مشاهير العالم

جينيفر لوبيز ليست الأولى.. حذف منشورات انستقرام وسيلة النجوم المفضلة لتشويق الجمهور لأعمالهم الجديدة

#مشاهير_العالم

جينيفر لوبيز فاجأت الجمهور مؤخراً باختفائها الغامض من انستقرام، واختفاء جميع منشوراتها وصورها القديمة على حسابها، وهو ما أثار الجدل والتكهنات حول السبب، قبل أن تكشف عن تحضيرها لألبومها الجديد في 2023، ولجأت إلى تلك الخطوة للفت انتباه الجمهور إلى الألبوم.

جينيفر لوبيز تروج لألبومها الجديد بحذف صورها على انستقرام

وشوقت النجمة جينيفر لوبيز الجمهور حول العالم إلى ألبومها الجديد في 2023، بطريقة تسويق غير تقليدية، إذ فاجأت الجمهور بإخفاء جميع منشوراتها القديمة على حسابها بانستقرام، وهو الأمر الذي أثار فضول الجمهور والتكهنات حول السبب، ونجحت خطتها في لفت الانتباه إلى مفاجأتها الجديدة، ونشرت فيديو كشفت من خلاله عن ملامح الألبوم الجديد “This Is Me… Now”، واستعرضت في الفيديو ملامحها في الـ 20 عام الأخيرة، والتي يبدو أن الألبوم يدور حولها.

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

وأشعلت جينيفر لوبيز حماس الجمهور للألبوم الجديد بكشفها عن عناوين أغانيه الـ 13، وتعرض في الألبوم عدة قصص حول حياتها العاطفية والنفسية وزواجها من بن أفليك وكذلك قصص من طفولتها وعلاقاتها العاطفية السابقة، ويعتبر الألبوم الجزء الثاني من ألبومها “This Is Me…Then” الذي أصدرته في عام 2002، وكشفت عن إهدائها أغنية لزوجها بن أفليك بعنوان “Dear Ben pt. Ll”، والمتوقع أن تحكي من خلالها تجربة زواجها منه بعد سنوات طويلة من فشل خطبتهما.

جونغكوك
جونغكوك

نجوم شوقوا الجمهور لأعمالهم بحذف منشوراتهم على انستقرام

وأخفت جينيفر لوبيز جميع منشوراتها السابقة على انستقرام، من أجل الدعاية لألبومها المقبل، والذي نشرت أول مقطع دعائي له على حسابها، ويبدو أن هذه الخطوة أصبحت الطريقة المفضلة للنجوم في الدعاية للأعمال الجديدة، حيث سبقها عدد من نجوم العالم أيضاً ومنهم جونغكوك، نجم فرقة BTS، والذي فاجأ الجمهور في شهر مايو الماضي بحذف جميع منشوراته على انستقرام.

بيونسيه
بيونسيه

وأثار جونغكوك وقتها عاصفة من الجدل، حيث اعتقد البعض أن حسابه تعرض للاختراق، قبل أن يكشف عن إخفاء منشوراته للترويج لألبوم الفرقة الجديد “Proof”، وأن هذه الخطوة ضمن حملة الدعاية للألبوم، وهو ما اتضح بعد أن أعاد نشر منشوراته مرة أخرى، وهو نفس ما فعتله النجمة بيونسيه وقت إصدار ألبومها “Renaissance”، حيث أخفت أكثر من ألفين صورة على حسابها بانستقرام بشكل مفاجيء، وخصصت حسابها لصور ألبومها الجديد، قبل أن تعيد الصور القديمة مرة أخرى بعد فترة من طرح الألبوم وانتهاء خطة الدعاية له.

أصالة
أصالة

نجوم عرب حيروا الجمهور بحذف صورهم من انستقرام

ولم تقتصر هذه الوسيلة على نجوم العالم فقط، ولكن فعلها أيضاً عدد من النجوم العرب وعلى رأسهم الفنانة أصالة، والتي فاجأت الجمهور بحذف صورها القديمة بالفعل من انستقرام، ولم تخفيها مثل البقية، وأرادت من هذه الخطوة فتح صفحة جديدة لها، بجانب الدعاية لألبومها وقتها “لا تستسلم”، وقالت إنها فشلت في الالتزام بخطة الدعاية لرغبتها في نشر تدوينات خاصة بها وقالت: “كنّا قدّ رسمنا خطّة جديدة لتسويق ألبومي لا تستسلم.. وبناء عليه احتفظنا بمنشوراتي السابقه جانباً، كيّ تكون صفحتي مخصّصة لكلّ ما يتعلّق بهذا العمل الّذي هو بالنّسبة لي طوق النّجاة الّذي أنقذ روحي وقلبي منّ أعاصير الألمّ، لمّ أستطع أنّ أُكمل الخطّة الإعلانيّة، وفعلت ما أفعله دائماً، وكان منشوري الثاني يدعمّ مشروعي الّإنساني الّذي تعهّدتُ فيه لنفسي، أنّ أبقى ما حييت وما استطعت إنسانة قبل أيّ شيء”.

ديانا حداد
ديانا حداد

ونفس الأمر فعلته الفنانة ديانا حداد، ولكن بطريقة أكثر غموضاً، حيث اختفت من جميع مواقع التواصل مرة واحدة، وحذفت صورها من انستقرام، وتكهن البعض حول اعتزالها الفن، قبل أن تكشف عن مفاجأتها بطرح أغاني ألبومها الجديد بشكل منفرد، ونجحت الخطة أيضاً في لفت الإنتباه بعد عودتها، وقالت أيضاً أنها فعلت ذلك من أجل فتح صفحة جديدة لها على مواقع التواصل ومع الجمهور.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام وفيسبوك.

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.
لمزيد من المتعة والترفيه يمكنكم زيارة باقي مواقع شبكتنا الاخبارية
أخبار الرياضة وكرة القدم موقع 442.News
اخر اخبار التكنولوجيا على موقع YELLOW
أخر أخبار الفن و الكيبوب موقع 24 ساعة ترفيه
أخبار العروسة وكل احتياجاتها العروسة – el3rosa
أخبار الصحة ومعلومات طبية بست لاب
أخر اخبار K-POP بالانجليزية موقع K-POP News

Related Posts

1 of 113