مشاهير العالم

“جورج كلوني يعالج درو باريمور نفسيا”.. لقطات خاطفة من الحلقات الجديدة في “Drew Barrymore Show” 

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

نجحت درو باريمور بشكل لافت في جذب الجمهور للبرامج الحوارية، وذلك من خلال برنامج “The Drew Barrymore Show”، حيث استقطب البرنامج الحواري فئة متزايدة من الجمهور منذ بداية عرضه، والتي زادت بشكل واضح في هذا الموسم، وذلك من خلال تناول موضوعات شيّقة تهم الجمهور، بالإضافة إلى نخبة مميزة من النجوم في عالم الترفيه والميديا.

جورج كلوني في دور طبيب نفسي

في الحلقة المرتقبة، يحل المخرج والممثل العالمي جورج كلوني ضيفًا على برنامج “The Drew Barrymore Show”، ومن المقرر أن يجسد دور معالج نفسي لـ درو باريمور، التي استلقت على الأرض، وقام بسؤالها بعض الأسئلة، كما استغلت درو أيضًا وقتها مع جورج للوصول إلى السؤال الذي يشغل بال الكثيرين، وهو هل كان هو الذي قرر أن الوقت قد حان للتخلي عن حياة العزوبية، أم أن أمل هي التي جعلته يغير منظوره للحياة الفردية.

جورج كلوني يتحدث عن زوجته

أجاب جورج كلوني على سؤال درو باريمور، وتحدث عن زوجته المحامية الشهيرة أمل علم الدين، موضحًا كيف سرقت قلبه في أول لقاء، عندما جاءت إلى منزله في بحيرة كومو بإيطاليا لزيارة صديق، وكشف جورج كلوني أيضًا عن موقف مضحك مع صديقه، عندما اتصل به وقال له: “هناك فتاة قادمة إلى منزلك وسوف تتزوجها”، وهو ما استنكره في ذلك الوقت، مشيرًا إلى أن هذا لن يحدث، لكن عندما جاءت أمل، تغيرت حياته تماما، وفقًا للمقاطع الترويجية على حساب البرنامج.

رسالة غامضة لـ كاميلا كابيلو 

حلت المغنية كاميلا كابيلو ضيفة في حلقة أمس من البرنامج، وكشفت عن الرسالة التي قرأتها، والتي جعلتها تنسحب من تطبيقات المواعدة بعد 24 ساعة فقط، مشيرةً إلى أن الشخص الأول الذي تحدثت معه على التطبيق كان مغني وكاتب أغاني طموح من ناشفيل بولاية تينيسي الأمريكية، لكنها أوضحت أنها كانت تشعر بشيء غريب لأنها تتحدث مع شخص لا تعرفه، وأشارت إلى أنها تفضل مقابلة أشخاص على أرض الواقع، يمكن لأصدقائها تكوين وجهة نظر ملموسة عنهم.

رسالة مؤثرة من جون ستاموس عن بوب ساجيت

في حلقة يوم الأربعاء، حرص الممثل الأمريكي جون ستاموس على الإشادة بصديقه الراحل بوب ساجيت، موضحًا أنه يفتقده كثيرًا، وأنه كان جيدًا ولطيفًا مع الناس، وأشار إلى أن عشاءه الأخير معه كان مميزًا للغاية، وأنه تأثر جدًا لوفاته، قائلًا: “لا أعتقد أنه كان يعرف كم كان محبوبًا”، لافتًا إلى كان من الجميل رؤية كل هؤلاء الأشخاص يذكرونه بالخير.

نبذة عن برنامج درو باريمور

برنامج “The Drew Barrymore Show” هو أول برنامج حواري أمريكي تستضيفه الممثلة درو باريمور، وتم عرضه لأول مرة في 14 سبتمبر 2020، وفي أبريل 2022، تم الإعلان عن موسم ثالث، ويتميز البرنامج بقصص تهم الجمهور، وضيوف من المشاهير، وقصص من الحياة العامة، ومقاطع ميدانية.

درو باريمور
درو باريمور في برنامجها الحواري الشهير

زيادة في تقييمات برنامج درو باريمور

يُشار إلى أن برنامج درو باريمور الحواري شهد زيادة بنسبة 60٪ في التقييمات في هذا الوقت عن العام الماضي، حيث سجل البرنامج الحواري الذي عُرض لأول مرة في سبتمبر من عام 2020 أكبر زيادة سنوية من نوعه، وفقًا لتصنيف شركة Nielsen لتحليل البيانات الأسبوع الماضي، وتستضيف درو باريمور أيضًا مجموعة مميزة من الضيوف هذا الموسم، أبرزهم مؤخرًا جورج كلوني، وكاميلا كابيلو، الحائزة على جائزة جرامي، وجون ستاموس.

الصور من حساب البرنامج بإنستجرام

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 113