توم هانكس يطلق لعبة المسابقات "Hanx101 Trivia" حصريًا على Apple Arcade | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العالم

توم هانكس يطلق لعبة المسابقات “Hanx101 Trivia” حصريًا على Apple Arcade

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

في خطوة مفاجئة للجمهور، يشارك النجم الأمريكي توم هانكس في لعبة إلكترونية جديدة بعنوان “Hanx101 Trivia”، وهي لعبة مسابقات يقدمها النجم العالمي بصوته، ومن المقرر إطلاقها قريبًا وحصريًا على خدمة الاشتراك في Apple Arcade.

توم هانكس يصدر لعبة إلكترونية جديدة

ستصبح لعبة “Hanx101 Trivia”، وهي لعبة ذكاء ومعلومات عامة، رواها توم هانكس بصوته، إحدى الألعاب المتوفرة حصريًا على خدمة اشتراك Apple Arcade، وعلى الرغم من مشاركة توم هانكس فيها، إلا أنها ليست لعبة مخصصة للأسئلة حول مسيرته المهنية، وإنما تحتوي على عشرات الآلاف من الأسئلة حول مواضيع مختلفة مثل التاريخ والرياضيات والجغرافيا وحتى الطعام.

موعد طرح لعبة توم هانكس الجديدة

لعبة “Hanx101 Trivia” هي أول لعبة تم إنشاؤها بواسطة الممثل الحائز على جائزة الأوسكار توم هانكس، وأيضًا أول لعبة ذكاء ومعلومات عامة قادمة إلى Apple Arcade، حيث تتيح للاعبين اختبار معرفتهم عبر مجموعة متنوعة من الفئات وأنماط اللعب المتعددة، ومن المزمع إصدارها يوم 2 سبتمبر/ أيلول.

توم هانكس
توم هانكس

تفاصيل لعبة “Hanx 101 Trivia”

يروي توم هانكس طريقة اللعب في “Hanx 101 Trivia”، والتي تضم مجموعة أولية من حوالي 58 ألف سؤال عبر مجموعة مختلفة من الفئات مثل التاريخ والعلوم والجغرافيا والطعام والفن والأعمال والتكنولوجيا، وقالت شركة أبل في إعلانها عن اللعبة: “العب وتعلم ونافس وكن محترفًا في المعلومات العامة مع لعبة “Hanx 101 Trivia” التي تم إنشاؤها وتطويرها بالشراكة مع الممثل والمخرج توم هانكس”.

توم هانكس
توم هانكس

طريقة اللعب في “Hanx 101 Trivia”

يمكن لمشتركي Apple Arcade تشغيل اللعبة على أجهزة iPhone، وiPad، وMac، وApple TV، وتتيح المسابقة اللعب الفردي أو في وضع تنافسي مباشر، كما يمكن للاعبين أيضًا أن يتعاونوا في مواجهات تنافسية، وتم إطلاق Apple Arcade في سبتمبر 2019، وهي تضم الآن أكثر من 200 عنوان، متاحة بدون إعلانات أو عبر عمليات الشراء داخل التطبيق، مقابل 4.99 دولارًا أمريكيًا شهريًا، أو49.99 دولارًا أمريكيًا في السنة.

توم هانكس
توم هانكس

مشاركات سابقة لـ توم هانكس مع أبل

عمل توم هانكس مع أبل من قبل في عام 2014، حيث أطلق تطبيق Hanx Author، وهو تطبيق يحاكي آلة كاتبة يدوية، والذي تصدر المركز الأول لفترة وجيزة في مخطط تطبيق iPad المجاني، كما قام بدور البطولة في “Finch” و”Greyhound”، وهما فيلمان تم عرضهما لأول مرة على Apple TV Plus.

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 64