ديزني تكشف عن مفاجأة حصرية لجمهور إلتون جون وهكذا نعى الأخير ملكة بريطانيا الراحلة | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العالم

ديزني تكشف عن مفاجأة حصرية لجمهور إلتون جون وهكذا نعى الأخير ملكة بريطانيا الراحلة

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

أعلنت شركة ديزني عن مفاجأة لمشاهديها تتعلق بالسير إلتون جون، حيث تمنح جمهوره فرصة لمشاهدة حفلاته الغنائية ضمن جولاته في الولايات المتحدة، وذلك ضمن صفقة تحصل المنصة بموجبها على حقوق بث أعمال حصرية متنوعة لـ إلتون جون.

مفاجأة ديزني لجمهور إلتون جون

كشفت الشركة خلال معرض ديزني D23 Expo أن الحفل الأخير ضمن جولة إلتون جون الغنائية، والتي تأتي بعنوان “Farewell Yellow Brick Street” على ملعب دودجر Dodger Stadium في لوس أنجلوس، من المقرر بثه مباشرةً على منصة ديزني بلس في 20 نوفمبر/ تشرين الثاني، وذلك ضمن إطار منح المشاهدين في كل مكان فرصة لمتابعة أبرز الأحداث والفعاليات الترفيهية، وفقًا لتقرير مجلة Folks.

إلتون جون
عرض حفل إلتون جون على منصة ديزني بلس

صفقة ديزني الحصرية لأعمال إلتون جون

أفاد التقرير أيضًا أن العرض جزء من صفقة مع ديزني تتضمن فيلم وثائقي تم الإعلان عنه سابقًا، والذي يحتوي على لقطات من أبرز حفلاته طوال حياته المهنية، ومقتطفات من الأخبار التي كُتبت عنه في الصحف والمجلات، ولقطات من حفلاته الغنائية، بما في ذلك العروض الثلاثة الأخيرة في لوس أنجلوس، بالإضافة إلى مقاطع موسيقية لم تُعرض من قبل من الخمسين عامًا الماضية.

إلتون جون
الاستعداد لعرض فيلم وثائقي عن إلتون جون

تعاون إلتون جون مع بريتني سبيرز

في أواخر أغسطس/ آب الماضي، أصدرت المغنية الأمريكية بريتني سبيرز أغنية جديدة بالتعاون مع إلتون جون بعنوان “Maintain Me Nearer”، والتي تعتبر أول موسيقى جديدة لها منذ إلغاء الوصاية التي تشعبت في كل جانب من جوانب حياتها، كما تعتبر أيضًا أولى خطوات بريتني سبيرز للعودة للموسيقى بعد توقف دام 6 سنوات، وصدرت الأغنية بعنوان “Maintain Me Nearer”، وهي عبارة عن مزيج من أغنية “Tiny Dancer” المنفردة لـ إلتون جون عام 1972 وأغنية “The One” عام 1992.

إلتون جون
إلتون جون في إحدى حفلاته

إلتون جون ينعى وفاة ملكة بريطانيا

السير إلتون جون أعرب عن خالص تعازيه لوفاة الملكة إليزابيث الثانية، حيث أشاد بها وبمسيرتها في حفل غنائي أمام جمهوره في تورونتو بكندا، ووصف الملكة، التي توفيت في مقر إقامتها الرسمي في اسكتلندا عن عمر يناهز 96 عاما، بأنها “استثنائية”، كما كتب في منشور عبر حسابه بإنستجرام: “أشعر بحزن عميق لسماع نبأ وفاة جلالة الملكة إليزابيث، لقد قادت البلاد في أهم اللحظات باهتمام حقيقي، كانت الملكة جزءًا كبيرًا من حياتي منذ الطفولة وحتى يومنا هذا”.

الصور من حساب إلتون جون بإنستجرام

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 67