مشاهير العالم

“رغم تسريب آخر حلقاته”.. كيف حافظ مسلسل “House of the Dragon” على وتيرة نجاح ثابتة طوال موسم فانتازيا التنانين؟

#مشاهير #مشاهير_العالم #أخبار_عالمية #الفن #أفلام

اختتم مسلسل “House of the Dragon” يوم الأحد موسمه الأول بعرض آخر حلقاته، وكما هو متوقع، جذبت الحلقة اهتمام الجمهور في كل مكان، حيث كشفت الشركة أن الحلقة حققت نسب مشاهدات مرتفعة رغم تسريبها بشكل غير قانوني، بالإضافة إلى الكشف عن تقييمات ونسب مشاهدات الموسم الأول من المسلسل بشكل عام.

نسب مشاهدات الحلقة الأخيرة من “House of the Dragon”

حققت نهاية الموسم من مسلسل “House of the Dragon” نسب مشاهدات عالية بعد عرضها يوم الأحد، حيث سجلت الحلقة الأخيرة من الموسم الأول 9.3 مليون مشاهد عبر جميع المنصات، وعلى الرغم من أن تلك النسبة تمثل انخفاضًا قليلًا عن حلقات المسلسل السابقة، إلا أنه لا يزال أعلى عمل في نسبة التقييمات النهائية لمسلسل من إنتاج HBO منذ مسلسل “Game of Thrones” في عام 2019، وفقًا لتقرير موقع adweek.

مسلسل "House of the Dragon"
الحلقة الأخيرة من مسلسل “House of the Dragon” تحقق نسب مشاهدات مرتفعة

متوسط نسبة مشاهدة “House of the Dragon”

بيانات شركة HBO كشفت أنه منذ العرض الأول للمسلسل في 21 أغسطس، بلغ متوسط عدد مشاهدي المسلسل 29 مليون مشاهد للحلقة، وهي نسبة أعلى من جميع الأعمال، باستثناء الموسمين الأخيرين من المسلسل الأصلي “Game of Thrones”، وعلى الرغم من تصنيف الحلقة 10، التي تم عرضها بعنوان “الملكة السوداء”، بأنها الحلقة النهائية الأكثر مشاهدة على HBO، إلا أنها كانت أقل من نسبة مشاهدة الحلقة الثانية التي حققت 10.2 مليون مشاهد.

مسلسل "House of the Dragon"
نجاح مسلسل “House of the Dragon” في نهاية موسمه الأول

أرقام البث لمسلسل “House of the Dragon”

في ذات السياق، كشف تقرير مجلة فارايتي نقلًا عن بيانات شركة Nielsen لتحليل البيانات عن بث HBO Max للمسلسل حوالي 327 مليون دقيقة تمت مشاهدتها في الأسبوع الأول، و741 مليون دقيقة في الأسبوع الثاني، و781 مليون دقيقة في الأسبوع الثالث، و1.02 مليار دقيقة في الأسبوع الرابع، و960 مليون دقيقة تمت مشاهدتها في الأسبوع الخامس، و1.01 مليار دقيقة في الأسبوع السادس.

مسلسل "House of the Dragon"
مسلسل “House of the Dragon” يجذب اهتمام الجمهور

أزمة تسريب الحلقة الأخيرة 

وتاتي تلك البيانات عن نسب المشاهدة بعد أن تعرضت شركة HBO لمأزق كبير الأسبوع الماضي، حيث تم تسريب الحلقة النهائية للموسم الأول من مسلسل “House of the Dragon” على الإنترنت، وألقت الشركة بالمسؤولية على الشريك الموزع في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وقال متحدث باسم الشركة في بيان إنها تراقب الموقف بقوة، وتقوم بحذف النسخ التي ظهرت على مواقع التورنت غير القانونية.

مسلسل "House of the Dragon"
مسلسل “House of the Dragon” يتناول عالم فانتازيا التنانين

نجاح مسلسل “House of the Dragon”

مسلسل “House of the Dragon” سجل أعلى نسبة مشاهدة في تاريخ HBO عند عرضه لأول مرة في نهاية شهر أغسطس/ آب الماضي، حيث ظلت نسبة مشاهدة المسلسل ثابتة طوال الموسم، وبلغ متوسط كل حلقة حوالي 29 مليون مشاهد عبر جميع الأنظمة الأساسية، وهو ما دفع الشركة للإعلان رسميًا عن إعداد موسم ثانٍ من المسلسل.

الصور من حساب المسلسل بإنستجرام

 

أخبار 24 ساعة ترفيه موقع اخباري يهتم بأخر اخبار الفن والمشاهير نرصد اخر الاصدارات الفنية ونحللها. نتابع اخبار شبكة نتفليكس وننشر عن احدث الاصدارات التي تقدمها Netflix .  نهتم بالموسيقى والفن العالمي ونقدم اخر اخبار فرق البوب الكورية BTS ونقدم كلمات الاغاني مكتوبة, وحظك اليوم.

Related Posts

1 of 113