مشاهير العالم

رغم إيرادات أفلامه القياسية.. توم كروز يتكبد خسائر بملايين الدولارات بسبب شركة إنتاج “Top Gun: Maverick”

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

أثارت صفقة جديدة لشركة باراماونت للإنتاج قلق العديد من نجوم هوليوود، من بينهم نجم الأكشن توم كروز، رغم النقلة النوعية في الإيرادات التي حققتها أفلامه للشركة، بعد حالة الركود التي استمرت سنوات من الأداء المخيب للآمال، حيث كشف عن تكبده خسائر بملايين الدولارات.

توم كروز يتهم شركة باراماونت بالخسارة المالية

أفاد تقرير جديد في موقع بلومبرج أن العديد من نجوم ومنتجي الأفلام في هوليوود، بمن فيهم توم كروز وساندرا بولوك ومنتجي سلسلة أفلام “Jackass”، أعربوا عن قلقهم من جراء خسارة ملايين الدولارات بسبب صفقة بين باراماونت وشبكة قنوات Epix، التي تحصل الأولى بموجبها على نسبة أقل مما تحصل عليه شركات الإنتاج الأخرى في صفقات مماثلة، وكشف التقرير أن وكلاء عن النجوم اجتمعوا مع الشركة للمطالبة بأموال إضافية.

توم كروز
توم كروز يتكبد خسائر مالية بسبب شركة إنتاج

سبب قلق توم كروز من صفقة باراماونت

كشف تقرير بلومبرج أيضًا أن نجوم السينما والمنتجين وصانعي الأفلام غالبًا ما يحصلون على جزء من إيرادات أفلامهم، بما في ذلك حصة من المبيعات الرقمية والترخيص لأطراف ثالثة، حيث يمكن أن تصل تلك النسبة إلى عشرات الملايين من الدولارات على فيلم كبير مثل “Top Gun: Maverick” بطولة توم كروز، أو الملايين على نطاق أقل قليلًا مثل فيلم “The Lost City” لـ ساندرا بولوك.

توم كروز
فيلم توم كروز يحقق نقلة نوعية في أرباح شركة بارامونت

الإجراء المحتمل لنجوم هوليوود

على الرغم من عدم لجوء أحد حتى الآن إلى اتخاذ تدابير قانونية رسمية، لكن يقوم المحامون بتقييم خياراتهم، ويعد أحد الاحتمالات الأخرى هو استعداد نقابات العمال في هوليوود لاتخاذ إجراءات في هذا الإطار، وفي بيان إلى بلومبيرج نيوز، قالت الشركة إنها لم يكن لديها حصة ملكية في شبكة قنوات Epix لمدة خمس سنوات، وأن الاتفاقية تم إبرامها بأسعار السوق.

توم كروز
توم كروز نجم الأكشن البارز

نقلة في أرباح شركة باراماونت مع أفلام توم كروز

الجدير بالذكر أنه بعد سنوات من الخسائر والأداء المخيب للآمال، حققت شركة باراماونت أفضل إيرادات لها في شباك التذاكر هذا العام، حيث احتلت الأفلام الخمسة التي تم طرحها في دور العرض هذا العام المراكز الأولى، وبلغت الإيرادات أعلى نسبة لها مع فيلم توم كروز “Top Gun: Maverick”، وهو الفيلم الأعلى ربحًا لهذا العام حتى الآن.

الصور من حساب ماركة أزياء بريوني بإنستجرام
 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 131