"ردت بقسوة".. أزمة جديدة لـ بريتني سبيرز مع أحد أبنائها بعد التشكيك في صحتها العقلية | اخبار 24 ساعة ترفيه
مشاهير العالم

“ردت بقسوة”.. أزمة جديدة لـ بريتني سبيرز مع أحد أبنائها بعد التشكيك في صحتها العقلية

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

شاركت مغنية البوب بريتني سبيرز رسالة طويلة تخاطب فيها ابنها جايدن جيمس فيدرلاين، بعد تعليقه على صحتها العقلية في مقابلة أجريت معه مؤخرًا، قال خلالها إنه لا يكره والدته وأن الأمر يمكن إصلاحه، لكن سيستغرق الكثير من الوقت والجهد.

تصريحات أحد أبناء بريتني سبيرز عن والدته

في لقاء مقرر بثه على قناة ITV information، صرح أحد أبناء بريتني سبيرز بأنه يريدها فقط أن تتحسن عقليًا، قائلًا: “عندما تتحسن، أريد حقًا رؤيتها مرة أخرى”، كما كشف سبب غيابه هو وشقيقه عن حفل زفاف والدتهما في يونيو الماضي، موضحًا أن الوقت لم يكن مناسبًا للذهاب، لافتًا إلى أنها لم تقم بدعوة العائلة بأكملها، وأضاف أثناء حديثه أنه لا يعرف كيف سينتهي هذا الوضع بعلاقات جيدة.

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

بحسب تقرير دايلي ميل، أوضح أيضًا أن الجمهور لم يكن عادلاً مع جده جيمي سبيرز، الذي تولى الوصاية على والدته لمدة 13 عامًا حتى إنهائها في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، كما دافع كذلك عن جدته التي اتهمتها بريتني سبيرز بترتيب الوصاية عليها، قائلًا: “كلما أراها، كانت تهتم بي”، وتابع: “إنهم ليسوا سيئين، بل يعرفون ما نمر به الآن”.

رد بريتني سبيرز على تصريحات ابنها

رداً على تصريحات ابنها، كتبت بريتني سبيرز، في منشور عبر حسابها بإنستجرام، عن معاناتها خلال فترة الوصاية المثيرة للجدل التي أبقتها تحت سيطرة والدها لسنوات، موضحةً “لقد بذلت قصارى جهدي في أن أكون شخصًا أفضل، لا أن أصبح رهينة في المنازل تحت إشراف الممرضات. وأتمنى أن يتفهم أبنائي يومًا ما أسباب معاناتي طوال تلك الفترة، وأخيرًا في سن الأربعين أصبحت بدون قيود مما فعلته عائلتي بي”.

تابعت: “حبي لأولادي ليس له حدود، ويحزنني بشدة سماعه يقول أنني لم أكن على مستوى توقعاته كباقي الأمهات، وربما في يوم من الأيام يمكننا أن نلتقي وجهاً لوجه، لنواجه هذا الأمر وتحدث عنه بصراحة، وربما يمكنك أن تشرح لي سبب قيام عائلتنا بفعل ذلك لأي شخص”، وبالإشارة إلى زوجها السابق ووالد أطفالها كيفين فيدرلاين، قالت بريتني سبيرز إنها ساعدته، إذ لم يكن لديه وظيفة منذ 15 عامًا.

تصريحات زوج بريتني سبيرز السابق

تحدث زوج بريتني سبيرز السابق كيفن فيدرلاين في أغسطس الماضي حول رأيه في والد زوجته السابقة بريتني سبيرز، وكشف في لقاء تلفزيوني أنه يعتقد أن والد بريتني سبيرز “أنقذها” من خلال كونه واصيًا عليها، كما كشف أيضًا في تصريحاته لصحيفة دايلي ميل بأن أبنائه قرروا مقاطعة والدتهم وعدم رؤيتها في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أنهما ابتعدا عنها تمامًا خلال الفترة الماضية، وقررا عدم حضور حفل زفافها الذي أُقيم مؤخرًا في منزلها بكاليفورنيا.

بريتني سبيرز
زفاف بريتني سبيرز

رد بريتني سبيرز على تصريحات زوجها السابق

ردت بريتني سبيرز على تلك التصريحات في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي، أعربت فيه عن حزنها لتلك التصريحات التي تؤثر على علاقتها بأبنائها المراهقين، وكتبت: “يحزنني سماع أن زوجي السابق قرر مناقشة العلاقة بيني وبين أطفالي”، مضيفةً: “أشعر بالقلق من حقيقة أن السبب يتعلق بمنشورات على حسابي بإنستجرام، لقد كان وقتًا طويلاً قبل إنستجرام، لقد أعطيتهم كل شيء”.

بريتني سبيرز
بريتني سبيرز

إنهاء الوصاية على بريتني سبيرز

جدير بالذكر أنه بعد أكثر من 13 عامًا، انتهت فترة الوصاية طويلة الأمد لبريتني سبيرز في جلسة مرافعة في محكمة لوس أنجلوس العليا في نوفمبر/ تشرين الثاني من العام الماضي، حيث قضت المحكمة بضرورة إنهاء الوصاية التي سيطرت على حياة بريتني سبيرز الشخصية وأمورها المالية على الفور، ووافقت على طلب هيئة الدفاع عن بريتني سبيرز بأنه “ليست هناك حاجة لاستمرار الوصاية”، وجاء في حيثيات الحكم الصادر: “لم تعد الوصاية على شخص وممتلكات بريتني جان سبيرز مطلوبة”.

الصور من حساب بريتني سبيرز بإنستجرام

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 65