مشاهير العالم

رغم النجاح الكبير.. منع بث أغنية “Pink Venom” لفرقة بلاك بينك BLACKPINK في التليفزيون الكوري

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

استبعدت لجنة مراجعة الموسيقى في نظام البث الكوري KBS أغنية “Pink Venom” لفرقة بلاك بينك الكورية BLACKPINK من البث عبر برامج التليفزيون الكوري، ويأتي القرار غير المتوقع من اللجنة لأسباب مختلفة، على الرغم من نجاح الأغنية وتحقيقها انتشارًا واسعًا في بلدان عديدة.

سبب منع بث أغنية “Pink Venom” في كوريا

بحسب التقارير الأخيرة الواردة في موقع allkpop، اعتبرت لجنة مراجعة الموسيقى في أنظمة البث الكورية KBS أن أغنية “Pink Venom” الخاص بـفرقة بلاك بينك Blackpink الكورية غير صالحة للبث، واستبعدتها من مخططات برنامج “Music Financial institution” الأسبوعي الموسيقي، وكان سبب قرار اللجنة أن الأغنية خالفت المادة 46 من قانون البث مثل تضمين اسم علامة تجارية في كلمات الأغاني، وبشكل عام، أعلنت الفرقة أنها ستقوم بتعديل كلمات الأغاني وطلب إعادة النظر، لكن أفادت التقارير أن هيئة الترفيه لم تطلب ذلك.

فرقة بلاك بينك
فرقة بلاك بينك

تفاصيل إصدار أغنية “Pink Venom”

طرحت فرقة بلاك بينك مؤخرًا أحدث أغانيها “Pink Venom” قبل إصدار ألبومها الكامل “Born Pink”، والذي من المقرر طرحه هذا الشهر، كما تأتي الأغنية أيضًا قبل جولة عالمية مدتها 9 أشهر، وتسبب قرار لجنة مراجعة الموسيقى باستبعاد الأغنية من البث في كثير من الارتباك بين الجمهور وصناع الموسيقى، خاصةً أن الأغنية تصدرت قمة كل من المخططات الموسيقية المحلية والدولية، كما ظهرت الأغنية لأول مرة على Scorching 100 من مخطط بيلبورد Billboard الرئيسي للولايات المتحدة.

فرقة بلاك بينك
منع طرح أغنية فرقة بلاك بينك الجديدة

أداء فرقة بلاك بينك BLACKPINK في حفل MTV

خطفت فرقة بلاك بينك BLACKPINK الكورية الجنوبية الأنظار أيضًا بأدائها في حفل VMAs، حيث قامت الفرقة بأداء أغنية “Pink Venom” من ألبوم “Born Pink” المقرر طرحه في 16 سبتمبر، وتفاعل الحاضرون والجمهور في كل مكان مع أداء الفرقة المميز، كما حصلت الفرقة أيضًا على جائزة أفضل أداء ميتافيرس Metaverse، وحصلت نجمة الفرقة ليسا Lisa على جائزة أفضل كي بوب Ok-Pop عن أغنيتها المنفردة “LALISA”.

فرقة بلاك بينك
فرقة بلاك بينك تواجه مشكلة مع نظام البث الكوري

حفلات فرقة بلاك بينك حول العالم

أعلنت فرقة بلاك بينك Blackpink كذلك عن مواعيد جولتها الغنائية العالمية الجديدة، والمقرر أن تأتي تحت عنوان “Born Pink”، وتضمنت الجولة عدة مفاجآت، أبرزها حفلات غنائية للفرقة في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، وهي مكونة من 36 موعدًا، ومن المقرر أن تبدأ الجولة في 15 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل حتى 21 يونيو/ حزيران من عام 2023.

فرقة بلاك بينك
نجمات فرقة بلاك بينك

حفلات فرقة بلاك بينك في الدول العربية

كما تستعد الفرقة لأداء غنائي في بعض الدول العربية، وأبرزها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، حيث من المقرر أن تحيي الفرقة حفلات غنائية في مدينة الرياض بالمملكة السعودية في 20 يناير/ كانون الثاني من العام المقبل، ثم تنطلق بعدها إلى مدينة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة في 28 من نفس الشهر.

الصور من حساب الفرقة بإنستجرام

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 112