جوني ديب يواصل عودته التدريجية للسينما بإخراج أول فيلم منذ 25 عامًا.. وما دور آل باتشينو؟ | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العالم

جوني ديب يواصل عودته التدريجية للسينما بإخراج أول فيلم منذ 25 عامًا.. وما دور آل باتشينو؟

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

في خطوة مفاجئة من النجم الأمريكي جوني ديب، قرر تولي مسؤولية إخراج فيلم جديد، فيما يعتبر الأول له في الإخراج منذ 25 عامًا بعد فيلم “The Courageous” الذي تولى إخراجه عام 1997، وتأتي تلك الخطوة في إطار عودته التدريجية للفن في أعقاب قضية التشهير ضد زوجته السابقة آمبر هيرد، كما يشاركه في العمل النجم آل باتشينو.

جوني ديب يعود خلف الكاميرا 

كشف تقرير في مجلة فارايتي عن عودة جوني ديب خلف الكاميرا لإخراج فيلم “Modigliani”، وهو عمل درامي عن السيرة الذاتية للفنان الرسام والنحات الإيطالي أميديو موديلياني Amedeo Modigliani، والفيلم مستوحى من مسرحية دنيس ماكنتاير التي تحمل الاسم نفسه، ويعتبر أول مهمة لـ جوني ديب في دور الإخراج منذ 25 عامًا، كما يعتبر أيضًا خطوة مهمة في إطار عودته للعمل السينمائي بعد مقاطعة هوليوود له على إثر اتهامات زوجته السابقة آمبر هيرد بالعنف المنزلي.

جوني ديب
جوني ديب

انطباع جوني ديب عن تجربته الجديدة في إخراج الأفلام

قال جوني ديب في بيان: “حياة أميديو موديلياني هي قصة يشرفني أن أقدمها على الشاشة، لقد كانت حياة مليئة بالمتاعب، لكنها انتصارًا نهائيًا، وقصة إنسانية عالمية يمكن لجميع المشاهدين التعاطف معها”، ويعتبر الفيلم أيضًا أحدث جهود جوني ديب لاستئناف مسيرته في أعقاب محاكمة تشهير واسعة النطاق ضد زوجته السابقة أمبر هيرد، والتي حصل بموجبها على حكم تعويض بملايين الدولارات نتيجة تشويه سمعته باتهامات العنف المنزلي.

جوني ديب
جوني ديب يعود للفن من جديد

أحداث فيلم “Modigliani” ودور آل باتشينو

تدور أحداث فيلم “Modigliani” في باريس عام 1916، حيث يحكي قصة الرسام والنحات الإيطالي المولد أميديو موديلياني، ووفقًا لقصة الفيلم، فإن موديلياني، الذي اعتبر بنفسه منذ فترة طويلة فاشلًا نقديًا وتجاريًا، تتغير حياته خلال 48 ساعة مضطربة ومليئة بالأحداث، والتي ستصبح نقطة تحول في مسيرته، مما يعزز في النهاية سمعته كأسطورة فنية، ويشارك النجم العالمي آل باتشينو في إنتاج الفيلم.

جوني ديب
جوني ديب يفاجيء الجميع

جهود جوني ديب للعودة إلى الفن بعد قضية التشهير

على الرغم من أن هوليوود ابتعدت عن جوني ديب، إلا أنه تمكن من العثور على عمل مع شركات الإنتاج الأوروبية، حيث يقوم حاليًا ببطولة فيلم فرنسي في دور الملك لويس الخامس عشر المثير للجدل، وهو دراما رومانسية تاريخية حول وصيفة ملكية، ويعتبر الفيلم أول دور بطولة سينمائية رئيسي لـ جوني ديب منذ فيلم “Minamata” عام 2020، الذي يجسد فيه دور مصور الحرب دبليو يوجين سميث.

جوني ديب
جوني ديب في دور الملك لويس الخامس عشر

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 67