مشاهير العالم

“دللت والدها وارتدت قطعة ذهبية ضخمة”.. 4 أسباب جعلت بيلا حديد حديث الجمهور خلال زيارتها لقطر

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

بيلا حديد العارضة الشهيرة نالت زيارتها لدولة قطر مؤخرًا اهتمامًا كبيرًا بالنسبة للجمهور العربي الذي حرص على متابعة يومياتها هناك بشكل متواصل، كما أنها حرصت كذلك على مشاركة متابعيها على انستجرام بلقطات وثقتها خلال زيارتها هناك، لتتصدر الترند بمشاركتها في العديد من الفعاليات، إضافة إلى ظهورها مع والدها رجل الأعمال محمد حديد.

بيلا حديد تخطف الأنظار بالمرتهش الذهبي

بيلا حديد شاركت الجمهور عبر خاصية القصص القصيرة خلال الأيام القليلة الماضية، بصورة ظهرت فيها وهي ترتدي المرتهش الذهبي الخليجي، الذي ينضم لقائمة الأزياء التراثية الخليجية، ونالت الصورة انتشارا واسعا بين جمهورها الذين عبروا عن إعجابهم بمشاركة بيلا حديد لاهتمامات عدد من متابعيها من الوطن العربي.

غ
بيلا حديد بقطعة ذهبية ضخمة

بيلا حديد تدلل والدها

بيلا حديد ظهرت كذلك بصحبة والدها رجل الأعمال محمد حديد، في بعض الفعاليات، والتي من بينها عندما زارت معرض للتراث الفلسطيني، ونشرت صور من الزيارة بصحبة والدها الذي عبرت عن سعادتها بتواجدها معه وكتبت بيلا في تعليقها على بعض الصور التي نشرتها على انستجرام: “حطت الطائرة في الدوحة وتوجهت مباشرة لمشاهدة معرض فلسطين الجديد المذهل (غزل العروق)، الذي سيأخذ الزوار في رحلة لاكتشاف دمج التطريز في النسيج الاجتماعي والاقتصادي والسياسي للمجتمع الفلسطيني عبر فترات تاريخية مختلفة.. لقد أثار هذا العرض دموعًا في عينيّ، بل وأكثر فخرًا بجذوري وشعبي الفلسطيني الجميل.. أحبك يا قطر وأحبك يا فلسطين”.

في لقطات أخرى شاركتها بيلا حديد مع الجمهور على انستجرام، ظهرت مع والدها في إحدى عروض الأزياء، وظهرت وهي تقوم بتدليله عن طريق محاولة ضبط شعره أمام عدسات المصورين، والإمساك بيده وسط حالة من السعادة والفخر. 

الظهور بأغطية الرأس 

بيلا حديد اختارت كذلك الظهور في أكثر من فعالية، بأزياء محتشمة واستعانت بأغطية الرأس، التي يعتبرها البعض لفتة مميزة وتمسكا منها ببعض العادات والتقاليد التي يهتم بها الجمهور العربي.

فحضرت بيلا عرض أزياء أقيم تحت رعاية الشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني، وكان هذا الحدث جزءًا من Campbell’s Emerge وهو مشروع يدعم المواهب الشابة المبدعة والتجارية في المناطق الناشئة، وظهرت بفستان أسود مع غطاء للرأس باللون نفسه، فيما ظهرت كذلك بفستان أسود أخر متصر بقلنسوة على شكل غطاء عصري للرأس، أما خلال زيارتها لمعرض التراث الفلسطيني فوضعت وشاح على شعرها مناسب للحدث.

عفوية بيلا حديد مع نعومي كامبل

بيلا حديد التقت نعومي كامبل خلال زيارتها لقطر مؤخرًا، حيث شاركت الجمهور على انستجرام بصور وفيديوهات ظهرت فيها بصحبة عارضة الأزياء الشهيرة نعومي كامبل، حيث ظهر الثنائي وهما ترحبان ببعضهما البعض بعفوية عبرت كل منهما عن تقديرها ومحبتها للأخرى، ونال ظهورهما معًا تفاعل قطاع واسع من محبي كل منهما.

الصور من حساب بيلا حديد بانستجرام

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.