونسيه بأغنيتها “Break My Soul” مع أغنية “Easy on Me” للنجمة أديل في فئة “تسجيل العام”، والتي يتنافس معهما عدد من النجوم ومنهم دوجا كات وهاري ستايلز وليزو، وتتنافس تايلور سويفت في فئة “أغنية العام” عن أغنيتها “All Too Well” مع عدد من المرشحين ومنهم أديل وليزو وهاري ستايلز، ويتنافس في فئة “أفضل ألبوم” عدد من النجوم وعلى رأسهم أديل بألبومها “30” وبيونسيه بألبومها الأخير، وهاري ستايلز وكيندريك لامار وفرقة “كولد بلاي”.

هاري ستايلز
هاري ستايلز

جوائز جديدة في جرامي 2023

ويتنافس في فئة أفضل “أداء بوب” عدد من النجوم وعلى رأسهم أديل وباد باني ودوجا كات وليزو وهاري ستايلز، كما يتنافس في فئة أفضل “ألبوم راب” عدد من النجوم ومنهم دي جي خالد وفيوتشر وكندريك لامار وغيرهم، وتواجدت بيونسيه أيضاُ في فئة “أفضل أداء R&B”، وفي فئة “أفضل ألبوم إلكتروني راقص” وأفضل “تسجيل إلكتروني وراقص”.

بيونسيه
بيونسيه

وكانت أكاديمية التسجيلات قد أعلنت مؤخراً عن جوائز جديدة في النسخة 65 من الجائزة وهي  جائزة أفضل موسيقى تصويرية لألعاب الفيديو والوسائط التفاعلية، وكذلك أفضل أغنية عن التغيير الاجتماعي وأفضل أداء موسيقي بديل وجائزتين عن الكلمات والشعر،  ومن المقرر أن يقام حفل توزيع جوائز جرامي 2023 في يوم 5 فبراير المقبل في لوس أنجلوس.

الصور من حسابات النجوم وجرامي على انستقرام.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 130