مشاهير العالم

تفاصيل حفل Primetime Emmy Awards قبل ساعات من انطلاقه

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق حفل توزيع جوائز إيمي برايم تايم Primetime Emmy Awards في نسخته الـ74، حيث يُقام الحفل الذي يستمر لمدة ثلاث ساعات على مسرح مايكروسوفت في وسط مدينة لوس أنجلوس، ويقدمه الممثل الكوميدي الأمريكي كينان طومسون، وفيما يلي أبرز تفاصيل الحفل المرتقب.

تفاصيل حفل توزيع إيمي برايم تايم

بحسب تقرير موقع صحيفة نيويورك تايمز، من المقرر أن تنطلق فعاليات النسخة 74 من حفل توزيع جوائز إيمي برايم تايم Primetime Emmy Awards يوم الاثنين، وسيتم بثها على الهواء مباشرة على شبكة NBC وعلى خدمة البث Peacock لأول مرة، ومن المقرر انطلاقه من على مسرح مايكروسوفت في وسط مدينة لوس أنجلوس، ويقدمه الممثل الكوميدي الأمريكي كينان طومسون، كما يستعد جون ليجند لأداء أغنيته الجديدة “Items”.

كينان طومسون يستعد لتقديم حفل Primetime Emmy Awards
كينان طومسون يستعد لتقديم حفل Primetime Emmy Awards

جوائز إيمي تكريم لأفضل الأعمال التلفزيونية

أفاد تقرير موقع ديدلاين أن الحدث المرتقب هو ذروة موسم الجوائز الفنية بعد حفل جوائز إيمي للفنون الإبداعية الذي استمر لمدة يومين في نهاية الأسبوع الماضي، والذي شهد حصول منصات مثل نتفليكس وHBO Max على أبرز الجوائز بين إجمالي الأعمال ومنصات البث الأخرى المنافسة، وعروض متعددة استحوذت بالفعل على جوائز إيمي، بما في ذلك المسلسل الكوري الجنوبي “لعبة الحبار – Squid Recreation”، و”Euphoria”، و”The White Lotus”.

المسلسل الكوري الجنوبي "لعبة الحبار - Squid Game"
المسلسل الكوري الجنوبي “لعبة الحبار – Squid Recreation”

أبرز ترشيحات جوائز إيمي برايم تايم

يتصدر مسلسل “Succession” قائمة الترشيحات في الليلة الأبرز في عالم التلفزيون بـ 25 ترشيحًا، يليه مسلسل “Ted Lasso” و “White Lotus” مع 20 ترشيحًا لكل منهما، ثم مسلسل “Hacks” و “Solely Murders within the Constructing” بـ 17 ترشيحًا، ومسلسل “Euphoria” مع 16 ترشيحًا، وفقًا لموقع cbs information.

مسلسل "Succession" يتصدر قائمة الترشيحات بـ 25 ترشيحا
مسلسل “Succession” يتصدر قائمة الترشيحات بـ 25 ترشيحا

حفل توزيع جوائز إيمي للفنون الإبداعية

أُقيم الأسبوع الماضي الليلة الثانية من حفل توزيع جوائز إيمي للفنون الإبداعية Artistic Arts Emmys في نسخته الـ 74 على مسرح مايكروسوفت في لوس أنجلوس، وتصدر كل من “Stranger Issues” من نتفليكس، و”Euphoria” على HBO، و”The White Lotus” المنافسة مع خمسة جوائز لكل منهما، في حين حصل مسلسل “Squid Recreation” على أربع جوائز.

مسلسل "Only Murders in the Building" يحصل على 17 ترشيحًا
مسلسل “Solely Murders within the Constructing” يحصل على 17 ترشيحًا

أديل تواصل نجاحاتها الفنية

الجدير بالذكر أن أديل حصلت على جائزة إيمي للفنون الإبداعية عن عرضها التلفزيوني “Adele One Evening Solely”، والذي تم تسجيله في نهاية العام الماضي في ضيافة الإعلامية أوبرا وينفري، واقتربت Adele بهذه الجائزة إلى الوصول إلى مكانة EGOT والتي تشير إلى الجوائز الأربع الرئيسية “Emmy و Grammy و Oscar و Tony”.

الصور من حساب جائزة إيمي وحسابات المسلسلات بإنستجرام

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 113